Millennium Hotels - Offer

استمتع بالطبيعة براً وبحراً وجواً في مدينة جونو عاصمة ألاسكا

سفاري نت – متابعات

تقع مدينة جونو الساحلية في أقصى جنوب ولاية ألاسكا الأمريكية على مضيق بحري بمناظر طبيعية ساحرة وتحميها سلسلة من الجزر الصغيرة، وهي عاصمة التناقضات والصراعات التي يحدها مجرى مائي كبير لا يتجمد أبداً، يقع أسفل حقل جليدي ضخم لا يذوب أبداً وفقا لموقع الرجل.

وتُعد المدينة منصة لاستكشاف المضائق الجليدية المغطاة بالثلوج مثل حديقة غلاسيه باي الوطنية ومضيق ترايسي أرم والمناجم المهجورة التي تحولت إلى متاحف رائعة.

ويوفر نهر مندنهال الجليدي أكثر المناظر الطبيعية إثارةً في العالم وهو الوجهة الأكثر شعبية في جونو، يتغير هذا النهر الجليدي الضخم مع تغير الفصول ويتزين بمجموعة من الشلالات المذهلة المنتشرة على الجبال الجليدية؛ حيث تصل منحدراتها إلى حافة مياه البحيرة الباردة التي توفر أروع رحلات القوارب والتجديف، وتمتد مسارات المشي والتنزه حول البحيرة لتصل إلى شلالات نوجت الخلابة والجبال المتجمدة المحيطة بها.

ويتزين مضيق ترايسي أرم بأجمل المناظر الطبيعية حيث تتساقط الشلالات إلى أسفل المنحدرات الجبلية الصخرية وتنبثق الأنهار المتجمدة من وسط الحقول والقمم الجليدية الزرقاء الساحرة، يقع مضيق ترايسي الجميل على بعد 45 ميلاً من العاصمة ويمتد على طول 30 ميلاً تحيطه الجدران الصخرية الضخمة التي ترتفع من قلب المياه الكريستالية وتطفو حوله الأشجار الخضراء التي تخبئ مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحياة البرية ويعتبر المكان الأمثل لالتقاط الصور لرحلة عائلية جميلة.

ينبض قلب العاصمة بالأماكن التاريخية التي تجسد سحر التراث المحلي الأصيل والتي تتنوع بين المتاحف المختلفة ومراكز الفنون والمباني القديمة لسكان ألاسكا الأصليين، وبالقرب من حوض السفن السياحية يمكن الإنطلاق برحلة عبر الترام للوصول إلى قمة جبل روبرتس على ارتفاع ألفي قدم حيث توجد مناظر بانورامية ساحرة ومطاعم ومسارح ومتاجر لبيع الهدايا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …