Millennium Hotels - Offer

نشاطات سياحية ننصحك بتجربتها في باريس

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في باريس: باريس هي عاصمة فرنسا،وأجمل مدنها،كما تسمي بمدينة الحب أو مدينة النور ،تعتبر مدينة باريس أحد المراكز الرائدة في العالم لكلا من الأعمال التجارية،الترفيه،والأزياء،والثقافة،والفن،تتنوع فيها كذلك أماكن السياحة وبها أشهر المعالم السياحية في العالم أجمع ونظرا لذلك تتنوع الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في باريس…ولقد خصصنا هذا المقال لنتعرف علي أفضل الأنشطة السياحية في باريس وفقا لموقع مرتحل:

الأنشطة السياحية في باريس Paris

عند زيارتك لباريس إذا كنت من محبي رياضة المشي،أو من محبي الإسترخاء فعليك بزيارة الحدائق في باريس:

حديقة لوكسمبورغ

تعتبر حديقة لوكسمبورج المكان المثالي للحصول علي الهدوء،والاسترخاء،والمناظر الطبيعية الخلابة فهي تعد من أجمل الحدائق في باريستقدر مساحتها بحوالي 22.45 هكتار،عند زيارتك لها يمكنك القيام بهذه الأنشطة:

يمكنك التنزه،والقيام بجولة بين مروج الحديقة الجميلة،كذلك مشاهدة العديد من المجسمات الفنية،التماثيل،والنوافير المنتشره في أرجائها.

يمكنك كذلك التمتع بالمشي في مسارات خاصة للمشي توفرها الحديقة، أما إذا كنت من محبي رياضة التنس فالحديقة توفر لك ملاعب خاصة لممارسة رياضة التنس،كما تتوفر صالة رياضية بها أحدث معدات اللياقة البدنية.

كما توفر الحديقة لأطفالك ملعب خاص يمكنهم اللعب بحرية به ،والتمتع كذلك بجو المرح،كما يمكنهم الإستمتاع بالعروض الموسيقية المجانية التي تقام بالحديقة.

غابة بولونيا

تتعدد الأنشطة التي يمكنك ممارستها في غابة بولونيا فهي تقع في غرب باريس،وتبلغ مساحتها حوالي 8.5 كم لذلك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة مثل:

توفر الغابة ممرات خاصة حتي تتمكن من ممارسة رياضة المشى وسط الهواء النقي والطبيعة الساحرة.

كما يمكنك الجري،الركض،والتمتع بالأجواء والمساحات الخضراء الشاسعة في الحديقة.

وتضم الغابة بحيرة تعتبر من أروع الأماكن لعشاق الرومانسية حيث يستمتعون بالمياة النقية،والجو اللطيف،كما يمكنهم التمتع بركوب الزوارق فى البحيرة.

ويوجد في الغابة حديقة حيوان يمكنك الإستمتاع بمشاهدة انواع مختلفة من الحيوانات،مع توافر بعض الوسائل الترفيهية من ألعاب وغيرها.

حديقة التويلري

يمكنك الذهاب إلي حديقة تويلري وقضاء وقت رائع من الهدوء،وكذلك الاستمتاع بالجلوس  بجانب إحدى البحيرات الاصطناعية المتوفرة بالحديقة،التي تجد بداخلها بعضاً من الطيور مثل طيور النورس،والأوز،تجد نافورة رائعة في منتصف البحيرة الإصطناعية،هذا إلي جانب تمكنك من القيام برحلة نهرية ممتعة،وقصيرة في إحدي البحيرات في أوقات معينة من العام.

تجد بالحديقة العديد من الألعاب الترفيهية في الجزء الخاص بألعاب الأطفال،حيث تحتوي علي عدد كبير  من الألعاب المحببة لدي الأطفال.

يمكنك مشاهدة الحديقة من الأعلى بالإضافة لأجزاء من مدينة باريس بما في ذلك متحف اللوفر،ونهر السين وغيرهم من معالم المدينة وهذا كله عن طريق ركوبك عجلة فيريس الدوارة.

إذا كنت من محبي عالم الترفيه،المغامرة،الإثارة فعليك أنت وأطفالك زيارة مدينة ألعاب ديزني لاند باريس:

تعتبر مدينة ديزني لاند باريس من أشهر مدن الألعاب في العالم أجمع،وتضم عدد هائل من الأماكن الترفيهية ،ألعاب ترفيهية،أماكن للتسوق،ومطاعم،كما أنه تقام بها عروض ترفيهية ضخمة لشخصيات ديزني بشكل دوري:

يمكنك بدء زيارتك لمدينة الألعاب بمغامرة عائلية بدخولك لجزيرة المغامرات حيث تبحث عن الكنز بالمرور بالجزيرة وهذا عن طريق الخريطة، للاثارة والمغامرة ستقابل العديد من المخاطر عند بحثك عن الكنز كالمشي في الممرات الضيقة،وعبورك من الكهوف وسط الصخور في رحلة ممتعة وشيقة.

يمكنك الدخول كذلك إلى متاهة آليس العجيبة واستكمال المغامرة والإستمتاع بها مع شخصيات ديزني الشهيرة أليس والقط تشيشاير،وستقابل في مغامرتك أغلب الشخصيات التي واجهتها اليس في مغامرتها.

كما يمكنك التوجه إلي الأماكن المخصصة للمغامرات حيث يمكنك التمتع بمغامرة قيادة سيارات قديمة للدخول إلى بحر القراصنة،كما يمكنك دخول أماكن خاصة لشخصيات ديزني مثل قلعة الأميرة النائمة،والإستمتاع كذلك بالعروض الحية لشخصيات ديزني الشهيرة.

كما يمكنك ممارسة رياضة الجلوف في مدينة ديزني لاند حيث نادي خاص للجولف.

كما يمكنك الإستمتاع بركوب الألعاب المختلفة في مدينة الألعاب لتوافر فوق ال50 لعبة ترفيهية.

شارع الشانزليزية في باريس:

عند زيارتك لباريس لاتنسي  زيارة أهم معالمها وأماكنها السياحية شارع الشانزليزية فهو يضم واحد من أهم معالم باريس ألا وهو قوس النصر،هذا بالإضافة إلى ضمه لعدد كبير من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية،والعديد من المقاهي،والمطاعم الفاخرة التي تمتد لمسافة 2 كيلو متر علي جانبي الرصيف.

يمكنك الاستمتاع بالمشي في شارع الشانزليزية، وتستمتع بمشاهدة معالمه المتعددة من بين ساحو الكونكورد،قوس النصر ،وكذلك أضواء الشارع العريق اللافته،وأشجاره .

أما إذا كنت من محبي التاريخ،الثقافة،واكتشاف الحضارات فإن شارع الشانزليزيه يضم المتاحف  التاريخية التي يمكنك القيام بزيارتها مثل متحف القصر الصغير،ومتحف القصر الكبير.

كما يتاح لك ان تشهد العديد من الأحداث،والفعاليات التي تقام في شارع الشانزليزية من أهما الموكب العسكري وقت العيد الوطني لفرنسي أثناء مروره في الشارع في كل عام.

واخيراً تستطيع الصعود لاعلى قوس النصر الموجود بنهاية الشانزليزيه حتي  تستمتع بالمنظر البانورامي المدهش لباريس الحب،والجمال من الأعلى.

جولة في أشهر الأسواق الباريسية:

كما ذكرت من قبل أن شارع الشانزليزية يحتوي علي أماكن للتسوق من محلات تجارية ضخمة تحتوي علي كل ماتتمناه،وعلي ماركات عالمية.

جاليري لافاييت  Galeries Lafayette:

يعتبر من أعرق مراكز التسوق في باريس،تجد فيه جميع الماركات الفرنسية من أحذية،أزياء،حقائب،ديكور منزلي،تجميل،أدوات كهربائية،وإلكترونيات،تجد به 500 ماركة من الشركات العالمية والفرنسية.

مركز تسوق Les Quatre Temps

يعد من أكبر تجمعات للتسوق بباريس فهو المقصد لزائري باريس عاصمة الموضة لما به من ماركات عالمية رائعة.

شارع دي ريفولي

يعتبر أحد أهو شوارع باريس تجد به العديد والعديد من المتاجر الراقية التي تشتهر بماركاتها العالمية ،من الماركات العالمية المتواجدة في هذا الشارع بودي شوب،مانجو،روشية،H&m.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …