Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أجمل ما يمكنك القيام به في كرواتيا

سفاري نت – متابعات

أصبحت كرواتيا وجهة سياحية جاذبة للكثير من السياح خلال السنوات الأخيرة، وذلك بفضل مياهها الصافية وتاريخها العريق وما تضمه من عدد كبير من الجزر الصغيرة التي تلائم الزوار من مختلف الأذواق.

تقع كرواتيا شرق أوروبا مطلة على البحر الأدرياتيكي، وهناك الكثير للقيام به هناك من السباحة وسط تلك المياه الساحرة واستكشاف طبيعتها الخلابة وحضور أحد مهرجاناتها الممتعة وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في كرواتيا

   الإبحار عبر الساحل Sail through The Coast

في بلد مثل هذا يضم حوالي ألف جزيرة يعتبر الإبحار عبر مياهه من أجمل الأنشطة به، من أفضل الجزر التي يمكن الاستمتاع بالإبحار خلالها جزر كركلا، براك، هفار، ميلجت و وكرسنت.

أثناء الإبحار يمكنك استكشاف الكثير من هذا البلد على طريقتك الخاصة، سواء بالبحر والبر ما يجعله من أفضل الأنشطة السياحية في كرواتيا.

   حضور سباق السيارات الكهربائية Join Electric Tesla Cars Race

إذا كنت من محبي السيارات فذلك واحد من أمتع الأنشطة السياحية في كرواتيا التي يمكنك حضورها، تضم البلاد أكبر تجمع لسيارات تسلا الكهربائية في العالم لذا يجذب هذا السباق اهتمام الكثير من السياح.

يمكنك مشاهدة السباق وتشجيع فريقك المفضل، أو بإمكانك الإنضمام له إذا كنت تبحث عن المزيد من المغامرة والتشويق.

الاحتفال في كرنفال كرواتيا Party at a Carnival

كرنفال كرواتيا واحد من أهم الأحداث والاحتفالا التي تقام بالبلاد، يقام في شهر فبراير من كل عام، ويجذب الكثير من السياح من مختلف أنحاء أوروبا والعالم.

يقام هذا الاحتفال بكل منطقة وجزء من البلاد، ويحتفل به السكان المحليين من مختلف الأعمار وذلك كونه احتفال تقليدي تقيمه البلاد منذ قرون.

يرتدي السكان المحليين والزوار كذلك ملابس تنكرية وأقنعة ذي ألوان صاخبة، إذا كنت تبحث عن بعض المرح بجانب التعرف على ثقافة هذا البلد فذلك أحد النشاطات السياحية في كرواتيا التي لا يجب تفويتها.

   التنزه خلال حدائق كرواتيا الوطنية Hike around Croatia’s National Parks

يحظى هذا البلد بطبيعة ساحرة تمزج بين المياه الصافية التي تكشف عما تزخر به من حياه بحرية خاطفة للأنفاس، ومساحات خضراء واسعة، وجبال وتلال تحيط بها من كل جانب.

التنزه عبر حدائق الوطنية من أجمل الأنشطة السياحية في كرواتيا وذلك إذا كنت ترغب في بعض العزلة، والاسترخاء، واستكشاف تلك الطبيعة التي لا تجدها بالكثير من الوجهات السياحية.

تضم كرواتيا ثمان حدائق وطنية لذا أينما تذهب ستجد واحدة، إذا كنت تسافر  برفقة أطفالك فذلك أحد أفضل الأنشطة العائلية التي يمكنك ممارستها.

تعتبر حدائق بحيرات بليتفيتش الوطنية الأفضل بينهم، وأحد الأماكن في كرواتي الخاضة لحماية منظمة اليونسكو، وتبعد ساعتين عن زغرب أحد أبرز مدن البلاد السياحية.

هناك يمكنك التجول وسط مسارات التنزه الخشبية، الاستمتاع جمال الشلالات الساحر، ألتقاط بعض الصور المميزة لتلك البحيرات التي تحمل كلا منها لون خاص يعكس مدى جمال طبيعة هذا البلد.

   الاستمتاع بالطعام المحلي Enjoy The Local Food

يحظى المطبخ الكرواتي بشهرة واسعة، ويعتبر أحد عوامل الجذب السياحي بالبلاد لا يمكنك مغادرة كرواتيا دون الاستمتاع بجولة وسط مطاعمها المميزة التي تقدم أشهى الأطباق.

يعتبر طبق كارني ريزوت من أشهر وأكثر الأطباق المحلية تميزا، وعبارة عن الحبار المطهو مع الأرز. هناك أيضا طبق باستيكادا؛ عبارة عن لحم بقر مطهو لمدة أربعة وعشرين ساعة مع الثوم والأعشاب.

   اللعب قبال الشاطي Play on The Beach

الشواطي والمياه المنعشة الصافية كل ما تدور حوله كرواتيا لذا؛ لا يمكنك المغادرة دون قضاء وقت كافي بأحد الشواطي التي تملأ كل بقاع البلد.

يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة خلال شواطئ كرواتيا سواء لعب كرة الشاطئ أو كرة الطائرة على الرمال، أو الغوص لمشاهدة تلك المخلوقات البحرية الساحرة التي تملأ المياه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …