Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل المطاعم الحلال في لوزان سويسرا

سفاري نت – متابعات

المطاعم الحلال في لوزان ، تتواجد مدينة لوزان السويسرية، على شاطئ بحيرة جنيف ،و يتوفر بها العديد من المطاعم الحلال في مدينة لوزان السويسرية وفقا لموقع مرتحل.

المطاعم الحلال في لوزان..

مطعم Le Shalimar..

يفر هذا المطعم الأكلات الشهية من المطبخ الهندي، و كما يقدم بوفيه متكامل غير محدد للغداء، بجانب قائمة طعام وفق الطلب للعشاء.

ويوفر المطعم أطباق يتم تخصيصها للأطفال، إضافة إلى أكلات أخرى  مشهورة  ومنها شرائح اللحم و الرقاق، و كما يتم إعداد الطعام بالمطعم  الحلال طبقا للشريعة الاسلامية.

مطعم The Mediterranean Grill ..

يتم تقديم الطعام التركي المعروف بهذا المطعم وبأسعار مناسبة ، كما يوفر الأطباق المشوية التي يتميز بها المطبخ التركي وغيره من المطابخ الأخرى التي تقع في دول حوض البحر الابيض المتوسط.

مطعم شانديغار تندوري..

يوفر مطعم شانديغار تندوري لعشاق الطعام الهندي مجموعة مختلفة من الأكلات المشهورة من المطبخ الهندي ويتصدرها أكلة التندوري، ويعد المطعم الكثير من الأكلات وفقا للشريعة الاسلامية، و المطعم أحد الأماكن الملائمة للعائلات و اصطحاب الاطفال أيضا.

مطعم عطور بيروت..

مطعم عطور بيروت هو مطعم لبناني، يوفر أشهى وأشهر الأكلات اللبنانية و الشامية ،كما يوفر الأكل الحلال، ويعتبر مكانا ملائما لتذوق وجبة الغذاء و العشاء، كما أنه ملائم لاصطحاب الأطفال و للعشاء الجماعي.

مطعم Keyann ..

يعد مطعم Keyann مطعما و مقهى لبناني شرقي و شرق أوسطي، حيث يعمل على تقديم الأكلات الحلال، وتوفير الأطعمة الخاصة للأفراد النباتيين، إضافة إلى وجبات الغداء و العشاء.

ويتميز المطعم بإمكانية تناول الأكل في الخارج، و امكانية الحجز ، كما يسمح باستخدام بطاقة ماستر كارد و فيزا، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ويتلائم مع العائلات التي لديها أطفال، و اجتماعات العمل.

مطعم OBEIRUT Lebanese Cuisine..

هو أحد المطاعم اللبنانية ومن أفضل المطاعم الحلال في لوزان، كما لايقدم الطعام اللبناني الخالص، بل يوفر أيضا الوجبات الشرقية، و كما يوفر اكلات مشوية، و يتلائم مع الأفراد النباتيين.

و يوفر المطعم بدائل عديدة من الأطعمة النباتية، و المأكولات الحلال، و يتميز بتقديم بدائل الأطعمة الخالية من الجلوتين.

مطعم زايكا الهندي..

يعد من أهم المطاعم الحلال فس لوزان ، ويقتصر على الطعام الهندي حيث يوفر تشكيلة ضخمة ومميزة من الأكلات الهندية.

مطعم ومقهى دي لاايفاشيه..

عد هذا المطعم من أشهر المطاعم الحلال في لوزان يتواجد في وسط المدينة القديمة ،كما يقوم بتحضير تشكيلة كبيرة من الأكلات الشهية المشهورة  بواسطة أمهر الطباخين وسط أجواء هادئة وودية، كما يضم المطعم شرفة وحديقة تبعث البهجة والجمال في الزوار .

مطعم Le New Delhi Rahman للأكل الهندي ..

يعتبر من أفضل المطاعم الحلال في لوزان ، و يقدم أطباق من المطعم الاسيوي، و الأكلات النباتية، والأطعمة الحلال، وبدائل متنوعة من الأكلات التي تخلو من الجلوتين.

ويعد المطعم الوجبات الثلاثة الإفطار و الغداء و العشاء، كما يمكن تناول الطعام في الخارج ويقدم خدمة الواي فاي بشكل مجاني ،كما أنه يتلائم  مع العائلات خاصة المصاحبة أطفال.

مطعم كسكس المغربي ..

 

يعد من أفضل المطاعم الحلال في لوزان وهو مطعم عربي يعمل على تقديم الأطباق الشرقية منذ مايتجاوز ال 50 سنة.

ويحمل المطعم ديكور شرقي رائع ويعد تشكيلة كبيرة من الأكلات النباتية و المغربية واللبنانية بجانب  الأطعمة البحرية.

سانت بول Ristorante St-Paul ..

هو مطعم ومقهى إيطالي ويعد من أجمل مطاعم لوزان ، فهو يوفر تشكيلة رائعة من اشهى الأكلات الايطالية الشهية اللذيذة والتي تضم الأكلات البحرية المختلفة وغيرها، كما أن جلسات هذا المطعم تتصف بالرقي والهدوء.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …