أنكر تنظم حفلها السنوي الثالث بمشاركة و كيلها في السعودية شركة ركن الشريف للتجارة و بحضور أكثر من 400 مدعو

سفاري نت – متابعات

إحتفلت شركة أنكر إنوفايشن و وكيلها في المملكة العربية السعودية شركة ركن الشريف للتجارة بالإنجازات المتميزة التي تحققت خلال الأعوام الثلاثة و ذلك في حفل ضخم أقيم يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 في فندق الفيصلية – قاعة الأمير سلطان بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات و المؤسسات المختصة بتقنية إكسسوارات الجوالات و الإعلاميين و المهتمين بقطاع الإتصالات.

و يأتي هذا الحفل السنوي في إطار النشاطات التي تقوم بها شركة أنكر مع وكلائها حول العالم لتعزيز روح التواصل و خلق بيئة عمل متميزة لتشجيع الإبداع و الإنجاز و عرض ماهو جديد من إبتكارات و إختراعات لشركة أنكر في عالم الإتصالات.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم قرأها الشيخ محمد الهويسين ثم تلاها كلمة الأستاذ / شامخ العساف المدير الإقليمي لمبيعات شركة أنكر إنوفايشن إستعرض فيها أبرز إنجازات الشركة و الخطط الإستراتيجية و التوسعية.
و أشاد العساف بجهود شركة ركن الشريف و منسوبيها و شركائها في تعزيز مكانة منتجات أنكر في المملكة العربية السعودية و كسب ثة عملائها.
كما أشاد بجهود وزارة التجارة و مصلحة الجمارك في مكافحة المنتجات المقلدة.

ثم إستعرض الأستاذ / محمد أبو جامع من شركة ركن الشريف أسباب نجاح الشراكة مع شركة أنكر للسنة الثالثة على التوالي و التطلعات التي تسعى اليها الشراكة في ظل مجموعة الكفاءات العاملة و الخطة التوسعية التي بشر بتطبيقها.

ثم فقرة ترفيهية مع لاعب الخفة صالح العبيدي ثم ختم الحفل بكلمة للأستاذ / صالح الحربي نائب المدير العام في شركة ركن الشريف أشاد فيها بعمق الشراكة الإستراتيجية مه شركة أنكر و قدم الشكر لشركاء النجاح و للمدعويين على إستجابة الدعوة.
وفي نهاية الكلمة تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس شركة ركن الشريف و مديرها العام الشيخ / علي بن عبدالله الغامدي و بين المدير العام الإقليمي لشركة أنكر السيد / ألفونسو.
الجدير بالذكر أن شركة أنكرأنو فايشن هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الشحن و مطورة للأجهزة المتصلة الداعمة للصوتيات الذكية و القيادة الذكية الناشئة.
تتمثل هذه الريادة في العلامات الإلكترونية الستة : أنكر , ساوند كور , يوفي , زولو , روف , نيبيولا.
و شركة ركن الشريف للتجارة الوكيل لمنتجات أنكر في المملكة العربية السعودية من أوائل الشركات المتخصصة في مجال الإتصالات و تجارة أكسسوارات الجوالات و فروعها منتشرة في كافة مدن المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سويس بورت” تضم مطار العُلا إلى شبكتها في المملكة

الرياض – سفاري نت أضافت شركة “سويس بورت الدولية ايه جي” مطار العُلا إلى شبكتها …