Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية جاذبية لتناول الطعام حول العالم

سفاري نت – متابعات

الحل الأمثل لعلاج مشاكل ضغوطات الحياة هو العطلة، لكن أحيانًا تصبح العطلة أيضًا شيئًا روتينيًا بسبب الذهاب إلى أماكن معتادة، لكن هذه المواقع المذهلة بالتأكيد ستكسر الروتين وترد إليك روح الشغف بالحياة مرة أخرى وفقا لموقع روتانا.

بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف كتاب جديد عن أفخر الفنادق الصغيرة حول 80 بلدا في العالم يمكنك فيها تناول الطعام مع مشاهد تخطف الأنفاس.

من المطاعم المنعزلة في المحيط الهادئ وأخرى رملية في جزر المالديف إلى عشاء على الشموع في الصحراء بحيث يمكنك مشاهدة النجوم وكأنها بين يديك، اختر بقعتك المفضلة من بين أفخم وأبسط بقاع الأرض:

يقدم فندق كريتيانيا ليخ في النمسا أعلى الخدمات بتنسيق الطعام في نزهة رومانسية بين الثلوج، بحيث يتم إعداد سجادة على الطراز العربي مع وسائد ملونة ناعمة وشموع رومانسية وبطانيات الفراء الدافئة، لذا يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق النمساوية والوجبات الخفيفة بين مناظر خلابة.

ويتم نقل ضيوف مطعم باروس في جزر المالديف إلى الضفة الرملية المنعزلة لمشاهدة أحد أروع مناظر الغروب في العالم، بوجود 7 طهاة بخيارات طعام انتقائية من المأكولات البحرية المالديفية، أو طبق مشاوي مختلطة من كبد الإوز ولحم البقر والضأن والدجاج.

يقدم فندق “دار أحلام” بالمغرب وجبة الغداء في بستان اللوز المليء بالزهور، في مخيم دار الأحلام الصحراوي الفاخر وعشاء حميمي على الشموع في الصحراء، بحيث يمكن للضيوف مشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة ومظلة كبيرة من النجوم تحيطهم.

يوفر مطعم “Domaine Des etangs” في فرنسا لضيوفه حفلة شواء في الهواء الطلق في الغابة السحرية التي يوجد بها ألف شجرة، يتم إعدادها من قِبل الشيف فابيان بيفور.

نخبة ضيوف فندق تشيوانتشو بالصين يمكنهم الاستمتاع بشرب الشاي بين الينابيع الساخنة في جو رائع مريح للأعصاب وبعيدًا عن زخم الحياة تمامًا.

يمكن لمقيمي فندق “ستور فجورد” الاستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة على واحدة من أكبر المزارع في النرويج وجبال الألب، وتجمع بين التلال المهيبة والتشكيلات الصخرية الجبلية والبحيرات التي تعج بالأسماك.

أما ضيوف فندق “كعانا” في سان اجناسيو يمكنهم الاستمتاع بدروس الطهي، يتبع ذلك عشاء يأتي رأسًا من حضارة المايا العتيقة مع وصفات طعام يرجع تاريخها إلى ألف سنة.

يمكنك الاطلاع على أكثر من 250 فندقا حول 80 بلدا في العالم يقدم خدمات مميزة من خلال كتاب فنادق صغيرة فاخرة بسعر 40 دولارا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات سياحية بالجملة في كولومبو سريلانكا

سفاري نت – متابعات كولومبو، المدينة الأكبر في سري لانكا، وعاصمتها الاقتصادية والسياحية الغنيَّة بمخلَّفات …