Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل نشاطات سياحية في انترلاكن السويسرية

سفاري نت – متابعات

الأنشطة السياحية في انترلاكن ، والتي تعتبر واحدة من الوجهات السياحة في سويسرا الأكثر شعبية ، وتشمل من مناطق الجذب السياحي لممارسة العديد من الأنشطة وفقا لموقع مرتحل.

الأنشطة السياحية في انترلاكن..

القفز المظلي ..

 

يعد الهبوط من بيتينبيرغ إلى انترلاكن عبر القفز المظلي تجربة رائعة بلا شك وتعتبر من أجمل الأنشطة السياحية في انترلاكن وخاصة لرؤية المناظر الطبيعية الجميلة الممتعة كالبحيرات والجبال من السماء وإعادة تجديد النشاط بتجربة مغامرة أخرى ، خاصة أنك كمسافر لن تحتاج إلى خبرة ماضية، وإنما ستكون بصحبة طائر متمكن ، وكل ماعليك فقط هو الالتزام بالإرشادات التي يتم توجيهك بها كما يتوفر في انترلاكن الكثير من فرص الطيران الشراعي، وهناك عدد موفري هذه المغامرة مثل:

Chill Out Paragliding World Interlaken وAlpinAir Tandemflights GmbH وغيرهما من شركات القفز المظلي في انترلاكن

وتعتبر بالفعل من أجمل التجارب التي قد تنبهر بها على الإطلاق حيث إن اندفاع الأدرينالين في دمائك نظرا للإثارة سوف يجعل يومك ممتع للغاية.

 ركوب قوارب الجيت (جيت بوت)..

يمكنك الاستمتاع في إنترلاكن بقوارب الجيت السريعة لمدة ٧٥ دقيقة من المتعة والإثارة في منتصف بحيرة برينز والتي تعد من أفضل الأنشطة السياحية في انترلاكن .

ومع السرعة الكبيرة ستشعر بمزيد من الإثارة والمتعة وارتفاع مستوى الأدرينالين، وربما يكون جيت بوت إنترلاكن من أفضل الألعاب إذا كنت من عشاق الألعاب المائية.

ويشترط الحجز السابق لخوض التجربة ، وفي معظم الأحيان تعمل الشركة الخاصة بجيت بوت إنترلاكن على توصيلك من وإلى الفندق.

قوارب نهر لوتشينا الرياضية..

من أجمل الأنشطة السياحية في انترلاكن قوارب لوتشينا والتي تعتبر من أجمل رحلات الركوب التي توجد في سويسرا.

وتسير الطوافة المائية بين المياه السارية السريعة لنهر لوتشينا الذي ينبع من إيجر، ومونش وجونغفرو ويتدفق في بحيرة انترلاكن، كما أنه على الرغم من أن هذه الرياضة تحتاج بذل الكثير من الجهد إلا أنه ليس هناك شرط لوجود خبرة سابقة

 الصعود والمشي بين الدروب الضيقة والشلالات..

يوجد في إنترلاكن كثير من فرص المشي الطويل وتسلق الجبال والمشي بين دروب الوديان والصخور والمضايق مما يمثل أفضل الأنشطة السياحية في انترلاكن .

كما يمكنك الانبهار  بسقوط مياه الشلالات مثل شلالات ست وباخ، تروميل باخ، ورخن باخ،  إلى جانب إعطائك فرصة أخرى للترفيه والمشي تحت الشلالات، وبين الوديان العالية لإنترلاكن وأحواض وادي فولهورن-ساغيس الذي يغذي شلال جيس باخ المشهور عالميا حيث يرجع تاريخ الممر  إلى القرن التاسع عشر.

ركوب القطار البخاري لقمة برنزر روثرن..

يعتبر الصعود إلى قمة جبل برنزر روثرن في قرية برنزر من أجمل النشاطات السياحية في انترلاكن والتي يمكن القيام بها بصحبة العائلة، وذلك عبر القطار البخاري الذي يبلغ ارتفاعه نحو  1680 مترا.

 

ويقدم القطار البخاري تجربة مميزة وفريدة يوفرها للمسافرين من خلاله وذلك عبر رؤي المناظر الطبيعية الخلابة ،كما يوفر إطلالات مميزة على البحيرات والمنحدرات الصخرية في رحلة تأخذ نحو ٦٠ دقيقة ، ولركوب القطار البخاري المتجه إلى قمة برنزر روثرن يمكنك أن تركب من محطة برينز روثورن بان.

التعرف على جبال الألب الساحرة و بحيرتى ثون وبرينز..

يعتبر استكشاف جبال الألب الساحرة من أهم الأنشطة السياحية في انترلاكن ، حيث لايوجد شئ أجمل من رؤية البلدات الصغيرة والقرى التي توجد في محيط مدينة انترلاكن ، ويمكن أن تصل بسهولة إليها عبر الحافلة أو القطار. ومن أجمل الطرق للترفيه في هذه القرى ركوب القوارب تعمل بشكل دائم على مدار اليوم .

أما بحيرة ثون  والتي تشتهر ببحيرة الياقوت الأزرق فهي تتميز بالقلاع الرومانسية و الكهوف الجميلة التي توجد على ضفافها ، في حين أن بحيرة الزمرد الأزرق و هي بحيرة برينز تعرف بقرى نحت الخشب و متحف الهواء الطلق و الشلالات المهيبة.

زيارة كهوف وبحيرات سانت بيتوس..

يمكنك زيارة كهوف سانت بيتوس في زمن يقدر بنحو 12 دقيقة عبر الحافلة أو تأخذ نحو ٦٠ دقيقة سيراً على الأقدام .

ويقول البعض أن القديس بيتوس طرد التنانين التي كانت تقيم  في هذه الكهوف و لذلك أطلق عليها على اسم هذا القديس ،كما يمكنك التعرف على الكهف والوصول لفوق الشلالات عبره ، كما يوجد بغض المصلين حوله لأن هذا الكهف يعتبر أحد أركان الحج المسيحي التقليدي إلى كامينو دي سانتياغو.

التنزه على جبل هاردير كولم ..

يحيط بمدينة انترلاكن العديد من الجبال الرائعة والشامخة والضخمة ، أما جبل هاردر كولم يعتبر أقرب واحد من المدينة وأسهل للوصول إلى قمته حيث يستغرق نحو حوالي ساعتين ونصف للوصل إلى الجزء العلوي الخاص به .

ويمكن رؤية البحيرات والمدينة ذاتها من الأعلى مما يشكل منظرا جميلا مثيرا للإعجاب، خاصة إذا أتيح لك مشاهدة بعض الحيوانات البرية مثل الغزلان والخنازير البرية.

رحلة إلى منطقة يونغفراو ..

يمكنك القيام برحلة بشكل يومي خلال التواجد في انترلاكن إلى منطقة يونغفراو و زيارة الثلاثة قمم  الأكثر شهرة من جبال الألب وهم قمة إيغير (الغول) و مونش ( الراهب) و يونغفراو (البكر) ،كما يبلغ ارتفاع الجبل نحو 3,454 متر حيث ترى الثلوج الجديدة حتى في فصل الصيف.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …