Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل المناطق السياحية القريبة من بتايا تايلاند

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من بتايا ، تتميز بقربها من الكثير من المعالم السياحية ، ونقدم لك دليلك للوصول إليها وفا لموقع مرتحل.

المناطق السياحية القريبة من بتايا..

“رايونج” ..واحدة من أهم المناطق السياحية القريبة من بتايا..

تتميز مدينة رايونج بقربها الشديد من بتايا ، فتبعد عنها قرابة الـ “49” كم ، أى ما يعادل نصف ساعة بالسيارة ، وهناك يمكنك زيارة عدد كبير من المعالم السياحية ، ولعل أهمها ، ” الشواطىء ” التى تتيح لك ممارسة الكثير من الأنشطة كالسباحة والغوص برفقة الشعاب المرجانية .

“أكواريوم رايونج”..أحد أجمل المناطق السياحية القريبة من بتايا..

تضم مدينة رايونج ، عددا كبيرا من المعالم السياحية ، ولعل أهمها “الأوكواريوم” ، وهناك تتمتع بمشاهدة أجمل الأنواع من الأسماك ، وتتمكن من السباحة برفقة “الحيتان والقروش” ، ويضم الأكواريوم عشرات الأحواض السمكية ويصل عددها إلى “43” حوضا ، بجانب نفقا أسفل المياه ، ولايفوتك زيارة المتحف الذى يضمه الأكواريوم ، والمعارض التى تضم القوارب المميزة .

“المدينة القديمة”..

وتعتبر واحدة من أفضل المناطق السياحية القريبة من بتايا ، وتحظى بضم معارض فنية مميزة ، تناسب عشاق الفنون ، وتضم عشرات اللوحات والرسومات الخاصة بكبار الفنانيين ، بجانب المحلات التى توفر لك هدايا تذكارية قيمة ، وأحصل على طعامك المفضل من خلال المطاعم التى تضمها المدينة القديمة ، كما تضم مقاهى تقدم ألذ المشروبات .

“شاطىء ماو”..واحدا من أجمل المناطق السياحية القريبة من بتايا..

ويبعد عن بتايا قرابة النصف ساعة ، ويعتبر واحدا من أجمل الأماكن السياحية فى رايونج ، وهناك يمكنك ممارسة رياضات مائية ، وألعاب مسلية للغاية ، وتناسب الكبار والصغار ، ويوفر الشاطىء الكثير من الأنشطة الترفيهية ، والسياحية ، فهناك تتمكن من خوض مغامرة “الغوص” والتمتع بمشاهدة جمال الشعاب المرجانية وإلتقاط صور مميزة ، كما أن المياه النقية النظيفة تمكنك من ممارسة هواية السباحة المفضلة لديك .

“حديقة سرى مونغ”..

وتعتبر واحدة من أهم المناطق السياحية القريبة من بتايا ، وتبعد عنها بقرابة “48” كم ، وهى واحدة من أجمل الحدائق وتتميز بقربها من “المدينة القديمة” ، وتتميز الحديقة بمساحتها الكبيرة والتى تمكنك من تنظيم مسابقات الركض ومشاركة أطفالك فى اللعب ، ولا يفوتك القيام بأجمل جولة تمشية وسط الطبيعة الخلابة التى تحظى بها الحديقة ، وتتزين الحديقة بأشجار ونباتات تجعلك تشعر بالإسترخاء والإستجمام.

“فيتشابورى”..

وهى واحدة من أجمل مدن تايلاند السياحية ، وتعتبر من أهم المناطق السياحية القريبة من بتايا ، وتبعد عنها قرابة “105” كم ، ويمكنك الوصول إليها بالسيارة ولن تستغرق الرحلة سوى ساعة واحدة ، وتضم “فيتشابورى” عدد كبير من المعالم السياحية ، فهناك تجد “كهف ثام خاو لوانغ” ، ويضم منحوتات وتماثيل مميزة ، وهناك تشعر بالإستجمام والهدوء ، والوصول للكهف أمر سهل للغاية من خلال وسائل النقل التقليدية.

“حديقة فرانخون خيرى” ..أحد أجمل المناطق السياحية القريبة من بتايا ..

وتتميز بمساحتها الكبيرة وضمها لمسارات وممرات مميزة وتم رصفها بألوان الحصى الجميلة ، وهناك يمكنك إلتقاط أجمل صور تذكارية برفقة الطبيعة الساحرة ، والأشجار والنباتات المتواجدة بالحديقة ، كما تتميز بضم واحدة من أجمل التلال ، والتى توفر لك إطلالة رائعة على أجمل المناطق السياحية القريبة من بتايا .

“شاطىء تشا آم بيتش”..

وهو واحدا من أجمل المناطق السياحية القريبة من بتايا ، ويضم رمال ناعمة ومياه نقية ونظيفة ، تمكنك من ممارسة هواية السباحة ، وهناك تشعر بالإسترخاء والإستجمام ، وعلى الشاطىء تجد مطاعم مميزة تقدم لك أشهى أكلات وتتمتع بالإطلالة المباشرة على البحر ، ويضم الشاطىء الكثير من الأنشطة السياحية والترفيهية ، ولعل أهمها ، “ركوب الدراجات” والقيام بأجمل جولة تفقدية وسط الطبيعة الساحرة .

“حديقة كينغ كرتشان الوطنية”..

وهى واحدة من أجمل الاماكن السياحية القريبة من بتايا ، وتضم غابات جميلة وخزانات وأنهار تجعلك تشعر بالإسترخاء والإستجمام ، كما تضم تلال جميلة توفر لك إطلالة رائعة على بقية المعالم السياحية بالمدينة ، وتحظى الحديقة بضم حيوانات مميزة وبعضها نادرة وتعمل الحديقة على حمايتها من خطر الإنقراض ، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة الحيوانات الأليفة هناك ، وأهمها الأفيال و “الدببة” .

“سانتورينى بارك”..

وتعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية القريبة من بتايا ، وهى شبيهة لجزيرة “سانتورينى اليونانية” ، وهناك تشاهد مبانى زرقاء وبيضاء تظهر كلوحة فنية رائعة ، وبالقرب منها تجد حديقة “واترفنتوريس” ، وتحظى بضم الألعاب المائية ، التى تناسب كافة الأعمار ، مما يجعل الحديقة مكان مثالى لتنزه العائلات .

“قصر مريغادايافان”..أحد أجمل الاماكن السياحية القريبة من بتايا..

ويحتل القصر مكان حيوى ومميز بشاطىء “تشا آم” ، ويعود بناؤه لعام “1920” على يد “الملك راما” ، ويمتاز القصر بتصميمه الرائع والجميل ، وآثاثه الراقى وجدرانه ومبانيه المزخرفة والتى تتزين بأجمل النقوش ، ويتمتع القصر بإطلالتة الرائعة على البحر مباشرة ، كما يتميز بضم الممرات والطرقات المميزة والمرصوفة بأجمل ألوان الحصى .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …