Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل المعالم السياحية في كومو ايطاليا

سفاري نت – متابعات

كومو مدينة حدودية تقع ما بين الشمال الإيطالي والشمال الغربي السويسري، وتعتبر من اجمل مدن ايطاليا السياحية .

يعتمد اقتصادها على صناعة الحرير والسياحة مؤخرًا، وتكتسب السياحة في كومو شهرتها من بحيرتها الساحرة وسلاسلها الجبلية المكسوة بالخُضرة ومبانيها وقصورها التي تعكس الجمال والرونق المعماري الإيطالي، وفنادقها التي لا تقل رُقيًا وسحرًا عن مبانيها الأثرية.

ولمزيد من مُطابقة سحر الخيال بالواقع سنصحبك في رحلة سريعة لأجمل معالم كومو وفقا لموقع رحلاتك.

بحيرة كومو

وهي من أهم معالم جذب السياحة في كومو التي تأسر قلوب وأنظار السياح بفضل طبيعتها الجليدية وعمقها الذي يتعدى 400 م ويجعلها من أعمق البحيرات الأوروبية ومساحتها التي تتعدى 140 كم مربع لتجعلها ثالث أكبر البحيرات الإيطالية، إضافة إلى مياهها الزرقاء النقية.

وتمتد البحيرة من منطقة لومباردي حتى منطقة كوليكو وتمتد معها منازل أشهر الشخصيات العالمية، وتُعد بقعة مثالية للتنزه وركوب الدراجات على ضفافها أو القوارب والسباحة داخلها.

جبال الألب

وهي غنيةٌ عن التعريف، إذ تُعد من أفضل ما يُمكن زيارته خلال السياحة في كومو ايطاليا حيث الاستمتاع بالخضرة والطبيعة الجبلية الخلابة وسط أشهر سلاسل جبلية في أوروبا، وتُتيح المنطقة رحلات سفاري وتخييم بل وتسلق رائعة للهاويين أو ركوب للدراجات الجبلية المُثيرة.

كاتدرائية كومو

واحدة من افضل الاماكن السياحية في كومو لمُحبي الفنون إذ تتميّز الكاتدرائية التي تقع على مقربة من البحيرة بتصميمها المعماري الفريد الذي يرجع إلى نهايات القرن 14، والتماثيل الثرية التي تُزيّن مدخلها والرسوم التي تُزيّن جدرانها وأسقفها من الداخل، فهي تحفة معمارية فنية تستحق المُشاهدة والتوثيق.

مسرح سوشيال

واحد من التحف المعمارية والفنية التي تزخر بها مدينة كومو الإيطالية حيث بناء على طراز النيو كلاسيك مهيب من الخارج شاسع من الداخل مُتعدد الطوابق ولنقل 5 طوابق تتسع لنحو 90 مُتفرج يُتابعون روائع المسرح العالمي يُمكنك ببساطة أن تكون واحدًا منهم

منارة فولتا

وهي ليست مجرد معلم تزوره أثناء السياحة في كومو الإيطالية وإنما هي بمثابة جولة تكشف لك عن جمال المدينة الساحر.

فالمنارة ذات 29 م طولًا تقع أعلى قمة جبل يوفر لك رؤية مُتكاملة لجبال الألب والبحيرة، كما يتطلب الوصول إليها ركوب القطار الجبلي المُعلق وبالتالي الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تشتهر بها مدينة كومو الإيطالية .

 

قلعة كاستيللو الباراديللو

وهي من افضل الاماكن السياحية في كومو إن كنت ترغب في استكشاف تاريخ المدينة المديد من خلال زيارة حصنها المنيع ذي التاريخ العريق ضد هجمات الأعداء مع الفوز بنظرة بانورامية رائعة للمدينة الجميلة من أعلى تل يتعدى ارتفاعه 400 فوق مستوى سطح البحر حيث تقع القلعة الصامدة.

 

فيلا كارلوتا

وهي واحدة من أجمل مواقع السياحة في كومو التي تتميّز بكثرة فيلاتها خاصةً تلك التي تمتد بطول ساحل البحيرة أو بالقرب منها مثل هذه الفيلا التي تقع في بلدة ترميتسو قرب بحيرة كومو.

وتتميّز فيلا كارلوتا ببنائها الأبيض المهيب الذي يمتد للداخل حتى 70 ألف متر مربع، إلى جانب حديقتها الواسعة المُزهرة ومنحوتاتها العظيمة.

 

الحديقة الإيطالية

من أشهر المتنزهات في مدينة كومو الإيطالية وأجملها وأرخصها، فهي وجهة مثالية للأسرة للاسترخاء والاستجمام والتنزه أثناء السياحة في كومو بين تدرجات النباتات الاستوائية والزهور العطرة والمنحوتات والتماثيل الرائعة والقصور الفخمة

أسواق كومو

تشتهر كومو بأنها مدينة الحرير لذا فمن المُستحيل زيارتها دون المرور بمتاجرها وبوتيكاتها التي تنتشر خلالها في كل مكان وشراء بعضًا من منسوجاتها الحريرية الناعمة المُتقنة، إنها تجربة مُمتعة احرص على غدم تفويتها.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …