Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية جذابة في لندن

سفاري نت – متابعات

تمتلك لندن الكثير من كل شيء، فهي مدينة التاريخ والثقافة والطبيعة الخلابة، وتعتبر من أشهر المدن السياحية في العالم. تتربع بعظمتها القوطية على طول نهر التايمز حيث توجد أسواق الكتب على ضفته الجنوبية، وعلى الجانب المقابل عبر جسر واترلو يوجد ميدان ترافالغار الشهير وساعة بيغ بن والمنتزهات الجميلة، مثل هامبستيد هيث أو هايد بارك وفقا لموقع الرجل.

لندن تأخذك برحلة عبر الزمن

يعبق التاريخ بكل زاوية في المدينة التي تمتلئ بالمباني ذات الهندسة المعمارية الفريدة ومن أشهرها برج لندن، ستمنستر أبي، بيغ بن. ولمعرفة المزيد عن العائلة الملكية يمكن زيارة قصر باكنجهام وهامبتون كورت.

وتضم أثار المدينة الكثير من الكنائس القديمة التي تقف شاهدةً على عصر النهضة ومنها كنيسة وستمنستر وكاتدرائية سانت بولس، ولرؤية لندن المتمردة التي تعود إلى مئات السنين فمازالت الأبنية العظيمة تروي قصص تلك الفترة في ويست إند، وتتزين الأحياء التاريخية والضواحي المورقة بالكثير من الحانات الساحرة والبقايا الأثرية الجميلة.

لندن مدينة الفن والثقافة

تنطلق في لندن يومياً آلاف الأفكار المبتكرة هنا حيث لا يوجد للخيال حدود، ولطالما كان سكان لندن من المفكرين والنقاد، وهي موطن للمسرح الرائع حيث تضم الجهة الغربية من المدينة أكبر حي للمسارح في العالم وفيه أكثر من 40 دار للمسرح، ومن أشهرها دومينيون وجاريك. وتشتهر أيضاً بالفن المعاصر والموسقى الرائدة، بالإضافة إلى الشعر والأدب وهندسة المعمارية والتصاميم التكنولوجية.

ويوجد في لندن العديد من المتاحف المذهلة، ويعد المتحف البريطاني أكبرها ويضم كل شيء من المومياء المصرية إلى المزهريات اليابانية. ويمكن لعشاق العلوم زيارة متحف العلوم أو متحف التاريخ الطبيعي، في حين يعرض متحف فيكتوريا وألبرت أشهر الأزياء التاريخية.

المناظر البانورامية من عين لندن

تشتهر باسم عجلة الألفية، وشيدت في عام 1991 على نهر التايمز، ويضل ارتفاعها إلى 134,11 متراً لتوفر أجمل المناظر البانورامية لمدينة لندن، وكانت تعد أعلى عجلة في العالم حتى عام 1999، كما أن هذا البناء الضخم من أهم رموز للمدينة.

حديقة لندن للحيوانات

تعتبر من أقدم حدائق الحيوان في أوروبا ومازالت تستقبل الزوار منذ عام 1847، تقع ضمن حديقة ريجنت بارك وتحتوي على حوالي 698 نوعاً مختلفاً من الحيوانات بعضها الأليف وبعضها مفترس.

منتزهات لندن

تكمل الطبيعة الخلابة سحر مدينة الضباب التي تتزين بمجموعة من المنتزهات الجميلة ومنها حديقة ريجنت بارك التي تقع خلف متحف توسو الشمعي، وتضم أكبر مسجد في لندن، وتتزين بمجموعة من الحدائق المشذبة ومنها حديقة الزهور الشهيرة التي تتلون بآلاف الأزهار في فصل الصيف.

بالإضافة إلى الحدائق النباتية الملكية التي تعرف باسم حدائق كيو، وتمتد على أكثر من 300 هكتار وفيها مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، وتتزين بالكثير من الأشجار التي يزيد عمرها عن 150 سنة، كما أنها تضم الحدائق المائية التي تحتوي على أكثر من 40 نوع من الزهور والنباتات المائية.

لندن مدينة التسوق العالمية

تحتوي لندن على أجمل الشوارع المليئة بالمتاجر العالمية التي تلبي عشاق سكانها وزوارها إلى الأناقة، ويحتوي شارع أكسفورد على أكثر من 300 محل تجاري وهو من أشهر الشوارع الأوروبية للموضة ويقع بالجهة الغربية من المدينة.

بالإضافة إلى، شارع ريجنت الذي يقع في ويست لندن، ويعد من أكثر الشوارع ازدحاماً في المدينة، يشتهر بأبنيته الاثرية الأنيقة المدرجة على قائمة التراث الوطني، إلى جانب كونه من أشهر شوارع التسوق في لندن. ويعتبر شارع العرب أو شارع ادجوير من أجمل الشوارع في لندن، ويتميز بمزيج من الثقافات، ويضم العديد من المتاجر العربية والأجنبية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …