بالصور .. أجمل 6 جزر سياحية ذات طبيعة خلابة

سفاري نت – متابعات

تشتهر بعض الجزربطبيعتها الخلابة، والنشاطات التي تُقدِّمها للزائرين. ومن هذا المنطلق، يجول “سيدتي. نت” بالصور على جزر غير رائجة على صعيد السياحة، على الرغم من أنَّها خلَّابة، إذ لا يمكن تصديق جمالها حتى رؤيتها وفقا لموقع سيدتي نت:

1. “سانت هيلينا”

افتُتح المطار في هذه الجزيرة في سنة 2016، وذلك ليتمكَّن المسافرون من الوصول إليها في غضون ستِّ ساعات من جوهانسبرغ. علمًا بأن الوصول إلى هذه الجزيرة النائية كان يستغرق خمسة أيَّام على متن سفينة الشحن “إر إم إس سانت هيلينا”. وقد افتُتح  فندق “مانتيس سانت هيلينا” في مدينة “جيمس تاون” القريبة، ويضمُّ 30 غرفة مريحة تتوزَّع على ثلاثة مبانٍ بالطراز الجورجي مُجدَّدة.

2. “موغوندولا”

يبدو أرخبيل “كويريمباس” في موزمبيق وكأنَّه بؤرة مهجورة. ولكنَّ الحياة في  المنتجع الخاصبالجزيرة يقلب الحقيقة، خصوصًا في إحدى الفيلات الحديثة المصمَّمة من خشب الساج، حيث يحلو هناك مراقبة الشعاب المرجانية والغوص.

3. “برينسيبي”

تُعدُّ جزيرة “ساو تومي” موطنًا لبعض الشواطئ الأفضل فيأفريقيا ، ومع ذلك فهي غير معروفة، ويرجع ذلك جزئيًّا إلى أنَّها ليست سهلة البلوغ من الولايات المتحدة، مثلًا.

لكن من المؤكد أنَّ زوجي الفنادق يجذب الزائرين: “روكا سوندي” عبارة عن زوجين من الفيلات التي جُدِّدت في مزرعة كاكاو سابقة، و”سوندي برايا” عبارة عن منتجع مكوَّن من 15 خيمة  تحت أشجار الموز واللوز.

4. “فويرتيفنتورا”

يعرف الجميع تينيريفي، أكبر جزر الكناري في إسبانيا، لكنَّ “فويرتيفنتورا” أقل شهرة، وقد شهدت على تصوير قصة حرب النجوم. وأخيرًا، أصبح الوصول إلى هناك أسهل من أوروبا.

5. “ليكوما”

تعدُّ بحيرة ملاوي الصافية للعيان، في ثالث أكبر بحيرة في أفريقيا، وجهة مفضَّلة لمحبي المغامرة والغوَّاصين وصانعي القوارب.

معظم النزل الواقعة علىجزيرة ليكوما، في وسط البحيرة، محفوفة بالمخاطر. ولكنَّ “كايا ماوا” ذا القعر، مع 11 غرفة على شاطئ البحر جدير بالاستكشاف.

6. “روبوندو”

تعدُّ بحيرة فيكتوريا في تنزانيا موطنًا للحديقة الوطنيَّة الأضخم في القارَّة، وهي مليئة بالفِيَلة والزرافات…  وفي هذا الإطار، يمكن البقاء في مخيمجزيرة روبوندو في أسيليا بأفريقيا، حيث يمكن للمرشدين أن يعرضوا على الزائرين مجموعة من الشمبانزي التي نُقلت الى هناك من حدائق الحيوانات الأوروبيَّة في الستينيَّات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …