Millennium Hotels - Offer

خيارات متعددة لحاملي بطاقة دبي Dubai Pass من أجل إجازة رائعة

سفاري نت – متابعات

في مدينة تنبض بالحياة تمتلك كل عناصر الترفيه وعلى أعلى مستوى عالمي، من مراكز  تسوق، ومطاعم، ووجهات ترفيهية، ومواقع تراثية وثقافية، فإن دبي تتمتع بمزيج رائع من المعالم التي تناسب جميع الأذواق، سواء كنتم ترغبون بالاستمتاع بمنتزهات ترفيهية رائعة مع عائلاتكم، أو خوض تجارب ثقافية أصيلة مع الأصدقاء، فبإمكانكم قضاء عطلة صيفية مبهرة مع بطاقة دبي Dubai Pass التي ستتيح لكم تخطيط عطلتكم في دبي، واختيار أفضل الأماكن التي تناسب توجّهاتكم.

تضمن لكم البطاقة مسبقة الدفع التي تقدمها (دبي للسياحة) وشركة “أي فينتشر” الدخول إلى 30 فعالية ووجهة ترفيهية في دبي دون الحاجة إلى حمل سيولة نقدية، وكذلك إمكانية تخطيط نزهاتكم والاستمتاع بكل ما تقدمه لكم دبي سواء للعائلات أو الأصدقاء.

مغامرات العائلة – اصطحب عائلتك إلى مغامرة وتجربة مميزة في دبي خلال هذا الصيف، واستمتعوا بالوجهات الترفيهية المتنوعة، واستفيدوا من التخفيضات التي تقدمها بطاقة Dubai Pass واختيار الأماكن التي يفضلها مختلف أفراد العائلة. واحصلوا على تخفيض بقيمة 50% عند شراء تذاكر عرض “لا بيرل” أكثر العروض الترفيهية تميزاً في دبي.

خيارات مميزة لمغامرة العائلة: الغرف المفقودة في أتلانتس، أمباسادور لاغون، حديقة أكوا فن المائية، منتزه بوليوود دبي، دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية (النفق وتحت الماء) و(تجربة الاستكشاف)، دبي دولفيناريوم، حلبة دبي للتزلج في دبي مول، سفاري دبي،  ليجولاند دبي، أي إم جي عالم من المغامرات، كيدزينيا، حديقة ليجولاند المائية، موشينجيت دبي، أوربي، حديقة وايلد وادي المائية.

عطلة نهاية أسبوع رومانسية – دبي مدينة تجمع أجواء المغامرة والاسترخاء معاً، وتقدم خيارات كثيرة لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية. سواء كنتم تبحثون عن أنشطة رومانسية أو قضاء أسبوع حافل، فإن بطاقة Dubai Pass ستمنحكم الفرصة للوصول إلى ذلك.

أفكار أخرى لقضاء نهاية أسبوع رومانسية – قمة برج خليفة، عشاء على متن باخرة في الخور، التنزه بجوار نافورة دبي، جولة في البحيرة، رحلة بحرية في المارينا مع عشاء، تجربة في مطعم إنير سيركل العائم في جزيرة النخلة.

مغامرات مرحة واستكشاف – سواء كنتم من عشاق التشويق والحماس أو تبحثون عن مواقع للاستكشاف، تقدم لكم بطاقة Dubai Pass إمكانية خوض مغامرات في العديد من المواقع الترفيهية في دبي.

أفكار لخوض مغامرات مرحة واستكشاف: منتزه أفينتورا، جولة ميدانية في الحافلة، البيت المسكون في دبي مول “هستيريا دبي”، آي فلاي، سكي دبي، جولات سبلاش للسياحة، جولة على متن إنر سيركل في جزيرة النخلة، الباص العجيب.

·         عشاق الثقافة – إذا كنتم تبحثون عن خوض رحلة ثقافية تشويقية تأخذكم إلى عوالم أخرى من الماضي لاستكشاف التاريخ الأصيل لدبي وتراثها، فإن بطاقة Dubai Pass هي الحل، حيث ستأخذكم مباشرة إلى المواقع التاريخية والثقافية في دبي، وما أكثرها.

أفكار لرحلة ثقافية: سفاري دبي مع عشاء، برواز دبي، جولة في متحف دبي، متحف الاتحاد.

كيف تستفيد من بطاقة Dubai Pass؟

تلبي بطاقة Dubai Pass تطلعات الجميع عبر باقتين رائعتين.

باقة “Dubai Select”: تتوفر بقيمة 399 درهماً، وتتضمن ثلاث قوائم، حيث يمكن اختيار 3 وجهات، وبحد أقصى وجهة واحدة من كل قائمة، وتتضمن مواقع ترفيهية وسياحية في دبي، وتسري صلاحيتها للاستخدام لمدة سبعة أيام متتالية من أول يوم تستخدم فيه البطاقة.
باقة “Dubai Unlimited”: تتوفر بقيمة 899 درهماً. ويمكن لحامليها الاختيار بشكل غير محدود حضور الفعاليات أو الدخول إلى المواقع الترفيهية المذكورة على القائمة، وهي صالحة للاستخدام لمدة ثلاثة أيام فقط من أول يوم تستخدم فيه البطاقة.

*تفاصيل أكثر عن الباقات أدناه

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaipass.ae ، أو الاتصال على +971 4 701 9111، أو المراسلة على عنوان البريد info-dubai@iventurecard.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …