بالصور .. أبرز 4 نشاطات مجانية في دبي

سفاري نت – متابعات

من منا لا يحب الأشياء المجانية ؟! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مارينا، وذلك من دون الحاجة إلى إنفاق درهم واحد وفقا لموقع عين دبي.
بدءاً من العروض السينمائية المجانية إلى التدريبات المجانية وركوب الدراجة إلى السهرات الليلية المجانية ، ستجد هنا 5 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في دبي مارينا :
1 – ركوب الدراجة حول مرسى دبي
 
يعتبر ممشى مرسى دبي الشهير مكانًا رائعًا ومجانيا للتنقل بدراجتك والاستمتاع بالإطلالات الرائعة، و إذا كنت لا تملك دراجة؟ لا داعي للقلق ، يمكنك استئجار واحدة من Byky مقابل 45 درهم إماراتي للساعة.

2 – سكي ديف دبي Skydive صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق

إذا كنت تريد التدرب مجانا ، فيمكنك ذلك قم بتجميع رفاقك وشق طريقك إلى صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق في Skydive Dubai، و المجهزة بمضمار للجري و أدوات تمارين كمال الأجسام و غيرها الكثير .

3 – بيير Pier 7
إذا كنت تريد حضور حفلات مجانًا ، فإن Pier 7 هو المكان المناسب لك! فقد تلقوا صفقات ليلية رائعة للسيدات في أيام الثلاثاء في آسيا آسيا ، أوكيتي ، أو كارجو (مشروبات مجانية ، أي شخص؟) ، وعندما تكون جاهزًا لتناولها ، توجه إلى النادي – فقط اصعد إلى Atelier M!
4 – سينما دبي مارينا في الهواء الطلق

هذه هي فرصتك المناسبة لمشاهدة فيلم تحت النجوم بالمجان وذلك في مرسى دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لكن هذه السنما مغلقة حالياً و ستفتتح أبوابها قريبا خلال فصل الشتاء .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …