Millennium Hotels - Offer

طيران السلام يطلق رحلات مباشرة إلى كاتماندو و النجف

سفاري نت – متابعات

أطلق طيران السلام وجهتين جديدتين ضمن خططه لتوسيع شبكه رحلاته المتنامية، وذلك من خلال تسيير رحلات جديدة لكلٍ من كاتماندو والنجف، وقريباً أيضاً سيدشن رحلاته إلى الخرطوم ودكا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتأتي خطوة إضافة الوجهات الجديدة لتتويج باقة الخدمات والرحلات التي يقدمها طيران السلام، فمن المتوقع أن يبلغ عدد المسافرين على متن أول طيران اقتصادي بالسلطنة مليون مسافر بحلول نهاية عام 2018، حيث يتيح طيران السلام لضيوفه المرونة في تخطيط رحلاتهم سواء كانت بغرض العمل أو الترفيه، ويُلبي احتياجاتهم بأسعار تنافسية.

واصبحت شبكة التغطية الجوية لطيران السلام تشمل كلاً من مسقط، صلالة، صحار، دبي، الدوحة، جدة، كراتشي، ملتان، سيالكوت، شيراز، تبليسي، باكو، كاتماندو والنجف.

وقريبا تدشين رحلاته الى كل من الخرطوم ودكا، وتتوافر ثلاثة خيارات أسعار سهلة يمكن للضيوف على متن طائرات السلام لجميع الوجهات الاختيار من بينها، وهي: “خفيف” و”ودّي” و”مرن”، فضلاً عن قائمة من الخدمات الإضافية بأسعار مناسبة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

واستجابة لذلك النمو الاستراتيجي، فقد أعلن طيران السلام مؤخرًا أيضًا عن إضافة ست طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo لأسطول طائراته المتنامي، وسيشتري إحدى تلك الطائرات ويستأجر الخمس الأخرى، ومن المتوقع استلام الطائرة المُشتراة بحلول الربع الأخير من سنة 2018.

أما الخمس طائرات المستأجرة الأخرى فمن المتوقع استلامها بحلول الربع الأول من سنة 2019، علمًا بأن هذه الطائرات الست الجديدة من طراز A320neo مُعدلة خصيصًا لصالح طيران السلام لاستيعاب 180 راكبًا لتمنحهم مساحات رحبة إضافية ومستويات راحة غير مسبوقة.

وتعليقاً على هذا، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “يُمثل إطلاقنا لهذه الوجهات الجديدة علامة مضيئة أخرى في مسيرة طيران السلام الحافلة بالإنجازات، حيث تتيح لنا هذه الخطوة مواصلة تقديم خيارات سفر استثنائية ضمن شبكتنا المتنامية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات ضيوفنا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الشارقة الدولي يطلق تطبيق قواعد جديدة للتعامل مع أمتعة المسافرين

سفاري نت – متابعات بدأت هيئه مطار الشارقة الدولي بتطبيق إجراءات جديده لمناولة أمتعة المسافرين، …