بالصور .. أشهر 4 ملاهي ترفيهية جذابة في وارسو بولندا

سفاري نت – متابعات

وارسو عاصمة وأكبر مدنها وواحدة من أبر المدن الأوروبية استقبلا للسياح، وذلك لما تستمع به من ناريخ وثقافة مميزة تبرز من خلال عمارتها المذهلة فأينما تتجول تجد تالأبنية القديمة بتصميمها الرائع تحيط بك.

تحتل المتنزهات والحدائق جانب آخر هام ضمن المناطق السياحية في وارسو،ولكن إذا كنت تبحث عن القليل من المرح والمتعة فذلك كل ما توفره الملاهي بالعاصمة.

لا توفرالكثير من مدن الملاهي والوجهات الترفيهية، ولكنك ستتمكن من قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو عائلتك. تجد كذلك أغلب الملاهي تأخذ طابع الملاهي المائية.

إليك أبرز الملاهي في وارسو

   وودي بارك Wodny Park

وودي بارك واحد من أفضل الملاهي في وارسو عبارة عن ملاهي مائية، يوفر لك قضاء وقت مرح مع  أصدقائك خلال أشهر الصيف.

يضم عدد من برك السباحة الخارجية المخصصة للكبار، بجانب عدد من الألعاب والأنشطة الممتعة. توفر كذلك ساونا ومنتجع صخي حيث يمكن للزوار الاسترخاء ما يجعلها من أبرز الملاهي المائية في وارسو، يتوافر داخلها مقهى ومطعم كذلك.

لكن إذا كنت ترغب في الخروج لاحضار بعض الطعام، سيتوجب عليك دفع تذكرة أخرى للدخول لذا قد يكون من الأفضل أن تحضر طعامك الخاص.

العنوان: ميرلينيجو 4، وارسو 02-511، بولندا.

رقم الهاتف: 30 01 453 22 48

   فانبارك ديجيلو Funpark Digiloo

فانبارك ديجيلو واحدة من أهم مدن الملاهي في وارسو تقع داخل حي موتوكاو، بالقرب من واكشفينكا أكوابارك الشهيرة.

تناسب الأطفال اصغار من عمر الثانية حتى العاشرة، تضم عدد كبير من الألعاب كالمزالج وبرك الكرات والترمبولين والمتاهات.

يمكنك الاستمتاع مع طفلك داخل الملاهي بدفع تذكرة واحدة لا يتجاوز سعرها العشرة يورو، توفر أيضا عدد من العقبات التي يساعد على تقوية التفكير الحرج للصغار لذا تصنف كأبرز مدن ملاهي وارسو للأطفال.

تضم كذلك مساحة لألعاب الليزر، كما توفر عدد من الغرف للقيام بحفلات أعياد الميلاد الخاصة لذا تصنف كواحدة من أفضل ملاهي وارسو

العنوان: يو إل دومينيك ميرليني 2، وارسو 02-511، بولندا.

رقم الهاتف: 44 00 854 22 48

   بارك وندي متشلدواه Park Wodny Moczydlo

بارك وندي متشلدواه أفضل الملاهي المائية في وارسو تضم بركة ضخمة من أجل السباحة وممارسة الأنشطة المائية، بجانب ثلاث برك سباحة متصلة بمزالج مائية للعب وقضاء وقت ممتع.

تمتلأ الأرضحول برك السباحة بالأعشاب الخشراء حيث يمكنك الاسترخاء، والاستمتاع بجو المدينة.

يتصل بمدينة الملاهي أيضا بركة مائية صخيرة يمكنك التوجه إليها إذاكنت ترغب في بعض الهدوء والسكينة. يجعل ذلك منها واحدة من أفضل الملاهي في وارسو.

   غرفة ألعاب بيتا جاكوسكا فيكولانديا Beata Jaczewska Chwała Sala Zabaw Fikolandia

وجهة أخرى من أفضل الملاهي في وارسو توفر جو ممتع للأطفال من سن الثانية حتى الحادية عشر، مع مجموعة من الألعاب تتضمن أحواض الكرات والمزالج والمتاهات والترامبولين.

هناك أيضا ألعاب مثل بيبي فود، وتوفر مساحة حيث يمكن للكبار الاستمتاع ببعض الهدوء بعيدا عن صخب اللعب ما يجعلها من أفضل ملاهي وارسو للأطفال.

العنوان: أوكرشلونا 2، 03-633 وارسو، بولندا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …