Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أجمل الشواطئ الدافئة حول العالم

سفاري نت – متابعات

إن المياه الباردة المتجمدة هى أهم ما يشغل بال المسافرين الذين يتخذون من الشواطئ وجهتهم السياحية ويؤرقهم ولذلك فإننا نقدم مجموعة من أجمل شواطئ العالم التي تتمتع بالمياه الدافئة وفقا لموقع المرسال.

أجمل الشواطئ الدافئة
1-بلايا بوكا شيكا، جمهورية الدومينيك
إن مياه الدومينيك دائمًا ما تكون دافئة حتى في أبرد حالتها فإن درجة حرارتها تصل إلى 79 فهرنهايت، وأهم ما يميز هذا الشاطئ هو أنه محمي بالشعب المرجانية التي تجعل مياهه دافئة وهادئة أغلب الوقت.

2-شاطئ السبعة أميال في جاميكا
تمتلك منطقة نيجريل في جاميكا واحدًا من أدفأ الشواطئ في منطقة الكاريبي بالكامل، وتتراوح درجة حرارته خلال العالم ما بين 80-84 فهرانهايت، وفي هذا الشاطئ الرائع تداعب الأمواج أقدام الزوار بدئًا من مرورهم بالرمال البيضاء وحتى دخولهم إلى المياه التركواز الصافية الدافئة والممتعة في الوقت ذاته.

3-شاطئ كوتا في اندونيسيا
لا داعي للقلق بشان درجة حرارة المياه في بالي، حيث أن أغلب الشواطئ تتمتع بدرجة حرارة 80 فهرنهايت، وفي المنتجع السياحي لشاطئ كوتا يمكن الاستمتاع بهذه المياه الدافئة أو التمدد في الهواء الطلق وحتى يمكن التسوق من مراكز التسوق المتعددة.

4-شاطئ كالاباكي في هاواي
إن أي شاطئ من شواطئ هاواي هو جنة أمريكية على الأرض، وفي جزيرة كاواي يوجد شاطئ كالاباكي الذي يعد واحدًا من من أدفأ شواطئ الجزيرة وتتراوح درجة حرارة المياه من 77 -82 فهرنهايت.

5-شاطئ سيرفسايد ، اروبا
يمكن زيارة هذا الشاطئ في أي وقت من أوقات العام حيث أن درجة حرارة المياه به لا تقل عن 80 فهرنهايت، وبذلك يمكن الاستمتاع بمياهه الدافئة ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة.

6-ايزلا تيرا ، كولومبيا
إذا كان الشخص يبحث عن شئ أعمق من مجرد رحلة إلى شاطئ جميل فبإمكانه التوجه إلى منطقة كارتاجينا في كولومبيا، حيث يمكن الاستمتاع بشاطئ ايزلا تيرا الذي تصل درجة حرارته إلى 80 فهرنهايت أو أكثر من ذلك بقليل، كما يمكن زيارة المناطق التي اعتبرتها اليونسكو مناطق تراث في المدينة.

7-شاطئ اناوتونا ، سيريلانكا
تصل درجة الحرارة في هذه الجنة الأسيوية إلى 81 فهرنهايت أغلب أوقات العام، وبالإضافة إلى الاستمتاع بالمياه الدافئة يمكن مشاهدة جانبًا من الحياه البرية حيث يوجد بالمنطقة أكثر من 60 فصيلة من فصائل الطيور، كما يمكن عمل رحلات بحرية بالقوارب.

8-الشاطئ الأبيض ، الفلبين
يوجد الشاطئ الأبيض في جزيرة بوراكي في الفلبين وتتراوح درجة حرارته ما بين 79-84 فهرانهايت، وكما هو واضح من اسم الشاطئ فإنه مغطى بالرمال البيضاء التي تحفها أشجار النخيل، وبالإضافة إلى جمال الشاطئ يمكن الإستمتاع بواحد من أجمل مشاهد الغروب من خلال هذا الشاطئ.

9-بونتا نيجرا ، البرازيل
يقع هذا الشاطئ بالقرب من مدينة ناتال،وأهم ما يميز أغلب الشواطئ البرازيلية هو درجة حرارتها المعدتلة التي تصل إلى 80 فهرانهايت أو أقل من ذلك بقليل، ويعد هذا الشاطئ بموجاته الهادئة ومياهه الدافئة وهدوئه هو الإختيار المفضل لدى الكثيرين ممن يبحثون الهدوء والاستجمام والعزلة.

10-شاطئ ثمازرز ، فلوريدا
تختلف درجة حرارة المياه في هذا الشاطئ خلال فصول السنة ولكنها تظل ضمن نطاق المياه الدافئة، حيث تصل في الشتاء إلى 69 فهرنهايت، بينما في الصيف تصل إلى 82 فهرنهايت، مما يجعله واحدًا من أجمل وأدفأ شواطئ العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الأسباب التي تدفعك للسفر إلى بنيدورم الاسبانية

سفاري نت – متابعات على الرغم من كون مدينة بنيدورم لا تحظى بشعبية كافية بالمقارنة …