بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات

السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في منتصف القائمة السنوية لأفضل المدن في أوروبا. حسب مجلة التايم الامريكية. باريس في منتصف القائمة ، تأتي في المرتبة الرابعة عشر. وكذلك كراكوف ، التي صعدت للمرتبة الخامسة على هذه القائمة. لكن إسبانيا قد ظهرت وتقدمت في هذه القائمة من خلال أربع مدن: مدريد ، إشبيلية ، برشلونة ، وسان سيباستيان. إيطاليا حصلت على المرتبة الرابعة ، متضمنة التتويج أيضا في هذه القائمة وفقا لموقع الرجل.

كل سنة من خلال المسح لأفضل المدن الحاصدة على الجوائز عالميا ، فإن (التايم) سألت الناس لتقييم وموازنة المدن من خلال تجاربهم للسفر إليها في جميع أنحاء العالم _ ليقوموا بإعطاء ومشاركة آرائهم لأفضل الفنادق ، المنتجعات ، المدن ، الجزر ، خطوط الرحلات البحرية ، صالات الإسترخاء والمساج ، خطوط الطيران الجوية ، وأكثر من ذلك ، فالقراء يقومون بتقييم المدن من خلال معالمها وآثارها ، ثقافتها ، طعامها ، إذا كانوا ودودين ، أسواقهم ، وتقييمهم الإجمالي.

والمدن ذو التقييم الأفضل في أوروبا تغطي معظم أنحاء القارة. العواصم الكبيرة كان لها النصيب الأكبر وتحتل مراكز جيدة ، لكن كذلك أيضا الوجهات الأصغر التي تقوم بعرض خبرات وتجارب ثقافية جيدة وفريدة من نوعها. في المملكة المتحدة ، القراء ( للمرة الآخرى ) يفضلون أدنبره على لندن. سيينا ، مدينة العصور الوسطى وتقع في وسط توسكان التي تقوم بإستضافة سباق الخيول الشهير إيل باليو ، وسان سيباستيان ، وهي مدينة ومنتجع على الساحل الشمالي لإسبانيا بالقرب من فرنسا المعروفة بشواطئها الذهبية و مأكولات ومطبخ الباسك ، هي أيضا من ضمن المدن المتصدرة للقائمة على حساب البقية.

في هذه السنة إيطاليا ، البندقية ، وفلورانس_ التي تصدرت الرقم واحد على هذه القائمة والفئة لمدة تسع سنوات من عشر سنوات الماضية والتي حصدت جميع الأرقام والعلامات ، كل ذلك يثبت أن إيطاليا لا تزال تبرهن وتثبت وتبقى خلال مرور الزمن مكان سفر محبب ودائم لدى المسافرين كما كانت عليه من أي وقت مضى. ” فلورانس تمتلك كل شيء تريده خلال وجهة سفرك. ” ، هذا ما قام أحد القراء بالتعليق به. ” التاريخ والمعالم الأثرية هنالك رائعة و مذهلة ، كذلك المتاحف ، ومتعة التسوق والأسواق لا تصدق ومذهلة. والطعام غني عن التعريف ، وكأس الخمر هنالك مذهل. ” شخص آخر كتب أيضا: ” فلورانس لديها أفضل المأكولات والطعام ، وأفضل المتاحف ، لديهم أيضا افضل أسواق الجلود المذهلة. هو مكاني المفضل في إيطاليا ، بدون الحكم عليها أو بذل جهد كبير. “.

ولكن إن كنت تسعى وتطمح للسفر والإستجمام والهروب من هموم الحياة الى وجهات مليئة بطعام شهي ورائع ، والهندسة المعمارية ، ولديها تاريخ متميز ، فلن تقع باي خطأ لدى زيارتك لأي من هذه المدن.

15: ليشبونة ، البرتغال _ العلامة: 86.29

14: باريس ، فرنسا _ العلامة: 86.60

13: مدريد ، إسبانيا _ العلامة: 86.85

12: أدنبره ، إسكتلندا _ العلامة: 86.95

11: براغ ، جمهرية التشيك _ العلامة: 87.27

10: البندقية ، إيطاليا _ العلامة: 87.61

9: إسطنبول ، تركيا_ العلامة: 87.89

8: سيينا ، إيطاليا_ العلامة: 87.98

7: بودابست ،هنغاريا_ العلامة: 88.05

6: إشبيلية ، إسبانيا_ العلامة: 88.27

5: كراكوف ، بولندا_ العلامة: 88.72

4: سان سيباستيان ، إسبانيا_ العلامة: 88.75

3: روما ، إيطاليا_ العلامة: 89.22

2: برشلونة ، إسبانيا_ العلامة: 89.60

1: فلورنس ، إيطاليا_ العلامة: 89.85

بالتأكيد ، هي مهد النهضة والثورة الإيطالية ، لكن تاريخها وحده ليس كافيا لجعل هذه المدينة تتصدر على كافة مدن أوروبا. لكن وجود الكثير من الكاتدرئيات القديمة ، الأحياء اللطيفة والجميلة للمشاة والتي تعود للعصور الوسطى ، وتيرا-كوتا ذو الأسقف الجميلة والصالات السكنية الرائعة في أرنو ، وروائع منازل ومعارض المشاهير مثل مايكل أنجلو ديفيد وبوتيتشيلي وولادة فينوس ، تستطيع أن تفهم الآن لماذا إحتلت وأخذت فلورنس المرتبة الاولى وحصدت الجائزة. ونحن لم نقم حتى بذكر المأكولات والطعام _ أو المناظر الرائعة والخلابة من دموو البرشلونية ، حيث تستطيع أن ترى كل الطرق الريفية الرائعة التي توصلك الى توسكان الريفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …