بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا قبالة ساحل البر الرئيسي شمال غرب البلاد.

وتعتبر المدينة من أهم جزر ماليزيا وأكثرها شهرةً، وتُعرف بجوهرة كيدا منذ 2008م، وهي الوجهة المفضلة لمحبي الطبيعة والأنشطة البحرية.

وتحتضن الجزيرة العديد من الفنادق والمنتجعات المميزة، والتي من بينها افضل فنادق لنكاوي للعرسان موضوع مقالتنا التي سنقدمها لكم الآن وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق لنكاوي للعرسان

إليكم هذا الدليل الشامل عن افضل الفنادق في لنكاوي لشهر العسل التي تستحق الزيارة، وحصلت على أعلى التقييمات من الزوّار العرب.

فندق ومنتجع بيرجايا لنكاوي

يقع فندق ومنتجع بيرجايا وسط غابات لنكاوي الاستوائية، ويوفر شاليهات بتصميمات ماليزية رائعة مؤثثة بطرق معاصرة، وتتضمن كل منها شرفة خاصة.

ويبعد الفندق مسافة 850 متر عن تلفريك لنكاوي، 1,9 كيلومتر عن شلالات الآبار السبعة، و2,5 كيلومتر عن مغامرات سكايتركس لنكاوي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، الإطلالات، طاقم العمل، النظافة، جودة الطعام، حجم الغرف، والخدمات التي يقدمها.

فندق ذا داتاي لانكاوي

يوفر فندق ذا داتاي لانكاوي مرافق متميزة، مثل المسابح، المطاعم، ملعب للغولف، سبا، جولات الدراجات الجبلية، النادي الرياض، وملعب التنس.

ويبعد الفندق مسافة 2,1 كيلومتر عن حديقة طيور ماليزيا، 6,5 كيلومتر عن شلالات تيمورون، و20,8 كيلومتر عن جسر لنكاوي المعلق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الإطلالات، تعاون طاقم العمل، جودة الطعام، نظافة وحجم الغرف، والخدمات التي يقدمها.

فندق ايديا لنكاوي

يتميز فندق ايديا لنكاوي بمرافق متعددة وخدمات شاملة، ويعتبر من افضل فنادق لنكاوي للعرسان لما يوفره من عروض على الدوام.

ويبعد الفندق 7,7 كيلومتر عن جونونج رايا للجولف، 12,9 كيلومتر عن متنزه سونغاي كيليم الطبيعي، و17,6 كيلومتر عن شاطئ الرمال السوداء.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، الإطلالات، تعاون طاقم العمل، النظافة، جودة الطعام، حجم الغرف، والخدمات التي يقدمها.

فندق ومتتجع فور سيزونز لنكاوي

يتميز فندق ومنتجع فور سيزونز لنكاوي بشاطئه الخاص الذي يمتد 1,6 كيلومتر، إلى جانب مسابحه الخارجية، والحدائق الخضراء المحيطة به.

ويبعد الفندق 3 كيلومتر عن شاطئ الرمال السوداء، 3,8 كيلومتر عن قرية أير هانغات السياحية، و21  كيلومتر عن شلالات الآبار السبعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وإطلالاته الخلابة، طاقم العمل، النظافة، جودة الطعام، حجم الغرف، والخدمات التي يقدمها.

فندق منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي

يعتبر فندق منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي من افضل فنادق لنكاوي للعرسان بسبب موقعه وسط الطبيعة الخضراء وأمام الشاطئ مباشرةً.

ويبعد الفندق مسافة 1,1 كيلومتر عن ساحة النسر، 1,9 كيلومتر عن متنزه  ليجيندا، و15 كيلومتر عن معبد ومتحف كاب هاريماو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع وإطلالات، تعاون طاقم العمل، جودة الطعام، حجم ونظافة الغرف، والخدمات التي يقدمها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …