Millennium Hotels - Offer

استمتع بجولة سياحية للأطفال في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

السياحة للاطفال في ماليزيا ، تعتبر سياحة الاطفال في ماليزيا من الأشياء الجاذبة للسفر إلى تلك البقعة المميزة على مستوى العالم، حيث تتنوع تلك مظاهر الأماكن ما بين الملاهي والترفيه والحدائق والمغامرات، والتي سوف يعشقها الأطفال، سنأخذكم الآن في جولة جميلة جدًا و شيقة في ماليزيا للصغآر في جولة سوف تبهركم .. ماذا ننتظر؟! هيا لنبدأ جولتنا وفقا لموقع مرتحل.

السياحة للاطفال في ماليزيا – Malaysia

متنزه صنواي لاجون أهم مناطق السياحة للاطفال في ماليزيا

يعتبر منتزه صنواي لاجون Sunway Lagoon Theme Park أكثر من مجرد متنزه مائي، لا شك في أن قائمة أماكن الجذب الممتعة في هذا المنتزه الذي تبلغ مساحته 80 فدّانًا في بيتالينغ جايا كثيرة جدا، وتشتمل على زلاجات مائية مذهلة ومدهشة، سوف يعشق الأطفال ركوبها، وشاطئ ركوب الأمواج، وبركة الأمواج ، وسفينة قرصنة دوارة بزاوية 360 درجة وأكثر من ذلك بكثير.

تم بناء منتزه صنواي لاغون الترفيهي في موقع منجم سابق ومحجر سابق، ويضم ما مجموعه خمس مناطق مختلفة – الحديقة المائية ومتنزه Scream، ومنتزه ترفيهي ومنتزه إكستريم ومنتزه الحياة البرية، حيث يمكن للزوار التفاعل مع أكثر من 90 نوعًا من الحيوانات.

Kidzania Kuala Lumpur كيدزانيا كوالا لمبور

السياحة ماليزيا للاطفال تبدأ من كيدزانيا كوالا لمبور Kidzania Kuala Lumpur (أو Kidzania KL) هو مركز تعليمي ترفيهي تم تصميمه لإظهار وتشجيع الأطفال على “العمل” في الوظائف المهنية المختلفة.

تعليمهم حول الخيارات المهنية المختلفة، يبدو وكأنه مدينة داخلية مع نماذج مصغرة ورائعة من مباني المكاتب والسيارات بمجرد أن نمر عبر مدخل المطار AirAsia ، يمكن للأطفال أن يتناوبوا على أداء أكثر من 90 نوعًا مختلفًا من الوظائف التي تشمل بالتظاهر بأنه جراح، قاضي، ميكانيكي ومصفف شعر، تقع كيدزانيا في بيتالينج جايا، على بعد حوالى 25 دقيقة من وسط مدينة كوالا لمبور.

مغامرة في سكاي تريكس Sky Trex 

مغامرة في سكاي تريكسSkytrex Adventure ، هو نشاط مغامرات تعليمية لجميع الأعمار، هي جولة حيث يذهب الزوار في رحلة مبهجة عبر الغابة على ziplines الثعلب الطائر، والتوازن على جذوع الأشجار في الهواء وتأخذ في نحو مظلة الغابات والتحرك نحو المنصات التي تقع في الأشجار.

سكاي تريكس تقع داخل حديقة شاه علم الزراعية الوطنية، وهي طريقة رائعة للحصول على ضخ الأدرينالين ووضع توازن وقوة أطفالك على المحك، هناك 15 تحديات معروضة (بدرجات متفاوتة من الصعوبة) و مغامرة صغيرة Little Adventure مثالية للأطفال الصغار، مع الحد الأدنى لمتطلبات الارتفاع 1.1 م، فهي عبارة عن مغامرة آمنة ومسلية وموجهة بالكامل للصغار.

Legoland Malaysia ليجولاند ماليزيا

ليجولاند هي حديقة الملاهي الرئيسية وتقع هذه المعالم السياحية الرائعة في جوهور باهرو على الجانب الآخر من الطريق السريع من سنغافورة، وهي مليئة بالأنشطة الترفيهية والأنشطة التعليمية وعروض ليغو، هناك أساسا ستة أراضي مختلفة، فضلا عن جزء بداية مع المحلات التجارية، ومقهى، وخدمات الضيافة الخ.

وهناك أيضا خزانات وعربات الأطفال للإيجار هنا (ستجد أيضا خزائن أخرى منتشرة في جميع أنحاء الحديقة، ممالك ليغو مليئة بالقلاع والفرسان والتنانين! هناك أيضا جولات – بما في ذلك اثنين من الوقايات الدوارة – واحدة كبيرة (التنين) وواحدة أكثر ملاءمة للأطفال الصغار (التنين المتدرب)، وهناك متجر ومطعم ومواقف الطعام ومنطقة لعب رائعة.

I City Amusement Park ملاهي اي سيتي

تعد مدينة ملاهي اي سيتي i-City، المعروفة أيضًا باسم مدينة الأضواء الرقمية City of Digital Lights، وهي مدينة ترفيهية في شاه علم Shah Alam تشتهر بعرضها الملون الليلي لمناطق الجذب المضاءة ليد LED، فهي موطن لمجموعة من الأنشطة المثيرة والرائعة مثل حديقة مائية ومتحف ثلاثي الأبعاد 3D ومتنزه ثلجي.

واحدة من أبرز المعالم الرئيسية لمدينة ملاهي i-City هي “غابة” من أشجار القيقب والصنوبر الاصطناعية مع فروع مضاءة بأضواء LED. تشبه الملاهي الملونة في كوني آيلاند، الولايات المتحدة، كما يوجد في المنتزه أيضاً عجلة فيريس ضخمة، ومقصورة ذات مستويين، وأكشاك للعبة الكرنفال، وأكشاك بيع خيط حلوى ووجبات خفيفة أخرى. وإلى جانب “الغابة” ، فإن شاشات العرض الأخرى في المنتزه تشمل شخصيات ملتوية، الطاووس، طيور النعام، الزرافات والبجع المزودة بأضواء ليد LED.

  Aquaria KLCC – أكواريا

أكواريا Aquaria KLCC، تقع في مركز كوالالمبور للمؤتمرات، وهو عبارة عن أكواريوم عالمي يحتوي على أكثر من 5000 معروض من المياه العذبة والحياة البحرية مثل أسماك القرش النمرية، ثعابين البحر، أشعة زرقاء، أسماك مرجانية مشرقة، وفرس البحر عبر مساحة مترامية المساحة تبلغ 60،000 قدم مربع.

ينقسم هذا الحوض المجهز جيدًا إلى ثمانية أقسام حيث يتم التعامل مع الزوار من جميع الأعمار إلى مجموعة كبيرة من الأنشطة المختلفة بما في ذلك لمس الأنواع الغريبة، والغوص مع أسماك القرش، والاسترخاء على سطح القارب.

طفنا سويا في اماكن سياحية في ماليزيا للاطفال عبر مغامرات وملاهي وترفيه تعليمي، أعتقد الآن أنك لن تفكر كثيرا وستقوم بحزم أمتعتكم والاستعداد للسفر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …