Millennium Hotels - Offer

استمتع بعرض جناح إمبيريال في بوريفاج جنيف

سفاري نت – متابعات

أعلن بوريفاج جنيف ، عن إطلاق عرض جناح إمبيريال، الذي يضم سيارة ميني كوبر لنقل المشتريات وفقا لموقع عين دبي.

عند القيام بحجز جناح إمبيريال في فندق بوريفاج جنيف  سيتم الحصول على فرصة للذهاب إلى شوارع جنيف في سيارة ميني كوبر واستكشاف حنايا المدينة في هذه السيارة، كما أنّ السيارة ستنقل المشتريات.

هذا ويوفر فندق بوريفاج جنيف، تجربة تسوق متميزة، حيث يكتنف شارع رون مقابل جسر مون بلان باقةً من العلامات التجارية.

يقع فندق بوريفاج جنيف، وهو قصر توالت على إدارته أجيال من عائلة واحدة، على ضفاف بحيرة جنيف مقابل نافورة جنيف وجبل مون بلان بقممه المكللة بالثلوج، ويُشرِف على المناظر المطلة لمدينة جنيف.
كما يتميز الفندق بديكور داخلي مفعم بالأناقة، ويضمّ تحفاً فنيّة تمّ جمعها على مدى عقود.
هذا ويستطيع الضيوف التوجه إلى لاونج لا تيراس، واحتساء مشروب قبل العشاء أو تناول وجبة خفيفة، قبل الظهور لتمضية أمسية متميزة في مطعم لو شا بوتيه في فندق بوريفاج جنيف.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق بوريفاج، تأسس في العام 1865 ، على يد جان مارك ماير وبقي في أيدي العائلة نفسها على مدى خمسة أجيال، ويمتاز فندق بوريفاج جنيف ، بموقعه الاستراتيجي على طول المنتزه بمحاذاة ضفاف بحيرة جنيف ، حيث أنّ فندق بوريفاج جنيف، مجاور لمنطقة الأعمال ، ولا يبعد سوى 5 دقائق عن البلدة القديمة المعروفة بشوارعها المعبّدة بالحصاة وبمتاحفها ، ولا يبعد فندق بوريفاج جنيف ، عن المطار والمؤسسات الدولية سوى 10 دقائق بالسيارة، كما عمل الفندق منذ افتتاحه على تعزيز فنّ العيش الأصيل ،هذا ويضم فندق بوريفاج جنيف، اليوم بـ 80 غرفةً مبهرةً و15 جناحاً ضمن إقامة متميزة .
للاستفسار والحجز، يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 66 66 716 22 41+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …