Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية في مدينة سيدني الاسترالية

سفاري نت – متابعات

إذا كنت تبحث عن التمتع بتجربة زيارة أستراليا ، فهنا ستحظى بمعرفة أفضل الأماكن لزيارتها في مدينة سيدني الأسترالية . إستعد لقراءة أهم التفاصيل لتحضير رحلتك القادمة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

جسر هابرو سيدني

لا يمكنك الذهاب إلى سيدني دون أن تأخذ على الأقل نظرة قصيرة على جسر هاربور التاريخي ، تبلغ قمة الجسر على ارتفاع 134 متر فوق مستوى سطح البحر ، ويمكن للحشود المهتمة بالارتفاعات المشاركة في الاستمتاع بالمناظر الخلابة من القمة . كما يمكن أيضًا السباحة تحت القواعد الصلبة العملاقة للجسر ، كما يطل الجسر على حمام سباحة الأولمبياد لشمال أستراليا ، وقد يكون أروع حمام سباحة مُصمم في الهواء الطلق .

شاطئ بوندي

سواء كنت تتطلع إلى الحصول على اللون الأسمر من حمامات الشمس ، أو كنت على استعداد لتجربة ركوب الأمواج ، فإن شاطئ بوندي هو مكان مثالي جدًا لهذه الأنشطة ، فستشعر بعبير المحيط في الجو ، وتمتد الرمال البيضاء في جميع أرجاء الشاطئ . ويعد الشاطئ من أكثر الأماكن الهادئة حيث تستمتع بصوت أمواج البحر أثناء جلوسك تحت الشمس ، كما يعد هذا الشاطئ من أكثر الشواطئ شهرةً في أستراليا . ويوجد العديد من مطاعم المأكولات الطازجة بجوار الشاطئ ، فإذا شعرت بالجوع ستجد العديد من الاختيارات .

منطقة شيبيندال

تشتهر منطقة شيبيندال بمبانيها الهندسية الإبداعية المتطورة ومنطقة جذب لعشاق الفن ، توجه إلى شارع “أمبركرومبي” حيث معارض الفن المعاصر مثل معرض “بوم بوم” حيث يعرض الفنانون الشباب رسوماتهم الفنية الخاصة والفيديوهات لأحدث روائعهم الفنية .

ولتناول أنواع رائعة من القهوة والمأكولات ، يمكنك السير على الأقدام إلى شارع “كنسينجتون” كما يوجد مطعم آسيوي يمكنك الحصول فيه على أي من أنواع القهوة والعصائر الطازجة الباردة .

ساحة : Carriageworks

يعتبر من أكبر مراكز الفنون المتعددة في أستراليا ، فإن Carriageworks لديه برامج فنية مثيرة ومتنوعة . فيمكنك اختيار أي يوم خلال الأسبوع واختر من بين العديد من المعارض المجانية المختلفة للاستمتاع ببعض الأعمال الثقافية خلال يومك . في أيام السبت ، تتحول الساحة إلى سوق للمزارعين والحرفيين من كل أماكن “نيو ساوث ويلز” حيث يبيعون منتجاتهم هناك . فستجد كل أنواع المأكولات المنزلية والقومية في ساحة Carriageworks .

المتنزه الملكي القومي

إذا كنت تتطلع إلى القيام برحلة نهارية في الطبيعة خلابة ، فلا تبحث إلا عن المتنزه الملكي القومي ، فالمنتزه الملكي الوطني لديه مجموعة من الخيارات لمحبي الطبيعة تتماشى مع كل الأذواق . يمكن مشاهدة الطيور أيضاً ، حيث تحتوي الحديقة على أكثر من 300 نوع من الطيور كما يمكن مشاهدة الحيتان على طول ساحل “نيو ساوث ويلز” ، فهي تشتهر بأنها مكان لمحبي المغامرة .

جزيرة باري

تقع في خليج “بوتاني” ، وقد حصلت الجزيرة على إسمها بعد أن وصفها أحد المستكشفين قديماً بأنها “جزيرة صغيرة عارية” . خوفاً من غزو روسيا عام 1885 قام المستعمرون البريطانيون ببناء حصن جزيرة “باري” لحماية خليج “بوتاني” المعروف باسم “الباب الخلفي لسيدني” . واليوم تعد جزيرة “باري” نقطة فخر عسكرية ، وقد ظهرت حتى في بعض الأفلام السنيمائية . حاول التجول في الجزيرة الجميلة واكتشف تاريخها الثري .

 

أسواق جليب

إذا كنت تبحث عن شراء بعض الملابس فعليك التوجه إلى أسواق “جليب”. في كل يوم سبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءًا ، يمكن لمحبي التسوق الحصول على العديد من أنواع الطعام والملابس أثناء الاستمتاع بالموسيقى الرائعة من فناني الشوارع القريبين . تستقطب الأجواء الهادئة في منطقة “جليب” الطلاب من الجامعة القريبة لزيارة العديد من المكتبات الرائعة والأكل في المطاعم. ولو كنت بحاجة إلى شحن طاقتك بعد التجول في الأسواق ، قُم بزيارة مقهى “سابفو” حيث تقدم القهوة وتعرض كتب للقراءة .

المنطقة المركزية (قلب مدينة سيدني) :

وباعتبارها قلب الأعمال التجارية والتجزئة في سيدني ، فإنها المكان المفضل لدى المتسوقين المحبوبين ومحبي الطعام على حد سواء . يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهر في استكشاف المتاجر والتوجه إلى أحد المطاعم في المساء لتناول الطعام . يعد هذا المكان مركز للعديد من المطاعم حيث يمكنك اكتشاف المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم مع إطلالة خلابة على الواجهة البحرية .

 

خليج اللافندر

شمال المنطقة المركزية ب 3 كيلومتر ، كما تعدWendy’s Secret Garden واحدة من أجمل الأماكن في المدينة ومن أبرز معالم خليج “لافندر” ، وجهت “ويندي وايتلي” كل أحزانها بعد وفاة زوجها إلى تحويل مساحة ساحة القطار المهملة إلى مكان للسحر وللتأمل حيث تنتشر أشجار التين والزهور والأعشاب التي تشكل منظرًا جميلاً ، وهي تجربة لا تُنسى حقًا .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …