Millennium Hotels - Offer

تعرف على أقرب المقاصد السياحية لمدينة ميونخ

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من ميونخ: ميونخ هي عاصمة ولاية بافاريا الألمانية، وتعتبر ثالث أكبر مدن ألمانيا، تقع ميونخ على نهر إيزار، تتنوع الأماكن السياحية في المدينة من حدائق، متاحف، معارض، ملاهي وغيرها الكثير، ولكننا في هذا المقال سنتكلم عن المناطق والأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها بالقرب من مدينة ميونخ والعودة في نفس اليوم للمدينة وفقا لموقع مرتحل:

 

المناطق السياحية القريبة من ميونخ MUNICH

هناك العديد من البحيرات التي تقع بالقرب من مدينة ميونخ وبالتحديد في أرياف بافاريا، ويمكنك الذهاب إليها والعودة في نفس اليوم وعند ذهابك ستستمتع بجو الأرياف والطبيعة الخلابة:

بحيرة Starnbergersee

تعتبر البحيرة التي تبعد عن مدينة ميونخ بما يقرب 41 كيلو متر أي مايعادل 50 دقيقة بالسيارة هي المتنزة لأهل المدينة في أجازاتهم حيث الإسترخاء، الهدوء، الهواء النقي، والمياة الصافية، كما يمكنك الوصول إليها من ميونخ بالقطار أيضا.

 

بحيرة Ammersee

تعتبر بحيرة Ammersee من المناطق السياحية القريبة من ميونخ وهي بحيرة رائعة للتمشيه، الإسترخاء، و تغيير الجو  تبعد البحيرة بحوالي 50 كيلو متر عن ميونخ بما يقارب 50 دقيقة عند استخدامك السيارة في الخط السريع A96، كما يمكنك الوصول لها بـواسطة قطار الضواحي الذي يطلق عليه اس بان.

 بحيرة Tegernsee

تتميز البحيرة بطبيعتها الخلابة، ومنظرها الرائع،وجمال الأجواء بها حيث يمكنك الإستمتاع بوقتك بمشاهدة الطبيعة الساحرة والإسترخاء علي شاطئ البحير كما يمكنك القيام بجولة في انحاء البحيرة بواسطة السفينة، تبعد البحيرة بحوالي 52 كيلو متر عن ميونخ بما يقارب 47 دقيقة بالسيارة، كما يمكنك الذهاب إليها بالقطار الخارجي في وقت أقل من الساعة الواحدة.

بحيرة Chiemsee

تمثل بحيرة Chiemsee الجمال، الروعة، والسحر فهي عبارة عن بحيرة كبيرة تقع بالقرب من سالزبورغ، تبعد حوالي 97 كيلو متر عن مدينة ميونخ أي بما يقارب ساعة و 12 دقيقة بالسيارة كما يمكنك أن تصل إليها بالقطار الخارجي،عند زيارتك لها يمكنك الإستمتاع بالأجواء الرئعة حيث تجد في البحيرة جزيرة صغيرة في وسط الجزيرة حدائق رائعة، وقصر خيالي التصميم كما تجد العديد من القوارب الشراعية، والسفن التي تمكنك من أخذ جولة في البحيرة وزيارة جزيرتها.

بحيرة Konigssee

بحيرة Konigssee الملقبة بأجمل البحيرات في العالم أجمع، فهي بحيرة خلابة ، مياهها نقية و كرستالية، البحيرة محاطة بالجبال الخضراء الرائعة المنظر، عند زيارتك لها يمكنك أخذ  جولة في البحيرة بواسطة المراكب،وتبعد البحيرة عن مدينة ميونخ بحوالي 160 كيلو متر بما يقارب ساعتين الا ربع بالسيارة، أو يمكنك الذاهب لها بالقطار الخارجي.

قري سياحية قريبة من ميونخ

مثل قرية Murnau am Staffelsee التي تقع بين بحيرتين هما بحيرة  Staffelsee التي يمكنك الإستمتاع بها بجولة بالقوارب الشراعية و بحيرة Riegsee، تبعد القرية عن مدينة ميونخ بحوالي 71 كيلو متر بما يقارب 55 دقيقة بالسيارة، يمكنك زيارة أسواق القرية، مطاعمها، ومقاهيها، والذهاب للبحيرتين والإستمتاع بوقتك.

 

أيضا قرية Bad Tolz التي تبعد عن ميونخ بحوالي 52 كيلو متر أي ب 45 دقيقة بالسيارة، القرية رائعة، بها نهر صغير، واسواقها التي تجد بها البضائع الألمانية التقليدية، وكذلك بها زحلاقية صيفية تدعي  Blombergbahn

يمكنك الوصول للزحليقة بالباص حيث تقضي الأوقات الرائعة انت وعائلتك حيث الألعاب والمغامرة.

قصور تاريخية بالقرب من ميونخ

عند ذهابك لمنطقة أتال الإستشفائية يمكنك زيارة قصر ليندرهوف الذي بني على طراز الركوكو، يطلق علىه اسم الفيلا الملكيّة حيث كان مقر للملك لودينج الثاني، كما تجد أيضا قصرين رائعين يقعان أسفل سفوح الجبال بالقرب من ميونخ وهما قصر هوهين شفان جاو، قصر نوي شفان شتاين الذي كان يستخدمه الملك لودفيج الثاني كإستراحة.

مدينة زيلامسي

هي مدينة نمساوية تقع في جنوب غرب فينا عاصمة النمسا، تقع المدينة بالقرب من ميونخ وتعد من أهم المناطق السياحية القريبة منها حيث تبعد عنها بما يقارب الساعتين والنصف فقط، عند ذهابك لها يمكنك الإستمتاع برحلةٍ شيقة في القارب الكهربائي في منتزة إليزابيث، أو يمكنك الذهاب في رحلةٍ جبليّةٍ ممتعة بواسطة التلفريك لقمة جبل شميتن، أما إذا كنت من محبي التزلج على الجليد فيمكنك ممارسته في مرتفعات وايس سي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في بيروجيا ايطاليا

سفاري نت – متابعات للباحثين عن وجهة سياحية تجمع بين المعالم التاريخية والمناظر الطبيعية يقترح “سيدتي. نت” زيارة بيروجيا الإيطالية، …