Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور سنترال

سفاري نت – متابعات

أفضل الفنادق الفخمة في كوالالمبور سنترال مثالية للمسافرين الذين يتذوقون أرقى الأشياء في الحياة ، ويتباهون بخدمة أرفع ، ووسائل الراحة الفردية ، والإقامة الفاخرة ، ولا ننسى ، سهولة الوصول إلى مركز النقل الرئيسي في كوالالمبور. يستضيف حي كوالا لمبور الشهير عددًا من المطاعم العالمية الحائزة على جوائز ومطاعم محلية هندية وصينية ومراكز تسوق عصرية وفقا لموقع المرسال.

أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور سنترال

لو ميريديان كوالالمبور

يقع فندق لو ميريديان البسيط ذو الـ5 طوابق والممتد على مساحة 35 طابقًا في موقع مناسب بجوار كوالالمبور سنترال ، وهو مركز النقل الرئيسي بالمدينة. تم تزيينه بالكثير من المرايا والنحاس ، ويتميز بطراز كلاسيكي بسيط . وتشتمل المرافق على استوديو للياقة البدنية ، ومنتجع صحي ، وأكبر مسبح حر الشكل ، بالإضافة إلى أنه موطن لمطعمين حائزين على جائزة.

هيلتون كوالالمبور

يقع هيلتون كوالالمبور على قمة كوالا لمبور سنترال ، مركز النقل الرئيسي في كوالا لمبور ، وهو فندق كلاسيكي من 35 طابقاً يتألق مع الخدمة المصقولة. إنه يحتوي على كل ما يلزم لإرضاء النزلاء – الطابقان السادس والسابع مخصصان للاجتماعات والمؤتمرات والأحداث ، في حين أن الصالة الرياضية المكونة من طابقين ، والسبا ، والساونا ، وبركة السباحة ذات المياه السطحية التي يبلغ طولها 120 متراً ، تحافظ على شغل الضيوف لقضاء وقت الفراغ.

فندق سانت ريجيس كوالا لمبور

يقع فندق سانت ريجيس كوالا لمبور في قلب مدينة كوالالمبور ، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من المتحف الوطني وكوالا لمبور سنترال ، وتشمل وسائل الراحة مركزًا لرجال الأعمال وخدمة ليموزين / خدمة سيارات في المدينة وخدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس. تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 107640 قدم مربع (10000 متر مربع) ، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات.

فندق ماجستيك

ينقسم فندق ماجستيك إلى بنايتين (جناح البرج وجناح ماجستيك) وهو رمز في ماليزيا. الديكور الداخلي رائع مع السقوف العالية والأعمدة الرومانية ، سقف قبة أوراق الذهب ، مصابيح السقف الحديد المطاوع خمر ، الأفاريز المعقدة ، أرضيات الرخام المصقول والثريات. تحتوي جميع الغرف في فندق ماجستيك ذو الـ 5 نجوم على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وبارات صغيرة معبأة بالكامل ولوازم استحمام.

بولمان كوالالمبور بانجسار

بولمان كوالالمبور بانجسار هو عبارة عن وافد جديد من فئة الخمس نجوم يلفت انتباهنا إلى سحر عتيق 1920 ، مع تصميم داخلي مذكّر ومثير للعيان من الجدران البيضاء المائلة للثلج ، وإطارات الأبواب السوداء الهشة ومضات البنفسج على الحصائر الأرضية. تتراوح عروضه الترفيهية من مركز صحي مجهز بالكامل إلى مسبح في الهواء الطلق ، وأربعة مطاعم وبارات ، وسطح مرفأ مع مناظر تحسد عليها على المدينة.

أسكوت سنترال كوالالمبور

أسكوت سنترال كوالالمبور هو عبارة عن سكن مخدوم يقع على طول Jalan Tun Sambathan ، وهو عبارة عن ملاذ متميز وفريد من نوعه للمقيمين والراحة على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز النقل الرئيسي بالمدينة.  تشمل النقاط الأخرى المثيرة للاهتمام القريبة من الشقق ذات الـ 5 نجوم Little India في Brickfields التي تبعد 950 متر فقط  ، في حين يقع الاستاد الوطني والمتحف الوطني على بعد كيلومترين فقط. يقدم أسكوت سنترال كوالالمبور مجموعة كاملة من وسائل الراحة في الموقع: يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الأمن وخدمة مجالسة الأطفال وإفطار كونتيننتال يومي ومرفأ مغطى وخدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف وغرفة غسيل ذاتية الخدمة.

بوليفارد – فندق سانت جايلز بريمير

استمتع بالإقامة في ذا بوليفارد – سان جايلز بريمير هوتل لتكون في قلب مدينة كوالالمبور وعلى بعد 3 دقائق بالسيارة من مركز ميد فالي ميجا التجاري وعلى بعد 11 دقيقة من ميدان ميرديكا. وتشمل المرافق المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة تسجيل الوصول السريع.  ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بباقة بيلا دونا للسيدات من أرماني سبا خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن أرماني سبا، عن إطلاق باقة بيلا دونا الجديدة للسيدات، وذلك خلال شهر …