Millennium Hotels - Offer

استمتع بإقامة وتوفير ومتعة أكبر في فنادق بريمير إن

سفاري نت – متابعات

يمكن للمسافرين إلى أبوظبي ودبي الاستمتاع بالعرض الجديد الرائع المقدم من بريمير إن، والذي يتيح لكم تمديد رحلتكم والاستفادة من عرض “3 ليالٍ بسعر ليلتين” عند الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني premierinn.ae والتوفير من نفقات إقامتكم الفندقية وقضاء المزيد من الوقت للاستمتاع بالأمور التي تحبونها، سواءً كانت متعة العائلة أو الأنشطة الحياتية الأخرى التي تجعل إقامتكم في الإمارات ذكرى لا تُنسى.

وتتعهد فنادق بريمير إن بتوفير قيمة لا مثيل لها لنزلائها، حيث تبدأ أسعار الغرف من 143 درهمًا فقط عند الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني، مع منح النزلاء مكافآت فورية حصرية من خلال برنامج “بريمير إن باسبورت” – من بينها الاستفادة من عرضين بسعر عرض واحد على خيارات الطعام والشراب وعدم دفع أي عمولة على صرف العملات والاستفادة من خدمات الاستقبال في ردهة المطار. ويشمل الشركاء الجدد مطعم باتو دبي، والذي يمنح خصمًا يصل إلى 50% على الرحلات البحرية في دبي، وسبينس أبوظبي، الذي يمنح خصمًا يصل إلى 20% على العديد من المشروبات.

يمكن للعائلات المكونة من 4 أفراد الاستمتاع بعرض خاص، حيث يقيم الأطفال الأقل من 16 عامًا ويتناولون طعام الإفطار مجانًا! كذلك، بإمكان المسافرين بغرض الأعمال الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية في الفنادق، إلى جانب الاستمتاع بحمامات السباحة المنعشة المصممة بطريقة تساعد على الاسترخاء والتخلص من التوتر؛ ناهيك عن أسرّة هيبنوس الفاخرة التي تضمن نومًا هانئًا طوال الليل! ومع انتشار فنادق بريمير إن في مواقع مريحة وملائمة في أنحاء أبوظبي ودبي، وكذلك الحافلات المجانية التي تقلّ الزوار إلى معالم الجذب الرئيسية وتعود بهم منها، سيجد الزوار أمامهم كمًا هائلاً من العروض الرائعة!

العرض:                             إقامة 3 ليالٍ بسعر ليلتين

التوقيت:                           12 أغسطس 2018 إلى 31 ديسمبر 2018

التفاصيل:                       أصبحت زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل مع عرض “3 ليالٍ بسعر ليلتين” من بريمير إن، حيث يمكنك الاستمتاع بليلة إضافية وسط جميع المعالم والأماكن المفضلة لديك! ويمكنك الحصول على أفضل الأسعار عند حجز العرض مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني، ليس هذا فحسب، وإنما ستحصل على مكافأة أيضًا تتمثل في تسجيل الوصول مبكرًا بدايةً من الساعة 9صباحًا وتسجيل الخروج متأخرًا حتى الساعة 6 مساءً (يخضع ذلك للتوافر)؛ فضلاً عن الحصول على بطاقة برنامج “بريمير إن باسبورت” – المليئة بالمكافآت الرائعة التي يمكن الاستفادة منها في خدمات صرف العملة في شركة ترافيليكس والحصول على عرضين لتناول الطعام بسعر عرض واحد والاستفادة من خدمات “مرحبًا” في ردهة المطار.

الشروط والأحكام:

·         الحد الأدنى لمدة الإقامة: 3 ليالٍ

·         يخضع عرض 3 ليالٍ بسعر ليلتين للتوافر

للحجوزات، يرجى زيارة: global.premierinn.com

العرض:                             شريكان جديدان ينضمان إلى عروض برنامج بريمير إن باسبورت

التوقيت:   1 أغسطس إلى 31 ديسمبر 2018

التفاصيل:                       رحبت فنادق بريمير إن بانضمام شريكين جديدين إلى برنامج “بريمير إن باسبورت” الرائع، والذي يمنح الزوار الذين يحجزون مباشرة عبر الموقع الإلكتروني مكافآت حصرية. وتشمل العروض الجديدة:

مطعم باتو دبي

العرض: خصم يصل إلى 50% على باقات باتو دبي، بما في ذلك تجربة تناول العشاء مع الاستمتاع برحلة بحرية في خور دبي. سعر خاص: 210 دراهم للشخص البالغ (عادةً ما يكون 395 درهمًا) و120 درهمًا للطفل (عادةً ما يكون 250 درهمًا)

سبينس أبوظبي

العرض: خصم بقيمة 20% عند شراء أي من مشروبات العنب والجنجر والمشروبات الأخرى في سبينس أبوظبي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://global.premierinn.com/en/passport

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات 16 ديسمبر .

سفاري نت – متابعات يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 …