استمتع بعرض العطلات من جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات

سفاري نت – متابعات

أعلن جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات ، عن إطلاق عروض العطلات، المخصصة للمواطنين والمقيمين في الإمارات ودول الخليج وفقا لموقع عين دبي.

 تتضمن عروض جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، إقامة في غرف الفندق بتكلفة 700 درهم إماراتي مع إمكانية الترقية، إلى جانب تناول طعام إفطار البوفيه المفتوح، واستخدام بركة السباحة، والحصول على قسيمة بقيمة 200 درهم من منافذ الأطعمة والمشروبات في الفندق تستخدم خلال يوم واحد، مع إمكانية الدخول إلى نادي شاطئ السعديات.

هذا وتستمر عروض العطلات من جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، لغاية 31 أكتوبر 2018، على أن يتم الحجز مسبقاً قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد الوصول.
يذكر أنّ جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات، يضم مجموعة متنوعة من وجهات الطعام التي تقدم تشكيلة من الأطباق المستوحاة من المطابخ العالمية، حيث يمكن تذوق النكهات الإيطالية في مطعم فيرسو، الذي يقدم قائمة طعام موسمية تحفل بالنكهات الإيطالية، في حين يوفر بيرل لاونج وجهةً مريحة للراغبين باحتساء شاي الظهيرة ، أو تناول وجبةٍ خفيفة وسط أجوائه المميزة التي تعكس أهمية اللؤلؤ في تراث الإمارات من خلال التصاميم التي تزين الثريات والطاولات المزخرفة.
كما يضم الفندق تراسات خارجية واسعة تمتد على مساحة طابق كامل ، بالإضافة إلى حوض السباحة المتماهي مع الأفق بطول 50 متر، علاوةً على حوض سباحة للصغار ومسبح للغطس وحوض سباحة خارجي للكبار ، كما يتيح الفندق مركزاً للياقة البدنية، والذي يضم يضم صالة رياضية متطورة مع تراسٍ خارجيٍّ.
تجدر الإشارة إلى أنّ جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات ، يقع في كورنيش أبوظبي على بُعد 35 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي ومتحف اللوفر أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …