Millennium Hotels - Offer

أبرز المعالم السياحية المناسبة لك ولأطفالك في شيكاغو

سفاري نت – متابعات

السياحة للاطفال في شيكاغو ، هل تخطط لقضاء إجازة في شيكاغو؟ تقدم مدينة شيكاغو عددًا لا يحصى من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها لجميع أفراد العائلة وخاصة للصغآر فهناك المتاحف ذات الشهرة العالمية والمنتزهات الحضرية الجميلة، هناك الكثير من المعالم السياحية المناسبة لك ولأطفالك للاستمتاع بها وفقا لموقع مرتحل.

Chicago – شيكاغو

كما تفتخر شيكاغو بالعديد من الأنشطة المجانية طوال العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية من الموسيقيين المشهورين المحليين والدوليين ، والمعارض الفنية ، والعروض المسرحية ، وعروض الأفلام.

إذا كنت تبحث عن أشياء يمكنك ممارستها في شيكاغو مع الأطفال، فقم بالاطلاع على قائمة الأنشطة المفضلة الملائمة، بما في ذلك:

– حوض السمك شيد.
– متحف الميدان.
– متحف شيكاغو للأطفال.
– متحف العلوم والصناعة.
– حديقة حيوان بروكفيلد.
– حديقة حيوانات لينكولن.

The aquarium was constructed  – حوض السمك شيد

من اجمل اماكن السياحة للاطفال في شيكاغو  بالطبع, ومن المعروف شيد أكواريوم لكونها واحدة من أفضل الأشياء للقيام في شيكاغو مع الأطفال، تعتبر مليئة بمعارض صديقة للأطفال، وتستكشف الموضوعات التي يجدونها مذهلة وتعليمية.

على سبيل المثال ستحصل على نظارة الغطاس التي سوف تشاهد من خلالها أكثر الكائنات إثارة للاهتمام في العالم تحت الماء في حوض السمك في العالم، سوف تضعك نوافذ العرض الممتدة من الأرض إلى السقف مع حيتان البيلوغا، والجيلات، وسمك الببغاء، وأسماك القرش وحتى الأخطبوط العملاق.

وتشمل مناطق المعرض الشهيرة الأخرى منطقة البحر الكاريبي المرجانية، ومنطقة اللعب القطبية، والتي تعمل على تسليط الضوء فوق كل الموائل البحرية الهامة، وتوفر الكثير من المرحج التفاعلي، وسوف تقدم المعارض الفريدة لـ Shedd Aquarium الثمانية الفرصة لأطفالك ليكونوا مستكشفين لهذا اليوم.

Field Museum – متحف الميدان

تعال مع SUE أكبر T-Rex في العالم في هذا المتحف الشهير للعلوم والأنثروبولوجيا، وفي هذا المعرض الأطول من الحياة والعديد من الآخرين سوف تسافر أنت وعائلتك في الوقت المناسب وفي جميع أنحاء العالم NEW for 2018، وسوف يتم نقل SUE إلى “غرفة العرش” الخاصة بها لمنحها مساحة مخصصة، وإفساح المجال لمختبر جديد تمامًا، أكبر من T-Rex!

بالإضافة إلى هذه العروض التعليمية والمذهلة، سيستمتع الأطفال الصغار “بمحطات تفسيرية” تستضيف أنشطة عملية مثل الكتابة في الهيروغليفية المصرية القديمة.

وسوف تجد أيضًا معارض لجذب الأطفال الأكبر سنًا أيضًا، مثل قاعة سايروس تانغ في الصين، والتي تفصّل آلاف السنين من التاريخ الصيني أو معرض كوكب التطور، الذي يستكشف 4 مليارات سنة من تاريخ كوكب الأرض.

مع بطاقة Go Chicago، يمكنك أيضًا الدخول إلى معرض خاص واحد، تأكد من تحديد نطاق معارضهم لزيارة المعارض لمعرفة ما يدور حولك.

Adler Planetarium 

استمتع بتجربة الفضاء الخارجي دون مغادرة شيكاغو في أول قبة سماوية في أمريكا، دع طفلك يصبح مسافر فضاء في “Planet Explorers”، المعرض الأكثر مغامرة الذي عرضه المتحف على الإطلاق.

احرص أيضًا على الاطلاع على “Planet Nine”، أحدث عروضها وأكثرها إثارةً في السماء، والتي تأتي بعد البحث عن كوكب جديد.

يمكنك مشاهدة عرض فضاء نجمي في أحد المسارح الثلاثة الكاملة بالحجم، ولا تدع المرح يتوقف عند المغادرة وحسب ؛ بل يمكنك الخروج إلى شُرفات أدلر الشمالية أو الجنوبية لمشاهدة أفق شيكاغو المذهل، هذا مكان رائع للصور أيضًا، ستعجبك صور الأطفال مع بحيرة ميشيغان أو أُفق شيكاغو في الخلفية.

متحف شيكاغو للأطفال 

وسط العشرات من المطاعم والمحلات التجارية، يضم جناح Navy Pierce العائلي متحف شيكاغو للأطفال CCM هو متحف من الدرجة الأولى حيث يتم الجمع بين اللعب والتعلم للعائلات التي لديها أطفال حتى سن العاشرة.

من المعارض الشهيرة على وجه الخصوص “ديناصور إكسبيديشن”، حيث يمكن للقاصرين استكشاف حفرة الحفريات الحقيقية حيث تم العثور على بقايا ثيوسوموس ضخمة (ديناصور كبير يأكل الأسماك)، و الذي يعد Tinkering Lab مثاليًا جدًا للأطفال المبدعين؛ مما يمنحهم مساحة للاختراع وإنشاء أي شيء يرغبون فيه من خلال مجموعة متنوعة من الأدوات والمواد المناسبة للعمر.

أثناء تواجدك في المنطقة اطلع على مسرح Navy Pier IMAX لمشاهدة لقطات هوليوود التي تم إعادة صياغتها على شاشة بطول 60 قدمًا. أبعد من الجناح ، استكشف حدائق Crystal Gardens الشهيرة، وهي حديقة نباتية داخلية ضخمة تستضيف أكثر من 70 شجرة نخيل كاملة الحجم.

360 شيكاغو 

من أفضل اماكن السياحة للاطفال في شيكاغو , 360 CHICAGO هو سطح المراقبة الشهير في الطابق الــ 94 من برج جون هانكوك الأيقوني الموجود في شارع ميشيغان، وهنا سوف تحصل على مناظر ممتازة لبحيرة ميشيغان، نافي بيير (ترقب عجلة فيريس)، فوق أفق المدينة وضواحيها المحيطة  وأكثر من ذلك، هناك أيضًا العديد من المعارض التفاعلية والمشاركة التي تتبع تاريخ شيكاغو.

هل لديك أطفال مغامرين؟ فكر في شراء بطاقة لتجربة الإمالة! ستتمكن من النظر إلى ماغنيفيسنت مايل في الأسفل مع تحرك الأرضية والجدران والسقف إلى زاوية 30 درجة ولكن يجب توخي الحذر جيدًا؛ حيث أنه ليس لضعاف القلب!

مركز LEGOLAND ديسكفري

من لا يحب LEGO؟ هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها مع الأطفال هنا، استفد من جميع أفراد العائلة لاستكشاف هذه العجائب الداخلية الرائعة من LEGO، التي تسكنها معارض مثيرة وتفاعلية تجلب ألعاب الأطفال المفضلة لديك إلى الحياة.

تشمل بعض أشهر مناطق الجذب في LEGOLAND تجربة السينما رباعية الأبعاد، و Kingdom Quest Laser Ride، وعروض البناء من Master Model Builder.

سوف يستمتع الصغار بشكل خاص MINILAND، مع عالم LEGO التفاعلي المبني خصيصًا لهم! هذه الجاذبية موجهة خصيصًا للأطفال الأصغر سنًا، على الرغم من أن الأطفال الأكبر سنًا والمراهقين ما زالوا يحبون فرصة اللعب مع الكتل المفضلة لديهم.

حديقة حيوان بروكفيلد

اقض يومًا في أكبر حديقة حيوان في شيجاجولاند، واجتمع مع بعض من أجمل المخلوقات في العالم.

نعم تمتلئ هذه المنتزهات الطبيعية التي تبلغ مساحتها 216 فدان بمجموعة كبيرة من الحيوانات والنباتات، وحتى الكروسيل ذو موضوع الحيوان؛ لذلك سيجد أطفالك الكثير للاستمتاع به.

سيستمتع الصغار على وجه الخصوص بحديقة الحيوانات Family Play؛ حيث يمكنهم استكشاف محتوى قلوبهم واللعب فيه، يمكن أن يلعبوا في كونهم حراس حديقة الحيوان، واللباس مثل: الليمور لعوب، وحتى ممارسة إبداعهم مع بعض الحرف الحيوان تحت عنوان.

حديقة حيوانات لينكولن

من اجمل اماكن السياحة للاطفال في شيكاغو , تقع حديقة الحيوانات الحضرية الصغيرة هذه في قلب أحد أشهر المنتزهات في شيكاغو ، ويجعل من إمكانية الوصول إليها نقطة جذب شهيرة للعائلات المحلية.

 

ومن بين المخلوقات المشهورة في حديقة حيوان لينكولن بارك دار باندلينغ ريد بانداز في منزل كوفلر للأسد ، والقرود الثلجية المرحة ، والنمر الثلجي الصغير تازة ، وغيرها الكثير.

كما أنها توفر أماكن جذب ممتعة يستمتع بها الأطفال بشكل خاص، بما في ذلك كاروسيل الأنواع المهددة بالانقراض المذهلة والمدهون والمحبوبة، ومغامرة قطار ليونيل، التي سيحبها جميع الصغار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على العنوان الأول للتسوق في بانكوك “سايام باراغون”

سفاري نت – متابعات يُعرف “سايام باراغون” بأنَّه أحد مواقع التسوُّق الأفخم في العالم، ويقع …