Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل المناطق السياحية القريبة من برشلونة

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، تحظى برشلونة بموقع مميز بالقرب من عدد كبير من المعالم السياحية ، ونقدم لك دليلك للوصول إليها وفقا لموقع مرتحل.

المناطق السياحية القريبة من برشلونة..

“ملقا”..واحدة من أفضل المناطق السياحية القريبة من برشلونة..

تتميز ملقا بموقعها الحيوى بالقرب من برشلونة ، فلا تبعد عنها سوى “120” كم ، أى ما يعادل الساعة تقريبا ، وتضم ملقا عددا كبيرا من المعالم السياحية ، ولعل أهمها ، “الميناء” وهناك تستمتع بالطقس الممتع الجميل ، وتقوم بأجمل رحلاتك البحرية على متن القوارب المنتظرة بالميناء .

ويضم الميناء حدائق جميلة تمارس بها هواية الركض والمشى كما تشاء ، بجانب مطاعم تتناول بها أشهى أكلات وألذ مشروبات ، وهى مكان مثالى لتنزه العائلات ، ويفضله الأطفال المحبين لمشاهدة عشرات “السفن” التى تسير بالميناء ، وبالطبع لا يفوتك إلتقاط صور مميزة .

“المدينة القديمة”..أحد أفضل المناطق السياحية القريبة من برشلونة..

تتميز المدينة القديمة بقربها من برشلونة ، وإحتوائها على الكثير من المحلات والأسواق التى توفر لك كل لوازم الحياة اليومية ، كما تجد محلات الملابس العصرية ، بجانب مطاعم ومقاهى توفر لك أشهى وجبة وألذ مشروب ، وتتميز المدينة بطبيعتها الخلابة ، وضمها لطرقات وساحات واسعة وتم رصفها بأجمل ألوان “الحصى” ، وبالطبع لا يفوتك إلتقاط صور تذكارية برفقة ما بها من مبانى أثرية وتاريخية .

“المتاحف فى ملقا”..

تضم ملقا عددا كبيرا من المتاحف ، ولعل أهمها ، “متحف بيكاسو” الفنى وهناك ترى عشرات اللوحات الفنية للفنان العالمى ، ويمتاز المتحف بقربه من برشلونة ويبعد عنه قرابة الساعة والنصف فقط ، وبالقرب منه تجد متحف “بومبيدو” ، ويضم عشرات المعروضات ، وتحظى ملقا بضم ما يقرب من “32” متحفا ، وجميعها تحظى بشعبية كبيرة ، ويعتبرها السياح واحدة من أهم المناطق السياحية القريبة من برشلونة.

“شواطىء ملقا”..أجمل المناطق السياحية القريبة من برشلونة…

تتميز شواطىء ملقا بطبيعتها الخلابة ، ورمالها الناعمة الجميلة ، والمياه النظيفة حتى تتمكن من ممارسة هواية “السباحة” المفضلة لديك ، كما يمكنك خوض مغامرة “الغوص” وتلتقط صور مميزة برفقة الشعاب المرجانية الجميلة .

وننصحك بالذهاب إلى شاطىء “مالاغويتا” ، ويحظى بشعبية كبيرة للغاية ، ويشهد زحاما شديدا من السياح ، وبالقرب منه تجد شاطىء “بلايا كاليتا” ، وهناك ترى أجمل مناظر الطبيعة الساحرة ، وتتمكن من ممارسة ما يحلو لك من أنشطة وألعاب مائية .

“حى سوهو”..

وهو واحدا من أهم المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، وهو موطنا لأجمل الأعمال الفنية والرسومات التى تزين الجدران ، وهناك تلتقط أجمل الصور برفقة جدران الحى التى تمتلىء برسومات لكبار الفنانيين ، جعلت من الحى واحدا من أهم معالم الجذب السياحى بالمدينة .

“أشبيليه”..أحد أفضل المناطق السياحية القريبة من برشلونة..

وتتميز بقربها من برشلونة ، فتبعد عنها قرابة “248” كم ، فقط ، أى ما يعادل الساعتين بالسيارة ، وهناك يمكنك زيارة الكثير من المعالم السياحية ، ولعل أهمها ، “القصور” ، وننصحك بزيارة قصر “ريال ألكازار دى سيفيلا” ، وهو من القصور التاريخية بالمدينة ، ويضم الحدائق الجميلة والآثاث الراقى ، بجانب برك مائية مميزة ونباتات وأشجار تزين المكان بالكامل وتجعلك تشعر بالإسترخاء والإستجمام .

“ساحة إسبانيا”..واحدة من أجمل المناطق السياحية القريبة من برشلونة..

تحظى ساحة “بلازا دى إسبانيا” بشعبية كبيرة ، وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها ، وهناك ترى نوافير وجسور تزين المكان ، وتجعله مثاليا لإلتقاط أجمل الصور التذكارية ، ويعود تاريخ بناء ساحة إسبانيا لعام “1929” م ، وقم بأجمل جولة تمشية وسط الأروقة الجميلة ، وأصعد للأبراج المميزة التى توفر لك إطلالة ساحرة على أفضل المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، ولا يفوتك زيارة حديقة “ماريا لويزا” التى تقع بالقرب من الساحة  .

“برج الذهب”..

وهو أحد أفضل المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، ويحتل موقع حيوى ومميز وذات إطلالة رائعة على “نهر غوادالكيفير” ، وقديما كان يستخدم لأغراض الحماية ، وصد أى هجمات خارجية ، والآن أصبح صرح سياحى كبير وهام ، وهو الآن “متحف الفن المعمارى الإسلامى” ، وتجد هناك مقتنيات تاريخية وكتب تشرح لك كافة الأحداث التى مرت بالمدينة ، وإلتقط صور تذكارية برفقة مدافع أثرية يعود تاريخها للقرن “السابع عشر الميلادى” ، وغيرها من المقتنيات التى يعود تاريخها إلى “العصور الوسطى” .

“عجلة إشبيليه”..

وهى واحدة من أجمل المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، وهى عبارة عن “عجلة ضخمة” توفر لك مشاهدة أجمل المعالم السياحية بالمدينة ، وعقب تجربة “عجلة إشبيليه” ، إذهب فى جولة تمشية مميزة على نهر “غوادالكيفير” ، وتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة بحى “تريانا” ، وإطلالته الساحرة على النهر ، وإلتقط الصور لمنظر الغروب.

“إيتاليكا”..

وتعتبر واحدة من أهم المناطق الأثرية بالمدينة ، وتتميز بكونها أحد أجمل وأهم المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، فلا تبعد عنها سوى ساعة تقريبا ، وتم بناء هذه المنطقة عام “206 قبل الميلاد” ، وهناك تشاهد مقتنيات وأثار تخص الرومان ، وقم بزيارة “المدرج الرومانى” الذى يتسع لأكثر من “25” ألفا من المتفرجين .

“حديقة دونانا الوطنية”..

وهى من أجمل الاماكن السياحية القريبة من برشلونة ، وتمتلىء بالأشجار والزهور الجميلة ، والمساحات الخضراء الواسعة ، حيث يمكنك تنظيم مسابقات الركض ، واللعب مع أطفالك كما تشاء ، وتتميز بمساحتها الكبيرة ، وتولى إهتماما كبيرا بالنباتات ، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الخلابة .

“شارع سيربيس”..

وهو واحدا من أفضل الاماكن السياحية القريبة من برشلونة ، وهو الواجهة الرئيسية للتسوق هناك ، بفضل ما يضم من محلات توفر لك كل متطلبات الحياة ، بما فى ذلك الملابس العصرية والماركات العالمية والمحلية ، وأحصل على وجبة شهية ومشروب مميز من مطاعم ومقاهى شارع “سيربيس” المميز ، وقم بأجمل جولة تمشية بين معالم الجذب السياحى التى يضمها الشارع .

“القصبة”..أحد أبرز المناطق السياحية القريبة من برشلونة..

وهى من أهم المعالم الأثرية ، ويعود تاريخ بناؤها للقرن “الحادى عشر الميلادى” ، وتحتل موقع حيوى وجذاب فوق تلة مميزة وبالقرب من برشلونة ، فلا تبعد عنها سوى ساعة تقريبا .

وتضم القصبة مجموعة كبيرة من معالم الجذب السياحى ، فهناك ترى أبراج توفر لك إطلالة ساحرة على أجمل المناطق السياحية القريبة من برشلونة ، بجانب حصون وقلاع مميزة كانت تستخدم قديما لأغراض الدفاع عن المدينة من أى هجمات خارجية ، وقم بأجمل جولة تمشية بالساحات المميزة بالقصبة ، ولا يفوتك الذهاب لقلعة “جيبرالفارو” وهى من أهم معالم السياحة بملقا ، وتوفر لك إطلالة على بقية المعالم ، وتحتل موقع مميز أعلى التل .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …