Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم 8 أنشطة سياحية يمكنك ممارستها في لندن

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في لندن ، حيث تعتبر لندن إحدى الوجهات المفضلة لدى العديد من السياح في العالم ، كما يتوفر العديد من الأنشطة السياحية التي يقوم بها الزوار وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في لندن

رؤية ساعة بيج بن ..

يمكنك رؤية برج الساعة لندن والنظر في معماره الدقيق وجماله وشموخه، كما يمكن التقاط الصور التذكارية الجميلة ، والتجول في ساحة ساعة بج بن والتمتع بجمال معالم ساعة لندن ومايدور حولها.

استئجار الدراجات الهوائية ..

يمكن استئجار الدراجات الهوائية والتجول في الحدائق بلندن بحريّة وسرعة كبيرة ، كما يتم التقاط الصور التذكارية بالحدائق ،و استئجار القوارب وعمل جولة والاستمتاع بصفاء ونقاء الطبيعة.

التزلج على الجليد ..

ومن أهم الأنشطةشطة السياحية في لندن خاصة في فصل الشتاء هي حلبات التزلج على الجليد وتعد حلبات التزلج في سومرست هاوس الأشهر حيث تقدم للزوار فرصة التزلج على الجليد في المواقع التي توجد حول الساحة التي يرجع تاريخها الى القرن 18 ، كما يمكنكم رؤية فعاليات التزلج المسائية مع الموسيقى العالية.

مشاهدة بانورامية للندن عبر عين لندن..

ومن أجمل الأنشطة السياحية في لندن عند الركوب في عجلة لندن المشهورة يمكن رؤية مدينة لندن الضخمة حيث يبلغ مدى الرؤية في الأفق مسافة حتى 40 كم ، بجانب التقاط الصور التذكارية الجميلة من الاعلى خلال دورانها حول محورها ،حيث تأخذ الدورة الواحدة في عجلة لندن فترة زمنية 30 دقيقة.

عمل رحلة نهرية ..

من أفضل الأنشطة السياحية في لندن ، كما أنها من
الفعاليات التي لا يمكن بأي حال ان تنساها خلال زيارتك للندن، وذلك من خلال جولة بحرية في أشهر أنهار العالم نهر التايمز ، حيث تشمل الجور المرور على المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة، مثل لندن برج ولندن اي والساعة الشهيرة و الباخرة الحربية HMS Belfast والتي شاركت في الحرب العالمية الثانية وهي حاليا عبارة عن متحف .

كما يوجد العديد من الشركات على ضفاف النهر لاستئجار القوارب السياحية او حتى المشي بجانب النهر باتجاه برج لندن ،كمايتم مشاهدة العديد من المعالم السياحية بلندن منها جسر لندن وبرج لندن .

عمل جولة بالباص السياحي..

عمل جولة بالباص السياحي أو الباص الأحمر من أفضل الأنشطة السياحية في لندن ،فهو علامة مميزة في لندن، ومن أفضل ما يمكن تجربته خلال رحلتك، پاخذك الباص في جولة في لندن، يمر بمعظم المعالم السياحية فيها، كما يمكن النزول لأي مكان ترغب في رؤيته حيث يتم التجول بحرية تامة وحسب رغبة كل فرد، كما يمكن بذات التذكرة ركوب الباص القادم بعده، ويبدأ الباص جولته في الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءًا كما أن التذكرة صالحة ليوم واحد فقط.

رؤية المدينة عبر برج لندن ..

يمكن الاستمتاع برؤية المدينة عبر برج لندن والذي يتكون من 3 أقسام أساسية حيث يتم التقاط الصور التذكارية الجميلة ، فيوجد البرج الأبيض والذي يعد من المباني القديمة في قلعة لندن ، ويلتف حوله الجناح الداخلي الذي يرجع تاريخه إلى فترة الملك ريتشارد الملقب بقلب الأسد ، والقسم الثالث فهو الجناح الخارجي والذي يحيط بقلعة لندن من جميع النواحي.
كما يمكن رؤية العديد من الآثار في برج لندن مثل الأسلحة والدروع الملكية التي ترجع للأسر الملكية التي حكمت انجلترا.

مشاهدة الآثار وزيارة المتاحف ..

يوجد الكثير من المتاحف الأثرية التي تستقطب السياح وتوفر لهم مشاهدة العديد من الآثار واستكشاف التاريخ القديم، ومن اهم متاحف في لندن المتحف البريطاني بلندن، متحف العلوم ،متحف التاىيخ الطبيعي ، المتحف الوطني.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …