بالصور .. تعرف على أجمل الشواطئ الخلابة في جدة

سفاري نت – متابعات

مدينة جدة التي يتم وصفها بأنها عروس البحر الأحمر تضم عدداً من الشواطئالخلابة التي توفر لزائريها فرصة للراحة والقيام بالنشاطات البحرية المتنوعة. معروفة بكونها واحدة من أهم المدن السعودية الساحلية وهي معروفة بجمال شواطئها وتنوعها وكثرة النشاطات السياحية فيها ومعالمها الأثرية والتاريخية. تحتوي على الفنادق والمنتجعات على الشواطئ وخصوصاً في منطقة الكورنيش الفخمة. لذلك قبل أن يودعنا الصيف إحرص على أن تكون الأيام الاخيرة منه لا تنسى وقم بزيارة هذه الشواطئ التي تعتبر الأجمل في مدينة جدة وفقا لموقع الرجل.

درة العروس

درة العروس هي مدينة سياحية تطل على ساحل البحر الأحمر. زيارة الى درة العروس تعتبر رحلة سياحية بحد ذاتها أذ انها تحتوي على القرى السياحية والنوادي الرياضية والمحال التجارية والمطاعم والفنادق والمقاهي ونادٍ للغولف وآخر للفروسية ومرسى لليخوت.
درة العروس تعتبر من أقدم الشواطئ الخاصة في جدة والتي أسست بشكل أو بآخر لمبدأ الشواطئ الخاصة بحكم أنها جذبت عدداً كبيراً من العائلات من الشباب وعليه تم الإنفتاح من قبل الآخرين على تجربة الشواطئ الخاصة.

الدخول للشاطئ لا يتطلب عضوية والمكان معروف بأجوائه العامة الودودة. المكان أقل ما يقال عنه أنه ضخم إذ كما قلنا درة العروس عبارة عن مدينة سياحية، تضم أكثر من ١٠٠٠ شاطئ وفيلا. ومن الشواطئ المميزة في درة العروس شاطئالمخمل الذي يقع في جزيرة الشاطئ الذهبي وهي الجزيرة رقم ٢ داخل المدنية السياحية ويتميز هذا الشاطئ بقربه من البحر المفتوح. من الشواطئ المميزة أيضاَ الشاطئ الأزرق الذي يتميز بمجموعة من الفلل المختلفة إذ ان لكل واحدة منها طرازها المعماري الخاص كما أنها توفر خصوصية تامة للزائرين.

لزيارة الموقع  يرجى الضغط هنا

شاطئ الرمال الفضية

شاطئ الرمال الفضية يعتبر من أرقى الشواطئ الخاصة في جدة. يتميز بطرازه الغربي وبرماله البيضاء ومياهه الفيروزية الصافية وهو يوفر الكثير من الخيارات للزائرين سواء لناحية السباحة والإسترخاء أو القيام بعدد كبير من الرياضات المائية وركوب القوارب الشراعية. هو منتجع سياحي ما يعني أن الامر لا يرتبط فقط بالسباحة والرياضة المائية بل يمكن تدليل النفس بالقيام بالكثير من النشاطات الأخرى. في الواقع غالبية التعليقات التي يمكن العثور عليها على المواقع السياحية من قبل أشخاص قاموا بزيارة الشاطئ فهي تشبه المكان بشواطئ جزر الكاريبي. يضم أيضاً عدداً من المطاعم التي تقدم أطباقاً مختلفة متنوعة.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

إنديغو

تجربة فاخرة بكل ما للكلمة من معنى يوفرها إنديغو. الدخول يكون من خلال إشتراك سنوي أو عن طريق الدعوة. هو واحد من الشواطئ الخاصة في جدة التي تملك شهرة كبيرة سواء بين السعوديين أنفسهم أو بين العرب الزائرين أو الأجانب. وبطبيعة الحال الشهرة هذه ليست من العدم، فما يوفر إنديغو مثالي من كل الجوانب. هناك حرص كبير على راحة ورفاهية الزبون، ناهيك عن الفخامة الكبيرة والشواطئ الخلابة. يمكن للشخص السباحة والإسترخاء أو القيام بنشاطات مائية مختلفة. منتجع مصمم على طريقة منتجعات بالي وفي الواقع وبمجرد دخولك للمكان ستشعر بإنك لم تعد داخل السعودية. يمكن للاعضاء الإختيار بين شقق الإستوديو أو الفيلل والإستمتاع بأحواض السباحة الضخمة، الشلالات، السبا ورحلات القوارب.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

منتجع أويا

منتجع أويا (OIA) إستوحى تصميمه من ميكونوس وسانتوريني وعليه فهو قطعة صغيرة من اليونان داخل مدينة جدة. المنازل الحجرية بالأبيض والازرق والأبواب الخشبية والممرات المرصوصة والأزهار الملونة تنقل الشخص فوراً الى اليونان. المنتجع يحتوي على وحدات سكنية، ومطاعم بالإضافة الى فيلل للضيوف الذي يملكون إشتراكاً ولضيوفهم. يمكن الإستمتاع بالسباحة أو بالنشاطات المائية. المنتجع هذا هو مفهوم جديد في عالم المنتجعات السياحية وهو بالفعل يوفر تجربة لا يمكن إختبارها في أي مكان آخر.

لزيارة الموقع والحجز يرجى الضغط هنا

بهادر ريزورت

منتجع بهادر يضم أجمل الشواطئ الخاصة في جدة وهو الوجهة المثالية لكل شخص يبحث عن الهدوء ولا يريد إمضاء يومه وسط الحشود الضخمة. يضم المنتجع حوض سباحة في الهواء الطلق وحديقة مائية عائمة في البحر الأحمر. النشاطات التي يمكن القيام بها عديدة جداً سواء تسلق الصخور او الرياضات المائية. بهادر هو وجهة تدليلية من الطراز الاول لان المنتجعات الصحية الخاصة به توفر خدمات مثالية.  يمكن أيضاً الإستفادة من الاقامة هناك وتعلم رياضة الغطس على يد خبراء في مجالهم. المكان خلاب ويتميز بإطلالة خرافية يمكنها أن تجعل الشخص ينسى كل همومه ومشاكله.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

منتجع قرية مكارم النخيل

تقع قرية مكارم في خليج أبحر الشمالي وتعتبر من أرقى المنتجعات السياحية في مدينة جدة. ما يميز قرية مكارم النخيل هي أنها توفر للزائر جمال البحر والرمال بالإضافة الى السكينة الخاصة بالمساحات الخضراء. ٨٣٪ من مساحة القرية هذه تغطيها المناطق الخضراء. تتكون القرية من قلل فاخرة وشقق وفنادق بالاضافة الى حديقة مائية ومراكز إستجمام. يمكن للشخص السباحة والإسترخاء أو ممارسة الرياضات المائية..   تحتوي قرية مكارم النخيل على ١١٢  فيلا فاخرة، و ٢١ شقة وفندق مكون من ٤٣ غرفة وجناح بالاضافة الى حمامات السباحة وملعب للتنس وغيرها الكثير.

لزيارة الموقع يرجى الضغط هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …