شركة طيران “نورد ويند” الروسية تسير رحلاتها الأولي من موسكو إلى جدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران “نورد ويند” عن عزمها تسيير رحلاتها الأولى إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ابتداء من أواخر شهر أكتوبر المقبل، ويتم تنفيذ الرحلات الجوية في هذا الاتجاه، في الوقت الحالي، عبر بلد ثالث وفقا لموقع موسوعة المسافر .

وقد جاء في بيان شركة الطيران: “تواصل نورد ويند توسيع الاتجاهات الدولية مع بداية جدول الشتاء، ستبدأ الرحلات إلى العقبة وعمان في الأردن، وجدة فى المملكة العربية السعودية ودوسلدورف بألمانيا، وقوانغتشو وهايكو فى الصين، وكانكون بالمكسيك وجامايكا”.

وفي المجمل، ستوسع الخطوط الجوية شبكة خطوطها لتشمل 40 مدينة، وتم فتح أكبر عدد من الرحلات الجديدة من موسكو خلال الملاحة الشتوية إلى مدن سيبيريا: بارنول، براتسك، كراسنويارسك، كيميروفو، نوفوسيبيرسك، أومسك وتشيتا، نيجنفارتوفسك، تيومين وياكوتسك.

وفي الجزء المركزى من روسيا والجنوب، ويتم التخطيط للرحلات الجوية من موسكو إلى فورونيج، نيجني نوفغورود وساراتوف، أورسك، ياروسلافل، وكيروف.

وتشمل شبكة خطوط الشركة أيضًا عواصم جمهوريات شمال القوقاز: فلاديكافكاز، غروزنى، نالتشيك وماخاشكالا، وفي منطقة الشمال الغربي ستنطلق الرحلات من موسكو إلى سيكتيفكار، وكذلك من سان بطرسبورغ إلى بيلغوراد، يكاترينبورغ، قازان، ماغنيتاغورسك، منيراليني فودي، نالتشيك، نيجنفارتوفسك، أورينبورغ، سامارا وأوفا.

الجدير بالذكر أن شركة “نورد ويند”، كانت قد تأسست في عام 2008، ويتكون أسطول الشركة من طائرات بوينغ 737 وبوينغ 777 وإيرباص A330 وA321، وتعد الشركة واحدة من أكبر عشر شركات طيران في روسيا من حيث حركة المسافرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …