Millennium Hotels - Offer

استمتع بكل خيارات الترفيه في موشنجيت دبي

سفاري نت – متابعات

عندما تقرر زيارة هذا المكان المسمى (موشنجيت دبي) فأنت تمنح نفسك فرصة التمتع بمجموعة واسعة من التجارب الهوليوودية الساحرة والمحببة، ففي هذا الموقع المستوحى من 13 فيلماً من أضخم أفلام هوليوود؛ التي تتضمن “السنافر” و”جوست بوسترز” و”فندق ترانسيلفانيا” و”شريك” و”كونغ فو باندا” و”ستيب أب: أول إن” و “ستيب أب: ريفولوشن” – في خمس مناطق ترفيهية وهي “كولومبيا بيكشترز” و”قرية السنافر” و”دريم ووركس” و”ليونزجيت” و”ستوديو سنترال”، ستحظى برحلة طويلة مفعمة بالبهجة والسرور، ولن يكفيها – حتماً – يوم واحد.

هناك وفي لقطةٍ من الزمن سيصبح بمقدورك تخيل نفسك على متن قطار أفعواني في رحلة القبض على أحد الأشرار، أو صاعداً برجاً بارتفاع 58 متراً للهروب من قبيلة الزومبي، كما يمكنك التعرف على ما يدور خلف كواليس فيلم “السنافر” الجديد، أو الهتاف عالياً مع فرقة الهيب هوب المميزة في خضم منافسة للفوز ببطولة هيب هوب الشرق الأوسط.

في زيارتنا لهناك لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نصف شعورنا عند مقابلة الغول الأخضر الشهير شريك، أو عند تناول وجبة طعام شهية في الفندق الوحيد للوحوش في العالم. إنها مجموعة من مرافق التسلية والترفيه والرفاهية الملائمة للزيارة برفقة العائلة أو الأصدقاء. مجموعة تضعك أمام خيارات كثيرة من متاجر التسوق والمطاعم والمقاهي دون أن تحتاج للخروج من هذا المنتزه الواقع تحت مجموعة “دبي باركس آند ريزورتس” المميزة.

“موشنجيت دبي”.. محطة مثالية لكافة زوار دبي من كل الأعمار، فهو يتيح للجميع قضاء أمتع الأوقات وسط مجموعة من العروض المدهشة، مع تجارب سينمائية مختلفة عن كل ما شهدناه من قبل، وتزداد تلك التجربة إثارة مع حجز خدمة كبار الشخصيات التي توفر استقبالاً خاصاً مع دليل سياحي يساعدك في التعريف بأنشطة ومعالم المنتزه.

بكل تأكيد نحن ننصح الأحباء والأصحاب بزيارة هذه الوجهة الترفيهية الممتعة، والتي ستخرج منها ليس كما دخلت. بالمشاعر والأحاسيس والطاقة الإيجابية والرضا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل وجهات الاوف رود في الإمارات

سفاري نت – متابعات يعشق الشباب الخليجي القيادة على الطرق الوعرة والاستمتاع بأجواء الصحراء المليئة …