Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز الوجهات السياحية للعائلات والأسر حول العالم

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من الوجهات السياحية العالمية التي لا تحظى بالكثير من الإهتمام مثلها مثل الوجهات السياحية المشهورة، ولكنها في الوقت ذاته أماكن رائعة يمكن زيارتها والإستمتاع بقضاء العطلة أو الإجازة وبتكلفة أقل من تكلفة المناطق المشهورة وفي هذه السطور نقدم مجموعة من الأماكن الترفيهية العالمية التي يمكن للأسر والعائلات زيارتها والإستمتاع بها وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

1- عالم بيتو كاريرو، البرازيل

عالم بيتو كاريرو هو أكبر حديقة في أمريكا اللاتينية وواحد من أهم مدن المغامرات في البرازيل ، وقد تم إفتتتاحها في عام 1991 على يد رجل الأعمال البرازيلي بيتو كاريرو، وفي عام 2012 تم التعاقد مع يونيفرسال ستوديوز ودريم انيماشنز لإدخال عدد من الشخصيات الكارتونية المعروفة لديهم للحديقة، وبالإضافة إلى ذلك يوجد بالحديقة عدد من العروض المبهجة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

2- سيدار بوينت، ولاية اوهايو

تعد سيدار بوينت واحدة من أقدم المدن الترفيهية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم تصنيفها كواحدة من ضمن أفضل المدن الترفيهية بأمريكا، ويوجد بالمدينة أكثر من 72 لعبة متنوعة ومتجددة يمكن تجربتها والاستمتاع بها.

3- ايفتيلينج، هولندا

تناسب هذه المدينة جميع أفراد الأسرة من جميع الفئات العمرية، وتتميز المدينة بالألعاب الترفيهية التي تشبه مدن الحكايات والفولكلور القديم، والمدن السحرية، ويبلغ عدد زوار الحديقة حوالي 5 مليون زائر سنويًا، وقد حصلت المدينة على لقب ثالث أكثر المدن الترفيهية التي تم زيارتها في عام 2017.

4- اوروبا بارك ، المانيا

تعد اوروبا بارك أكبر الحدائق الترفيهية في مدينة راست الألمانية، كما أنها ثاني أشهر المدن في أوروبا بعد ديزني لاند باريس، وتضم الحديقة عدد من الفنادق والمطاعم المميزة.

5- ايفرلاند، كوريا الجنوبية

ايفرلاند هى واحدة من أهم المدن الترفيهية في كوريا الجنوبية وتضم المدينة حديقة حيوانات وملاهي مائية، ويمكن زيارة المدينة في الفترة ما بين مارس وابريل وحضور مهرجان التوليب والاستمتاع بعدد من العروض المميزة.

6- ليجو لاند، انجلترا

هناك عدد كبير من مدن ليجو لاند حول العالم، ولكن أكبر هذه المدن وأكثرهم تميزًا هى مدينة ليجو الواقعة في ويندسور جنوب انجلترا، وتتميز المدينة بالألعاب التي تحتوي على رمز الليجو المعروف، وتستهدف أغلب الألعاب الموجودة داخل المدينة الأطفال من عمر ثلاثة اعوام وحتى اثنى عشر عامًا.

7- لوت وارلد، كوريا الجنوبية

لوت وارلد هى إحدى المدن الترفيهية التي ينبغي زيارتها عند زيارة سول، في كوريا الجنوبية، حيث أنها واحدة من أكبر المدن الترفيهية المغلقة في العالم، كما تتميز بالحدائق الخارجية والمطاعم والمولات والملحلقات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها من سنيمات ومسارح.

8- ناجاشيما سبا لاند، اليابان

تقع ناجاشيما سبا لاند في شمال اليابان، وتتميز المدينة بالألعاب الترفيهية، والملاهي المائية، والفنادق، ومولات التسوق والأهم هو عيون الإستحمام الدافئة الموجودة داخل عدد من مراكز السبا الشهيرة . .

9- اوشن بارك، هونج كونج

تعد اوشن بارك هونج كونج واحدة من أشهر المدن الترفيهية في العالم، وتقع المدينة على مساحة 220 فدان، كما تتميز بعروض مميزة للحيوانات، وأشهرها حيوان الباندا كما هو موضح بالصورة التالية.

10- بورت افينتورا بارك، اسبانيا

إن زيارة حديقة بورت افينتورا الاسبانية هى واحدة من الأمور الضرورية التي يجب فعلها عند زيارة كاتالونيا الاسبانية، وتتميز المدينة بوجود أنماط مختلفة ومتنوعة للألعاب بداخلها، من ببنها النمط المكسيكي والاسيوي والصيني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …