استمتع بأشهى المأكولات العربية من ذا بارك تاوور نايتسبريدج في لندن

سفاري نت – متابعات

أعلن ذا بارك تاوور نايتسبريدج في لندن، عن طرح قائمة جديدة من المأكولات العربية التقليدية، وذلك ضمن وجبة الإفطار المخصصة لنزلاء الفندق وفقا لموقع عين دبي.

تضم وجبة الإفطار في الغرف من ذا بارك تاوور نايتسبريدج، خيارات متنوعة من العصائر الطازجة والمأكولات مثل اللبنة، والجبنة الحلومي، والفول المدمس، والحمص، التي تقدم إلى جانب خيارات واسعة ومختلفة من القهوة والشاي.

هذا وتتميز غرف الفندف بإطلالاتها البانورامية على المساحات الخضراء، لحديقة هايد بارك في لندن وغيرها من المعالم المميزة للمدينة.
كما ويمكن لرواد الفندق التمتع برمز طعام الشرق الأوسط على شكل وجبة خفيفة على مدار 24 ساعة في اليوم، وتشمل قائمة واسعة من السندويتشات والبيتزا والبرغر والمشاوي والحلويات العربية الطازجة والمحضرة خصيصاً لتأخذهم برحلة إلى أشهر المطاعم العربية أثناء تواجدهم في لندن.
ويضم فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج 22 جناح تنفيذي بانورامي وبنتهاوس ، وتتميز غرف الفندق بإطلالاتها على أشهر شوارع التسوق على مستوى العالم وأفخمها في لندن نايتسبريدج، ولعل من أبرز السمات المعمارية التي يوفرها الفندق هي النوافذ التي تمتد من الأرض للسقف لتوفر مشاهدة للمدينة من القمة.
كما تشمل جميع الأجنحة خدمة الغرف والتي تعمل على مساعدة الضيوف في تخطيط مسار رحلتهم في لندن، وتأمين كافة الطلبات الخاصة الأخرى، مثل حمل الأمتعة والحقائب، وتنظيف الأحذية.
هذا وتبدأ أسعار الغرف الكلاسيكية في فندق ذا بارك تاوور نايتسبريدج، من 247 جنيه إسترليني (1177 درهم إماراتي) لليلة الواحدة، وتبلغ أسعار الأجنحة التنفيذية 447 جنيهاً إسترلينياً (2,129 درهماً إماراتياً) في الليلة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة لكجري كوليكشن، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية ، تضم عدداً من الفنادق والمنتجعات العالمية، كما نشأت مجموعة لكجري كوليكشن، عام 1906 تحت مظلة علامة CIGA .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …