Millennium Hotels - Offer

سفاري تاج تقدم باقة من المغامرات المشوقة في الأدغال الهندية

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’سفاري تاج‘، المجموعة الأولى والوحيدة من وجهات الحياة البرية الفاخرة في أدغال وسط الهند، عن إطلاقها عرض “واحة الحياة البرية”، والذي يتيح للزوار معايشة الأدغال الهندية على حقيقتها في تجربة شيقة لا مثيل لها. وجاء الإعلان عن العرض في إطار التمهيد لإعادة افتتاح وجهات ’سفاري تاج‘، المقررة في 1 أكتوبر المقبل، وهي ’باغفان‘ في “متنزه بينش الوطني”، الغابة التي استوحى منها روديارد كيبلينج النسخة الأصلية من “كتاب الأدغال”؛ و’ماهوا كوثي‘ في “متنزه باندافغار” الوطني؛ و’باشان جار‘ في “متنزه بانا الوطني”؛ و’بنجار تولا‘ في “متنزه كانها الوطني”.

هكذا، سيكون عشاق رحلات السفاري على موعد مع موسم جديد يخبئ باقة من المغامرات المشوقة التي تستمر على مدار اليوم وسط الأدغال الهندية الساحرة.

وتبدأ المغامرات فور شروق الشمس مع الجولات الصباحية في السيارة رباعية الدفع والمصممة خصيصاً للرحلات البرية، وذلك برفقة خبير الحياة الطبيعية المقيم لدى ’سفاري تاج‘، والذي يساعد الزوار على رؤية مظاهر الحياة البرية التي ألهمت الكاتب روديارد كيبلينج لابتكار شخصياته الفريدة، وفي مقدمتها شيريخان، النمر البنغالي الملكي. كما يمكن للأطفال صقل مهاراتهم في التعايش مع الطبيعة، وذلك من خلال برنامج “الخبير الطبيعي الصغير”، والمتاح في كافة وجهات العلامة؛ حيث سيتعلمون من خلاله إشعال النار، وعقد الحبال، واستخدام بوصلة مائية قديمة لإيجاد الطريق الصحيح، وغيرها من المهارات التي تتيح لهم حماية أنفسهم في الأدغال. وعند الشعور بالجوع، يعود الزوار إلى الكوخ للتلذذ بالأطايب المحلية، بما فيها نكهات شاي ’بُرّا صاحب‘ المستوحاة من كيبلينج، والتي تقدَّم وفق الطقوس البريطانية خلال ساعات العصر، إلى جانب قائمة ’مان كلوب فيلدج‘ التي تزخر بأشهى الأطباق لمائدة الغداء.

ولدى غروب الشمس، يمكن للضيوف الخروج في نزهة ليلية على الأقدام برفقة خبير الحياة الطبيعية المقيم في الوجهة، والذي سيصطحبهم نحو الطبيعة البكر في الأدغال، لقضاء تجربة لا تنسى في مراقبة نجم الشمال، ودرب التبانة، وغيرها من المجموعات النجمية التي تُرصع السماء. ثم تستمر الليلة الساحرة من خلال الجلوس إلى جانب النار والإنصات إلى النداءات الليلية التي تطلقها أنواع مختلفة من الحيوانات، قبل أن يستكمل

الضيوف يومهم الشيق بالاستمتاع بألذ الحلويات التي يتم توصيلها من خلال ’فتحة الضيافة‘ الموجودة في كل واحد من الأكواخ البرية، بما فيها الهوت تشوكليت وكوكيز الشاي وحلوى ’كولفي‘ الهندية التقليدية.

عرض “واحة الحياة البرية” متوافر الآن في جميع وجهات ’سفاري تاج‘ البرية في الهند. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Taj Safaris.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …