إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات

كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال 88 للمملكة العربية السعودية.  حيث يقدم فندق فورسيزونز الرياض العديد من العروض المميزة لتستمتعوا بالأجواء الإحتفالية و الفعاليات المتنوعة و لبجوائز المقدمة من طيران الإمارات و مجموعة الفطيم (متجر روبنسونس) .

 

و قال السيد نايف التميمي، مساعد المدير التنفيذي المسئول عن الموارد البشرية و الشئون الإدارية “هذا العام إحتفالاتنا هي الأولى من نوعها و يسر الفندق تقديم هذه العروض المتنوعة لتناسب جميع الأذواق و الإحتياجات. و التي تجعل من الفندق المقر المثالي للإحتفال مع الأهل و الأصدقاء في العاصمة.”

 

تشمل عروض اليوم الوطني عرض الغرف ابتداء من 20 سبتمبر وتستمر حتى23  سبتمبر. و تشمل أسعار الغرف الخاصة عند الإقامة و خدمة الإنترنت عالي السرعة، ضيافة سعودية مميزة من خدمة الغرف، خدمة إيقاف السيارات المجانة، و خصم 20% على العشاء في مطعم أليمنتس.

 

و يقدم الفندق ايضاً عروض المأكولات و المشروبات السعودية الأصيلة من يوم 19 سبتمبر. و التي تشمل الغداء السعودي الخاص يوم 21 و 23 سبتمبر بإختياراته الوفيرة من التخصصات التقليدية السعودية و النكهات الشهية المختلفة مثل الكبسة و القرصان والجريش وسوف يكون الطهي المميز تحت إشراف الطهاة السعوديين الأكثرخبرة، الشيف وليد عبيد، سارة مسيليخ و ريم الحارثي. و يضم الغداء ركن الأطفال الخاص. و يقدم المطعم أيضاً ليالي المأكولات السعودية كل ليلة من 19 إلى 23 سبتمبر.

 

أما مطعم ذا جريل يقدم عشاء شواء متميز يوم 23 سبتمبر حيث سيتميز ديكور المطعم بالطابع السعودي المختلف. وستعم أجواء الإحتفال من خلال الديكور السعودي التقليدي الأصيل الذي بالتأكيد سوف ينقلك لتجربة وطنية لا تنسى. و ستغمرنا السعادة لإستقبال ضيوفنا بالطريقة السعودية التقليدية والتي تعكس أصول الضيافة العربية العريقة.

 

 

و كجزء من جهودنا المتواصلة في تعزيز الخبرات الثقافية للطهي من المطبخ السعودي الغني، يقدم الفندق أيضاً دروس الطهي الحية بإشراف الشيف السعودي أنس السليم.

 

يسر فندق فورسيزونز الرياض تقديم أسبوع كامل من العروض الفريدة للإحتفال بهذه المناسبة الخاصة و نتطلع لإستضافتكم. للحجز والأستفسار يرجى الاتصال على 966112115500+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …