Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 5 شقق عائلية في لندن لعام 2018

سفاري نت – متابعات

لندن مدينة السحاب التي إن قضيت بها فوق العام مئة وسرت بين شوارعها وميادينها فوق المئة ألفًا فلن تمل من زيارة حدائقها ومُتنزهاتها والنظر إلى قصورها وأبراجها ومبانيها الشاهقة التي تُلامس السحاب.

ولعل افضل شقق عائلية في لندن تلك التي تحظى بموقع مُتميز في مدينة لندن  ومُجهزة بأفضل سُبل الراحة والرفاهية وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل شقق عائلية في لندن

حينما تُفكر في قضاء عطلة نهاية العام مع أسرتك في لندن فلا بد أنك ستبحث عن فندق أنيق بغرف مُتسعة مُريحة ومُرفهة للاستمتاع بعُطلتك، حينها ستُدرك أن الشقق الفندقية هي خيارك الأمثل.

ولتوفير عناء البحث وحيرته إليك قائمة افضل شقق عائلية في لندن .

يوفورت هاوس نايتسبريدج

وهو من افضل فنادق عائلية في لندن من فئة 5 نجوم بفضل موقعه المُتميّز بوسط حي نايتسبريدج الراقي الشهير بالعاصمة البريطانية، ويتميّز الفندق بخدمة استقبال متوفرة على مدار الساعة مع خدمات إنترنت مجانية، إلى جانب إطلالات رائعة على حدائق بيافورت وغرف نوم ومعيشة واسعة مُجهزة بسبل الراحة والرفاهية.

يقع على بعد 1.5كم من مُتنزهي هايد بارك ورويال ألبرت هول وقصر بكنجهام، 3 كم عن مبنى البرلمان وساعة بيج بن وعين لندن، 6 كم عن تاور بريدج. بينما يبعد مطار هيثرو الدولي مسافة نصف ساعة عن مكان الإقامة.

خلاصة آراء الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز لنظافة المكان وتميّز موقعه وخدماته المُريحة وطاقم العمل.

نامبر 1 ذا مانشون باي مانسلي

وهي من افضل شقق عائلية في لندن تندرج تحت فئة 4 نجوم، ويتميّز الفندق بالخصوصية من خلال ذاتية الخدمة مع توفر مُختلف سبل الراحة، إلى جانب موقعه الحيوي بالقرب من مراكز التسوق.

وعلى مستوى الخدمات يوفر المكان خدمة واي فاي قوية ومجانية مع تنظيف يومي للغرف وتوفير غرف مناسبة لغير المُدخنين.

خلاصة آراء الزوار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز من قِبل الزائرين بنسبة 9.2 لموقعه الحيوي وطاقم العمل مع نظافة المكان وجودة المرافق والخدمات.

ساكو ذا كانون

من افضل فنادق لندن للعائلات من فئة 4 نجوم حيث يحظى بموقع مميز بوسط المدينة ويتميّز بتوفير خدمات إنترنت مجانية مع إفطار مجاني يوم الأحد من كل أسبوع بقاعة الاستقبال الخاصة بالفندق، هذا بالإضافة إلى الغرف المُريحة المُجهّزة بمُختلف المرافق التي تضمن راحة النزيل مع القرب من المعالم السياحية الهامة بوسط لندن.

يبعد الفندق عن برج لندن وتاور بريدج حوالي 1.5 كم، 2 كم عن عين لندن ومسرح الليسيوم، 2.5 عن الساعة ومبنى البرلمان، 3.5 عن قصر بكنجهام، بينما يبعد مطار لندن سيتي عن ساكو ذا كانون مسافة 10 كم.

خلاصة آراء الزوار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز لنظافته وجودة مرافقه وخدماته وطاقم العمل مع الموقع المُتميّز بالإضافة لكونه أحد افضل شقق عائلية في لندن بحسب ما أشار الزوار.

رومز لندن ستراتفورد

أحد افضل الفنادق في لندن للعوائل 4 نجوم، ويتميّز المكان بخدمات الإنترنت وموقف السيارات المجاني، مع توفيره لحديقة وصالة للألعاب الرياضية ومنتزه قريب.

يقع على بعد 1.5 من الملعب الأوليمبي، 5 كم من مطار لندن، 6.5 من تاور بريدج، 9.5 من عين لندن، 10 كم من مبنى البرلمان وبرج الساعة.

خلاصة آراء الزوار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز لطاقم العمل الودود والنظافة وجودة المرافق والخدمات.

ليمان لوك

أحد افضل شقق عائلية في لندن 4 نجوم المُوصي بها ويتميّز الموقع بتوفير إنترنت مجاني ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مع صالة للألعاب الرياضية ومطعم ومقهى وبار خاص به.

يبعد المبنى عن تاور بريدج وبرج لندن حوالي 1.5 كم، 3.5 كم عن عين لندن، 4 كم عن برج الساعة ومبنى البرلمان، 5 كم عن قصر بكنجهام، 8 كم عن مطار لندن.

خلاصة آراء الزوار العرب

حصل المكان على تقييم ممتاز كونه من افضل شقق عائلية في لندن بالإضافة لنظافة وجودة المرافق والخدمات وطاقم العمل والموقع الحيوي.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …