Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق الراقية الموفرة للميزانية في الصين

سفاري نت – متابعات

تمنحك أفضل الفنادق الاقتصادية في الصين درجة عالية من الراحة والرفاهية بسعر مفاجئ في واحدة من أكثر دول العالم روعة. تعتبر هذه الفنادق مثالية لأولئك الذين يعملون بميزانية محدودة ويأملون في توفير المزيد من أموال عطلاتهم لإنفاقها على زيارة المعالم السياحية الرائعة في البلاد أو تذوق أفضل المأكولات الصينية وفقا لموقع المرسال.

 الفنادق الراقية الموفرة للميزانية في الصين

فندق شنغهاي ماريوت بارك فيو

استمتع بالإقامة في فندق شنغهاي ماريوت بارك فيو لتكون في قلب مدينة شنغهاي وعلى بعد 4 دقائق بالسيارة من شنغهاي سيركس وورلد و 13 دقيقة من شانغهاي موكا. تشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين / سيارات وجرائد مجانية في اللوبي. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 29203 قدم مربع (2713 متر مربع) ، بما في ذلك قاعات اجتماعات. يتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

يبدأ سعر الغرفة من 135 دولار أمريكي في الليلة

كورت يارد شنغهاي بوكسي

يتميز كورت يارد شنغهاي بوكسي بموقع مركزي في وسط المدينة على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة شنغهاي للسكك الحديدية وخط المترو رقم 1 و 3 و 4 ، ويمكن الوصول بسهولة إلى عدد من مناطق الجذب في المدينة ، وعلى بعد 10 دقائق فقط من طريق Nanjing Road West ومعبد Jing An. الفندق يوفر 456 غرفة واسعة ذات تصميم معاصر ووسائل راحة حديثة. الردهة التنفيذية تقع في الطابق 30 مع مناظر ببانوراميه لشنغهاى. توفر مرافق وامتيازات حصرية لغرفة رجال الأعمال والأجنحة.

يبدأ سعر الغرفة من 137 دولار أمريكي في الليلة

فندق إيفرغرين لوريل شنغهاي

استمتع بالإقامة في فندق إفرجرين لوريل شانغهاي في شنغهاي (بودونغ) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من متنزه شنغهاي زهانججيان هاي تيك وجسر نانبو. تشتمل المرافق الأخرى على إنترنت سلكي مجاني ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة والتسجيل السريع في الموقع.

يبدأ سعر الغرفة من 121 دولار أمريكي في الليلة

فندق رينسانس شنغهاي بوتو

اكتشف شيئًا جديدًا رائعًا في فندق رينسانس شنغهاي بوتو. يوفر هذا الفندق الراقي المكون من 330 غرفة للضيوف تجربة فريدة من نوعها تضم مطاعم رائعة ومساحات اجتماعات أكثر حداثة وأماكن إقامة فاخرة. ويضم فندق أربعة خيارات ممتازة لتناول الطعام. يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الداخلي الجذاب أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة والمُجهز تجهيزًا كاملاً بآلات تمارين القلب العصرية والأوزان الحرة.

يبدأ سعر الغرفة من 111 دولار أمريكي في الليلة

مودينا فريزر بوتو شنغهاي

في موقع مثالي في قلب المنطقة التجارية المركزية الرابعة بمدينة شنغهاي (مدينة Zhenru) ، يعيد مودينا فريزر بوتو شنغهاي تعريف الحياة الحضرية مع لمسة منعشة. على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة مترو الخط 7 وعلى بعد 10 دقائق فقط من محطة قطار شنغهاي ، يمكن للمسافرين بين المدن الآن التمتع بسهولة أكبر من السفر. يضم الفندق 312 منزل أنيق على طراز الدور العلوي ، من غرفة نوم واحدة إلى غرفتان نوم ، تم تصميمها وتجهيزها بمفروشات عصرية وخدمة الإنترنت اللاسلكي ، وتوفر نمط حياة مناسب.

 يبدأ سعر الغرفة من 94 دولار أمريكي في الليلة

????????

كورت يارد باي ماريوت شنغهاي جيادنج

استمتع بالإقامة في كورت يارد باي ماريوت شنغهاي جيادنج في شنغهاي (جيادينج) لتكون على بعد 10 دقائق بالسيارة من معبد جيادينغ كونفوشيان وحديقة هيلونغتان. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل المكان.

يبدأ سعر الغرفة من 207 دولار أمريكي في الليلة

بولمان شنغهاي جنوب

استمتع بالإقامة في بولمان شنغهاي ساوث في شنغهاي (زوهوي) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من استاد شنغهاي ومعبد لونغهوا. تشمل المرافق المميزة مركز رجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. إذا كنت تخطط لإقامة حدث ما في شنغهاي ، فإن هذه المنشأة السياحة تحتوي على مرافق احتفالات بمساحة 13988 قدم مربع (1300 متر مربع).

يبدأ سعر الغرفة من 106 دولار أمريكي في الليلة

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات 16 ديسمبر .

سفاري نت – متابعات يطلق فندق “قصر الإمارات” معسكره الشتوي للأطفال خلال الفترة من 16 …