Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الشواطئ السياحية الموجودة في فيتنام

سفاري نت – متابعات

الشواطئ في فيتنام هي مناطق شعبية للسياح والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى الهروب من حياة المدينة الصاخبة. سيجد المسافرون أنه لا يوجد شاطئان متشابهان ، يتدرجان من شاطئ تران فو الصاخب ، للسياح الذين يتطلعون إلى البقاء في وسط كل الأحداث ، إلى Qui Nhon البعيدة ، التي تحظى بشعبية بين المسافرين المغامرين وفقا لموقع المرسال.

أروع الشواطئ في فيتنام

لونغ بيتش (جزيرة فو كوك)

لونغ بيتش (باى ترونج) هى منطقة ساحلية بطول 20 كم على جزيرة فو كوك ، حيث يمكنك العثور على منتجعات شاطئية فاخرة ومطاعم على الشاطئ ومقاهي وبارات مع مناظر خلابة لغروب الشمس. على الرغم من استضافة مجموعة من المرافق السياحية ، لا يزال الشاطئ أصليًا مع الكثير من أشجار النخيل والرمال الناعمة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للحمامات الشمسية والسباحة. على الرغم من سهولة التنقل في لونغ بيتش سيرًا على الأقدام ، إلا أننا نوصي بشدة باستئجار دراجة نارية أو دراجة لاستكشاف قرى الصيد التقليدية ومزارع اللؤلؤ الواقعة على الطرف الجنوبي من الشاطئ.

شاطئ موي ني

يمتد شاطئ موي ني على طول 15 كم من الشواطئ الرملية والمياه الخالية من الصخور ، مع منتجعات فاخرة على شاطئ البحر تتركز في الطرف الشمالي وقرية صيد تقليدية في الجنوب. يقع في مقاطعة بينه ثوان ، يجذب الشاطئ حشود الزوار الذين يبحثون عن مكان ما للسباحة والتمتع ببعضالرياضات المائية ، ولكن النشاط الأكثر شعبية في شاطئ موي ني هو ركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية. أفضل وقت للاستمتاع بهذا هو بين نوفمبر ومارس ، عندما تكون السماء مشمسة مع رياح قوية.

شاطئ كوي نون (مقاطعة بينه دينه)

تشوي نهون مدينة ميناء بحري خالية من السائحين نسبيا في مقاطعة بينه دينه ، تجتذب معظمها من السكان المحليين والمسافرين المخضرمين الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلتهم بعيدا عن الحشود الصاخبة. يقع الشاطئ في خليج منعزل ، وتحيط به الجبال الخضراء بينما تعتبر مياهه النقية والرمال الناعمة مثالية للحمامات الشمسية والسباحة. هناك أيضا الكثير من فرص مشاهدة المعالم السياحية عندما تزور Quy Nhon ، بما في ذلك ميناء Fisherman’s وأبراج Thap Doi وقرية Bai Xep. للوصول إلى هناك ، هناك رحلات إقليمية تغادر من هانوي ، مدينة هوشي منه ، فو كووك وجزر كون داو.

شاطئ ماي خي (دا نانج)

يقع شاطئ My Khe على بعد 6 كم شرق مدينة Da Nang ، ويوفر لزواره امتداداً طوله 32 كم من الرمال البيضاء ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. سميت على يد القوات الأمريكية التي يتردد عليها هذا الشاطئ خلال حرب فيتنام ، وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر الشواطئ الخلابة في فيتنام. يعتبر شاطئ ماي خي بقعة شهيرة للحمامات الشمسية وصيد الأسماك والغطس والتزلج على الماء وركوب الأمواج ، في حين تقدم مطاعم المأكولات البحرية والمنتجعات على شاطئ البحر المأكولات الإقليمية الأصيلة.

شاطئ آن بانج (هوي آن)

قد يكون شاطئ بانغ واحدًا من الامتدادات القليلة من الشواطئ في مدينة هوي آن التي تفتقر إلى التطور نسبياً ، ولكن لا تزال هناك مجموعة من المنتجعات على شاطئ البحر ومطاعم المأكولات البحرية وبارات على طول الساحل. بالإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بمناظر الجبال والجزر الصغيرة المجاورة ، تتوفر الكثير من دروس ركوب الأمواج. يمكن الوصول إلى شاطئ آن بانج في غضون 10 دقائق بالسيارة من مدينة Hoi An Ancient ، وهو أكثر ازدحامًا خلال موسم ركوب الأمواج الذي يقام في الفترة من سبتمبر إلى مارس.

جزيرة كات با (خليج ها لونج)

تعتبر جزيرة كات با واحدة من الجزر العديدة الموجودة في خليج ها لونغ المدرج على قائمة اليونسكو ، مع كل شركة جولات تقريبًا تقدم رحلة على متن قارب إلى الجزيرة. في حين أنها مليئة بالسيناريو السياحي المعتاد (مثل الفنادق والمطاعم والحانات) ، لا يزال بإمكانك العثور على العديد من الشواطئ الرملية على طول الساحل الشرقي لمدينة Cat Ba. ترتبط شواطئ Cat Co One و Cat Co Three بمسار مواجه للجرف يعد مثاليًا للنزهات النهارية ، بينما يوفر Cat Co Two Beach الكثير من البنغلات والشاليهات التي تعتبر مثالية لقضاء عطلات رومانسية.

شاطئ هون شونغ (نها ترانج)

يقع شاطئ هون شونغ في نها ترانج على بعد 5 دقائق بالسيارة من أبراج Po Nagar Cham ، حيث يمكنك الاسترخاء في أجواء هادئة. هناك أيضًا تشكيل صخري يمتد نحو البحر ، والذي يتطلب رسومًا بقيمة 25000 دونغ فيتنامي إذا كنت ترغب في تسلقه. إنه يستحق المال والجهد حيث ستستقبل مع مناظر بانورامية لشاطئ نها ترانج على شكل هلال والجزر المحيطة. تقع العديد من المقاهي ومطاعم المأكولات البحرية على الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم الأنشطة ورحلات السفاري عند زيارة الصحراء البيضاء في مصر

سفاري نت – متابعات مهما تقدمت حياتنا العصرية الحديثة و أتاحت لنا فرصًا ترفيهية متنوعة، …