Millennium Hotels - Offer

فنادق روڤ تقدم لضيوفها فرصة فريدة لإلقاء نظرةٍ عن قرب على أبرز معالم ونشاطات مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

كشفت ’فنادق روڤ‘، علامة الفنادق الذكية والمريحة ذات الأسعار المعقولة الخاصة بالجيل الجديد من المسافرين العصريين، عن إطلاق أربعة برامج مميزة تحمل عنوان “من الغسق حتى الفجر”، وتسمح للضيوف والزوار بالانغماس في تجربةٍ مترفة لا تنسى طوال اليوم.

 

وتدرك العلامة المرموقة أن دبي -التي باتت تستقبل ما يزيد عن 8.98 مليون زائر سنوياً- قد تحولت إلى وجهةٍ جذابة وغنية بالمعالم والفعاليات والأنشطة التي تستحق الزيارة بالفعل. وقد يعتقد بعض عشاق السفر بأنهم زاروا مسبقاً أبرز المواقع التقليدية والشهيرة في المدينة، لكن من الممكن ألّا يتفق مصممو هذه البرامج الجديدة معهم بالرأي، حيث تقدّم المخططات الأربعة من ’روڤ‘ فرصة الاستمتاع بملامح مدينة دبي من منظورٍ آخر تماماً.

 

وستتجاوز الرحلات التي تمّ تخطيطها بدقة توقعات الضيوف بالتأكيد، لتقدّم لهم الطريقة الأمثل لاستكشاف المدينة بشكلٍ عصري وتصحبهم في رحلةٍ عبر الزمن للتعرّف على التقاليد الثقافية الغنية، وتضمن لهم قضاء أروع الأوقات مع باقة من التجارب الداخلية المختارة بعناية، علاوةً على مجموعة من أشهر النشاطات الرائعة التي لا يمكن تفويتها، وغير ذلك من المحطات المفعمة بالتسلية والترفيه والفائدة وذلك خلال 24 ساعة فقط.

 

وتحتضن دبي اليوم ما يزيد عن 200 جنسية، ما دفع العلامة الفندقية الرائدة إلى تصميم برنامج الرحلات بعناية لإرضاء جميع الأذواق والخلفيات الثقافية، وذلك بالتعاون مع فريق العمل المبدع ونخبة من خبراء العلامة والأخصائيين في دبي، ما يضمن لزوار المدينة رحلةً حافلة بالنشاطات الفريدة والوجهات الاستثنائية، سواءً كانوا يقضون عطلة نهاية أسبوعٍ في المدينة أو إجازة محلية فاخرة أو زيارة قصيرة.

 

الأوقات السعيدة – فندق ’روڤ المدينة الطبية‘

تظهر العديد من الدراسات بأن السعادة مرتبطة بشكل أساسي بممارسة أنشطة خارجية مميزة في الهواء الطلق، وقضاء أوقاتٍ بهيجة بصحبة العائلة والأصدقاء وتبني نمط حياة صحي.

 

:008 صباحاً: الوصول إلى فندق ’روڤ المدينة الطبية‘ ووضع الأمتعة والمضي في جولة في أرجاء الفندق الفاخر. تستقبل الوجهة الأنيقة زوارها بكوبٍ من الماء بالليمون لإنعاشهم فور وصولهم الفندق، ويصعدوا بعد ذلك بحافلة ’روڤ‘ والانطلاق في رحلةٍ قريبة إلى ’كايت بيتش‘ لبدأوا نهارهم بالهرولة على رمال الشاطئ الذهبية.

 

:0011 صباحاً: بعد الاستمتاع بالسباحة في المياه اللازوردية للشاطئ البديع، يقدم الفندق لنزلائه درساً في ركوب الأمواج والتزلج في مدرسة ’سيرف آند سوب‘ الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة ضمن مركز ’سيرف هاوس‘. حيث توفر دبي الظروف الأمثل لتعلّم هذه الرياضات المائية، بفضل مناخها الدافئ وشواطئها المثالية وأشعة الشمس التي تعانقها على مدار العام. يفتح مركز ’سيرف هاوس‘ أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً- 6:30 مساءً

 

2:00 ظهراً: وعقب وجبة غداءٍ صحية في مطعم ’ذا ديلي‘، يمكن للضيوف الاطلاع على ورشات العمل المنعقدة بعد الظهر في مسرح ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، مثل ورشة ’إمبروف فور أدالتز‘ لتعليم المهارات الأساسية لتطوير الشخصية المسرحية، وورشة ’إنتينسيف كلاونينج‘ التي تطلق العنان للإمكانيات الكوميدية، ما يضمن قضاء أوقاتٍ بهيجة مفعمة بالضحك والسرور. يفتح ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘ أبوابه من الأحد – الخميس من الساعة 9 صباحاً- 6 مساءً (تبدأ أسعار ورشات العمل من 370 درهم إماراتي).

 

 

4:00 بعد الظهر: الفرصة الأمثل للاستمتاع بتجارب مرحة وفريدة في آنٍ معاً، يقدمها مجمّع ’باونس‘ الترفيهي في دبي. حيث يحتضن حدائق الترامبولين الداخلية الأكبر من نوعها في دبي وأبوظبي والعين، مع مئات من منصات الترامبولين المسلية وغيرها من الأنشطة المفعمة بالنشاط والمرح. يفتح مجمّع ’باونس‘ الترفيهي أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من 10 صباحاً- 10 مساءً، ومن الساعة 9 صباحاً – منتصف الليل في أيام الخميس، ومن الساعة 9 صباحاً- منتصف الليل في أيام الجمعة، ومن الساعة 9 صباحاً- 9 مساءً في أيام السبت.

 

7:00 مساءً: توفر دبي خياراً يجمع ما بين متعة استكشاف أهم ملامحها والحفاظ على الحيوية والنشاط، حيث تقدم شركة ’جاينت بايك تورز‘ للراغبين دراجاتٍ هوائية تسمح لهم بالتنقل بسهولة والاستمتاع بمعالم المدينة والجو المنعش في آنٍ معاً. وتوفر الشركة رحلة على الدراجات لمدة 3 ساعات في أرجاء وسط مدينة دبي للتعرف إلى أبرز المباني الشهيرة فيها، مثل برج خليفة وأبراج الإمارات ودبي أوبرايرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ’جاينت بايك تورز‘ للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

 

 وجهات تسوق بديلة – فندق ’روڤ المركز التجاري‘

8:00 صباحاً: تفخر ’فنادق روڤ‘ باحتضانها أحد أفضل وجهات تناول الطعام في المدينة، مع مطعم ’ذا ديلي‘ الفاخر والأنيق الذي يقدم للذواقة المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة فطورٍ لذيذة إلى جانب شراب ’إنرجايزر‘ الخاص بالعلامة الفندقية الرائدة، وهو عصير سموثي منعش ومكون من التفاح الأخضر المفيد في تعزيز مستويات الطاقة والكرفس والسبانخ والبقدونس واللفت والبرتقال. يفتح مطعم ’ذا ديلي‘ أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً- 11:30 مساءً.

 

9:00 صباحاً: لا تضمّ دبي مراكزاً تجارية فاخرة ومتاجراً فارهة فحسب، بل توفر لزوارها خياراتٍ بديلة أخرى تسمح لهم بالتسوق كما يحلو لهم. ويعتبر “سوق رايب” في حديقة زعبيل أو حديقة بحيرة البرشاء من أشهر هذه الوجهات، التي تسمح للزوار بشراء الهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً وقطع الصابون التقليدي وأشهى الأطايب اللذيذة، وذلك قبل الوصول إلى نافورة دبي الرائعة، والتقاط الصور المميزة على الممشى العائم والجديد كلياً (20 درهم إماراتي). يتم تحديد أوقات افتتاح “سوق رايب” كل عام. ولا تكتمل زيارة مدينة دبي دون التوجه إلى مبنى ’برواز دبي‘ في حديقة زعبيل، والذي يعتبر أيقونة جمالية ومعلمٌ معماريٌ حضاريٌ يستعرض أبرز معالم إمارة دبي القديمة والجديدة ليربط الماضي بالحاضر.

 

11:00 صباحاً: يمكن لضيوف الفندق التواصل مع أحد الموظفين للحصول على لمحةٍ حول أحدث جولات ’روڤ أراوند‘ برفقة أدلاء سياحيين من أبرز مستكشفي وخبراء المعالم الثقافية للمدينة. وتضمنت الجولة السابقة جولة فنية في حي السطوة تم فيها استعراض فن الشارع من خلال أعمال الفنانة دينا سامي.

 

2:00 ظهراً: يمكن لعشاق الشاشة الفضية التوجه إلى فندق ’روڤ وسط المدينة‘ والاستمتاع بأحدث الأفلام الرائعة في دار السينما المرخصة ضمن الفندق. ويمكن لعشاق السينما المستقلة زيارة ملتقى ’ذا سين كلوب‘.

 

4:00 بعد الظهر: تعتبر دبي الوجهة الأمثل للتسوق، حيث توفر مجموعةً هائلة من الخيارات، مثل “سوق الكرامة” الذي يقدم المكان الأفضل للمساومة وشراء قطع الإكسسوار والزينة الجميلة والهدايا التذكارية المميزة. ويمكن للمتسوقين أن يجدوا فيه مصابيح مغربية، وأباريق القهوة العربية، والخناجر العربية المزينة بنقوش، وحلويات الباشمينا بأسعارٍ تتراوح من 50 إلى 5,000 درهم إماراتي، بالإضافة إلى القطع الفنية المحلية. يفتح “سوق الكرامة” أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 11 مساءً.

 

ولمزيد من القطع المخصصة، يمكن زيارة ورشة واستديو التصميم ’ذا جويل تيلر‘ في حي ’السركال‘ لحضور جلسة تعليم فنون صياغة الذهب وتصميم المجوهرات. تفتح ورشة ’ذا جويل تيلر‘ أبوابها من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً- 6 مساءً.

 

5:00 مساءً: وقتٌ حرّ للتجول في الأرجاء المحيطة بدوار السطوة واستكشاف أهم معالم دبي التقليدية والتقاط صورٍ لأبرز ملامح الحي النابض بالحياة والحافل بالفنون الجدارية، والذي يستعرض الركن الفني ضمن الفندق ’كابينت أوف كيوريوسيتي‘ بعض الأعمال المستوحاة منها.

 

7:00 مساءً: تعتبر الجولة المسائية ’نايت سكايلاين‘ الختام الأمثل لليوم مقابل (100 درهم إماراتي) لتعريف الضيوف إلى أهم معالم دبي مساءً. تبدأ الجولة المسائية ’نايت سكايلاين‘ من 7 مساءً وتستمرّ لحوالي 4 ساعات تقريباً.

 

 

 

 

المغامرات الشيقة – فندق ’روڤ وسط المدينة‘

7:00 صباحاً: يمكن للراغبين بتناول وجبة فطورٍ شهية والاستمتاع بإطلالة آسرة على أفق دبي، التوجه إلى مطعم ’أتموسفير‘ الأعلى على مستوى العالم، والذي كشف مؤخراً عن قائمة فطورٍ رائعة تدلّل حواسّ الذواقة في المبنى الأطول عالمياً. وتضمّ قائمة الطعام الجديدة تشكيلةً من أشهى أطايب فطور الكونتيننتال، بما فيها أصناف الفاكهة اللذيذة واللحوم الباردة وأنواع الجبن الفاخرة والمعجنات الفرنسية الطازجة، والتي يتم ترتيبها بعناية على منصة عرضٍ جذابة. السعر: 325 درهم إماراتي للشخص الواحد (مع حسم بقيمة 35% للضيوف الذين يحملون الهوية الإماراتية). التوقيت: 7 صباحاً – 11 صباحاً

 

10:00 صباحاً: فرصة لزيارة واجهة السيف البحرية التي تحتضن مطاعم ومقاهٍ ضمن المتنزهات المترابطة والتي تطل على خور دبي الشهير. وقد تمّ تصميم هذا المشروع لترسيخ الإرث العريق والثقافي للمدينة وتجسيد مكانتها كوجهةٍ عالمية وحديثة. حيث سيصطحب الزوار في رحلةٍ عبر الزمن مع التصاميم المعمارية المتأثرة بفنون الماضي والحاضر، ضمن القسم التراثي العريق والقسم المعاصر والحديث. وتجدر الإشارة إلى أنه يضم مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة والوجهات الترفيهية والمطاعم والمقاهي التي تقدم لزواره تجربةً متكاملة لا تنسى. تفتح مطاعم ومقاهي ومتاجر “مشروع السيف” أبوابها يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.

 

12:00 ظهراً: سيجد عشاق الإثارة والتشويق وجهتهم الأمثل في ’سكاي دايف دبي‘. حيث ستكون تجربة استثنائية بانتظارهم لتدفع دقات قلبهم إلى التسارع ومستويات الأدرينالين إلى الازدياد، بينما يشعرون بقوة الرياح وهم يهبطون بسرعة 120 ميلاً في الساعة. يقدم ’سكاي دايف دبي‘ وجهةً متكاملة لعشاق القفز المظلي ليختبروا لحظاتٍ ستدوم ذكراها إلى الأبد بكلّ تأكيد، مع خياراتٍ تسمح لهم بالقفز مع المدرّب المرافق أو بشكلٍ منفرد من على ارتفاع 13,000 قدم فوق نخلة جميرا أو نقطة قفز حر ثانية في الصحراء. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ ’سكاي دايف دبي‘ للاستفسار عن الحجز والتوافر.

 

2:00 ظهراً: يوصي هابينس شيبوت، سفير السعادة لدى ’فنادق روڤ‘، بلعبة كرة قدم الطاولة أو السباحة لاستعادة النشاط والحيوية عقب هذه التجربة المفعمة بالإثارة والتشويق. والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة مع مشروب الفندق الشهير المكون من الليمون والنعنع المنعش.

 

4:00 بعد الظهر: لهواة النشاطات الخارجية حصتهم أيضاً، مع فرصة لقضاء ليلةٍ تحت النجوم في أحضان الصحراء واكتشاف معالم الحياة الليلية المذهلة في دبي. فلا تقتصر النشاطات الصحراوية على ركوب السيارات ذات الدفع الرباعي فوق الكثبان الرملية فحسب، بل تشمل رحلات السفاري المذهلة للتأمل والاسترخاء ومراقبة النجوم والكائنات الليلة التي تقطن هذه البيئة باستخدام مناظيرٍ خاصة للرؤية الليلية.

 

7:00 مساءً: حان موعد العودة إلى المدينة وزيارة مجمع ’هب زيرو‘ الترفيهي في ’سيتي ووك‘، وهو وجهة ترفيهية متطورة تضمّ 18 من الأقسام الرائعة التي توفر الألعاب وتجارب الواقع الافتراضي والمناطق الاستكشافية وغيرها من الأنشطة الداخلية المتطورة مقابل (250 درهم إماراتي). وأخيراً يدعو الفندق جميع نزلائه لتعليق بطاقات تعريف حقائبهم على جدار ’روڤ‘ قبل الاستعداد للانطلاق في المغامرة التالية. يفتح مجمع ’هب زيرو‘ الترفيهي أبوابه يومياً من الساعة 2 ظهراً- منتصف الليل.

 

الساعة 9 مساءً: يحظى عشاق الفن السابع بفرصة قضاء أوقات رائعة في أولى صالات سينما روڤ المرخصة ’ريل بوتيك‘، ومشاهدة خيارات واسعة من أحدث إصدارات الأفلام وأشهرها على المستوى العالمي والمحلي، وذلك مقابل 70 درهم إماراتي فقط متضمنةً المشروب الخفيف والفشار.

 

التراث العريق – فندق ’روڤ سيتي سنتر‘

تضم دبي ما يزيد عن 4 آلاف سائق تكسي، قد أمضى بعضهم ما يزيد عن عشرين عاماً في المدينة.

 

10:00 صباحاً: يمتلك سائقو سيارات التكسي معرفةً واسعة بأهم معالم مدينة دبي، لذا يمكن لضيوف الفندق -عقب الانتهاء من وجبة فطورٍ متكاملة في مطعم ’ذا ديلي‘- الانطلاق في جولةٍ دون تحديد وجهةٍ محددة برفقتهم ليقوموا بتعريفهم على أبرز ملامح المدينة وأشهر وجهاتها ويمكن ركوب عبرة صغيرة مقابل درهمٍ واحد فقط لبلوغ الضفة الثانية من خور دبي والاستمتاع بباقة من الأنشطة المسلية، كتذوق المناقيش المخبوزة طازجاً قرب سوق ديرة القديم (5 دراهم إماراتية)، والحلاقة بالطرق التقليدية في صالون يقع في البلدة القديمة، وتذوق أشهى أطايب المطبخ الهندي في الكرامة أو فطائر الدوسة في ديرة، لاختبار تجربةٍ استثنائية في دبي لا يعرفها إلى القلة الخبيرة بهذه المواقع الصغيرة الساحرة. يفتح سوق ديرة القديم أبوابه من الساعة 9:30 صباحاً- 9:30 مساءً

 

12:00 ظهراً: يستطيع عشاق الفنون زيارة المبدعين الموهوبين من أصحاب الهمم المراهقين والراشدين في استديو ’مواهب‘ الفني الذي يقع في حي الفهيدي التاريخي الغني ثقافياً -والمعروف سابقاً باسم حي البستكية- بمدينة دبي. ويهدف استديو ’مواهب‘، الذي سيجري افتتاحه في الفترة بين سبتمبر ويونيو، إلى سد الهوّة بين أصحاب الهمم وسائر أفراد المجتمع بطريقة إبداعية، مما يوفر للفنانين فرصة لتطوير مهارات التواصل والحياة الاجتماعية عبر الفن. وتتيح زيارة هذه المنطقة المحلية للضيوف فرصة شراء بعض القطع الفنية واللوحات الفسيفسائية والمنحوتات الرائعة. يقع استديو ’مواهب‘ في فيلا رقم 11 ضمن حي الفهيدي التاريخي، ويفتح أبوابه من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:30 صباحاً- 3 بعد الظهر.

 

2:00 ظهراً: حان موعد الصعود إلى آلة العودة بالزمن، وزيارة بيت التراث الذي يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1890، والحصول على فرصةٍ نادرة للتعرّف إلى المسكن الخاص بأحد تجار اللؤلؤ الأثرياء. وتضمّ كل غرفة مجسماتٍ ثلاثية الأبعاد تعيد تصور جوانب الحياة المتنوعة في ذلك العصر، إلى جانب عروض سمعية وبصرية تزود الزوار بمعلوماتٍ قيمة وفريدة. يمكن للضيوف استكشاف أركان هذا المنزل الإماراتي القديم، بما في ذلك المجلس والمطبخ التقليدي وحجرة المؤن (الدخول مجاناً). يفتح بيت التراث أبوابه من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحاً- 7:30 مساءً، ومن الساعة 2:30 ظهراً – 7:30 مساءً في أيام الجمعة.

 

4:00 بعد الظهر: يقع الاستديو الفني للفنان مايكل أرنولد في قلب أزقة حي الفهيدي التاريخي المتشعبة. ويتميز الفنان أرنولد بلوحاته التي تحمل طابع الفروسية وركوب الخيل، ويتمتع بحس عالي وشغف كبير تجاه الخيول، كما يحمل في نفسه تقديراً كبيراً لمكانتها الرفيعة في قلب الثقافة المحلية نظراً لأهميتها في رياضات البولو وسباق الخيل. ويرحب الاستديو بالضيوف لاستكشافه والتعرف على أسلوب مايكل الفني الفريد. الدخول مجاني إلى الاستديو الواقع في حي الفهيدي التاريخي.

 

5:00 عصراً: يستطيع الزوار محبو القهوة الاستمتاع بجولة في متحف القهوة الواقع ضمن منزل إماراتي تاريخي في حي الفهيدي للتعرف على تاريخ القهوة. ويمكن للضيوف استعراض مجموعة متنوعة من أواني ومحامص ومطاحن القهوة التراثية، إضافة إلى التعرف على أحدث خلطات القهوة بما في ذلك الخلطات الإثيوبية والعربية.

 

6:00 مساءً: استراحة بسيطة لاستعادة النشاط يتخللها التلذذ بمذاق عصير سموثي منعش أو مثلجاتٍ باردة قبل التوجه إلى متحف التحف التقليدية في دبي لاقتناء بعض الهدايا التذكارية المميزة. يفتح متحف الأنتيك أبوابه يومياً من الساعة 9 صباحاً- 8:30 مساءً. وتستمر الرحلة التاريخية مع زيارة متحف الاتحاد التي تحتضن ما يزيد عن 3 آلاف مخطوطة وكتاب تاريخي ضمن مكتبته. ​يحمل متحف الاتحاد طابعاً حيوياً بسمات القرن الحادي والعشرين، حيث يركز على إلهام الزوار من خلال قصة تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأخذ المتحف زواره برحلة فريدة، ويقدم معارض وبرامج تفاعلية ومبادرات تعليمية تستكشف التسلسل الزمني للأحداث وصولاً إلى إعلان دولة الإمارات. يفتح “متحف الاتحاد” أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً- 8 مساءً.

 

تجارب عصرية- فندق ’روڤ مرسى دبي‘

:0010 صباحاً: يطيب تناول وجبة فطور صحية وشهية في مطعم ’ذا ديلي‘ بعد نيل قسط وافر من النوم والراحة. يفتح مطعم ’ذا ديلي‘ أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً- 11:30 مساءً.

:0011 صباحاً: يتيح موقع الفندق الذي يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن ’ذا بيتش‘، فرصة خوض تجارب ممتعة وترفيهية مع باقة من الأنشطة المائية؛ فسواء كنتم من عشاق قوارب الكانو، أو ركوب الدراجات المائية أو التجديف على الألواح وقوفاً أو التزلج على الماء، تضمن الوجهة الرائدة لزوّارها من عشاق المغامرة والتشويق أو ممن يفضلون الأنشطة الهادئة التي تبعث على الاسترخاء قضاء أروع الأوقات.

الساعة 4:00 عصراً- وقت الحماسة: لا تفوتوا تجربة ’إكس لاين دبي‘، أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم، لتتجولوا حول مرسى دبي النابض بالحيوية والنشاط. حيث بإمكانكم التحليق فوق اليابسة والماء بسرعة تصل إلى 80 كم/سا بمفردكم أو مع شخص آخر. يستقبل ’إكس لاين دبي‘ الزوار يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 عصراً بأسعار تبدأ من 650 درهم إماراتي.

7:00 مساءً: لا تفوتوا غروب الشمس الساحر مع جولات منصة ’فلايِنج كَب‘ التي تم افتتاحها مؤخراً في ’ذا بيتش دبي‘، والتي تتيح لكم خوض رحلات مذهلة على ارتفاع 40 متراً فوق الأرض، والاستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة على ’ذا بيتش‘، و’جميرا بيتش ريزيدنس‘، وعين دبي، ونخلة جميرا. ما عليكم سوى الجلوس والاستمتاع بالمناظر الآسرة مع المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة. تستقبل منصة ’فلايِنج كَب‘ الزوّار من السبت إلى الاربعاء: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل، وأيام الخميس والجمعة: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل تبلغ أسعار التذاكر 60 درهماً للصغار، و80 درهماً للبالغين، متضمنةً المشروبات. ويمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو مباشرة عبر شباك التذاكر.

 

’فنادق روڤ‘، هي علامة الفنادق الذكية والمريحة ذات الأسعار المعقولة الخاصة بالجيل الجديد من المسافرين العصريين الذين ينشدون اختبار تجارب جديدة بلا حدود.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rovehotels.com، أو متابعة ’فنادق روڤ‘ على فيسبوك وrovehotels@ على إنستاجرام و تويتر.

 

 

@RoveHotels

@RoveHotels

RoveHotels/

 

شاركونا تجربتكم في ’فنادق روڤ‘ باستخدام الهاشتاج:

#RoveHotels

#TheDailyatRove

#HappyRoving

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …