Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 4 مولات في مدينة الاسكندرية مصر

سفاري نت – متابعات

مدينة الإسكندرية الرائعة هي واحدة من أهم مدن مصر السياحية على الإطلاق لما تضمه من معالم بديعة بداية من بحرها الرائع الممتد على مسافة هائلة إلى معالمها الترفيهية والثقافية الراقية وفقا لموقع رحلاتك.

افضل فنادق الاسكندرية

تعد الفنادق والمنتجعات في مدينة الاسكندرية من أرقى فنادق مصر حيث أن معظمها يوفر إطلالة بديعه على ساحل البحر المتوسط، كما أنها تختلف في فئتها لتُرضى جميع الأذواق والاحتياجات الخاصة بالنزلاء. وتقدم هذه الفنادق مجموعة من أفضل الغرف والأجنحة باختلاف الأحجام بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المميزة ..

مولات الاسكندرية

إحدى أهم معالم مدينة الاسكندرية الترفيهية هي المولات التي تضم العديد من المرافق التي توفر المتعة والترفيه للزائر، حيث خصصنا هذا المقال لنتكلم عن افضلها.

جرين بلازا مول

جرين بلازا مول Green Plaza Mall يعد واحد من مولات الاسكندرية الشهيرة وأكبرها حيث أنها تضم 370 متجر لبيع الأغراض المختلفة لذلك فإن التسوق به له مذاق خاص، كما أن المول يضم عدد من السينمات والمطاعم التي تجعل الذهاب إليه أكثر متعة .

مول سيتي سنتر الاسكندرية

مول سيتي سنتر City Centre Alexandria هو واحد من اشهر مولات الاسكندرية حيث أنه يضم حوالي 169 متجر لبيع مختلف المنتجات لذلك فإنها فرصة رائعة للتسوق بين أشهر الماركات العالمية والمحلية أيضاً. بالإضافة إلى ذلك فإن سيتي سنتر يضم منطقة جلوس منفصلة وعدد من المطاعم المتنوعة للاختيار من بينها

مول سان ستيفانو جراند بلازا

يعتبر مول سان ستيفانو جراند بلازا San Stefano Grand Plaza أهم وأكبر مولات الاسكندرية وهو تابع للمجمع السكني الفندقي الفاخر الذي يحمل نفس الاسم. يضم مول سان ستيفانو عدد هائل من المحلات التجارية الخاصة بأفخم الماركات العالمية والتي تجعل تجربة التسوق به تجربة رائعة، كما يضم المول عدد كبير من المطاعم والمقاهي المعروفة إلى جانب أكبر مجمع للسينمات في الاسكندرية.

ويتميز المول بكونه يطل على أربع شوارع منها كورنيش الاسكندرية لذلك فإن له إطلاله على البحر، كما أن موقعه المتميز يسمح للوصول إليه بسرعه وسهولة من عدة اتجاهات.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل.

ما عدا أيام الثلاثاء والاربعاء من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

 

 

مول العروبة

يعد مول العروبة Orouba Mall واحد من افضل مولات الاسكندرية حيث أنه يضم عدد من المحال التجارية المحلية وبعض من المحلات الخاصة بالعلامات التجارية العالمية.

إلى جانب ذلك فإن مول العروبة يضم عدد من المطاعم المتنوعة منها مطاعم الوجبات السريعة وأيضاً المطاعم الفاخرة متعددة الاختيارات.

أوقات العمل 

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …