Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد ما يلائمك ضمن أفضل 7 مدن ترفيهية في دبي وفقا لموقع عين دبي:

1 – منتزه لزيادة افراز هرمون الادرينالين: حديقة آي إم جي عالم من المغامرات IMG Worlds of Adventure

هذه الحديقة تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربع، أو ما يعادل 28 ملعب كرة قدم، وتقدم الكثير من الترفيه من أفعوانية فيلوسيرابتور، وهي أسرع أفعوانية، من 0 إلى 100 كلم/الساعة في مجرد 2.5 ثانية الى الفندق المسكون  و مشاهدة 70 ديناصورًا متحرّكًا بالحجم الحقيقي، أو أبهر ناظريك بقاعدة هالك إبلسون والتي تضمّ 18 جهاز عرض آي ماكس.

2-  منتزه لهواة الأفلام: موشنجيت دبي Motiongate Dubai

سنتقلك هذه الحديقة إلى عالم هوليوود الساحر مع أفلام شهيرة تجسدها مجموعة من المناطق الترفيهية  مثل دريم ووركس أنيميشن، واستوديوهات سوني بيكتشرز وليونزجيت، إلى معالم شيّقة تبعث الرهبة في النفوس كما ستتمكن من مشاهدة أسرار صناعة الأفلام في كواليس تصوير أفلام حقيقية في استوديو سنترال.

يحدث الآن  أفضل 6 مطاعم في دبي خلال سنة 2018

3- منتزه للجمهور المتحمس : بوليوود باركس Bollywood Parks

أوّل منتزه من نوعه في العالم مستوحى من السينما الهنديّة الّتي تميّزت عالميّاً بنمطها الحماسي وموسيقاها وقصصها المحبوكة بغرابة ومتعة لا يخفيان عن محبّي هذا الفن وتقدم ألعاب ومغامرات وتجارب بتقنيّات عالية مستوحاة من أضخم أعمال السينما الهنديّة مثل دون وشولاي وكيش ولاغان ودابانغ وغيرها الكثير.

4 – منتزه للأطفال: ليجولاند دبي Legoland Dubai

تزخر هذه الوجهة بالنشاطات المختلفة وتغمرها الألوان البراقة، وهي الوجهة المفضلة بالنسبة للأطفال والصغار على حدٍ سواء و تحتوي على ست مناطق بتصاميم مختلفة وأكثر من أربعين جولة تفاعلية ومعلمًا سياحيًا.

5 – حديقة مائية للأطفال: ليجولاند الحديقة المائية Legoland Water Park

يضم منتجع ليجولاند المائي، الذي يقع على مقربة من ليغولاند دبي، أكثر من 20 منزلقًا مائيًا ومعلمًا مثيرًا، وتعد الحديقة المائية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط المخصصة للعائلات والأطفال من سن 2 إلى 12 سنة.

6- حديقة مائية للبالغين: وايلد وادي ووتربارك Wild Wadi Waterpark

 

سواء كانت هوايتك المفضلة هي ركوب الأمواج، أو الانزلاق، أو التسلق ، فإن حديقة وايلد وادي تحتوي كل شيء، وهي مناسبة لجميع الأعمار.

7-  حديقة للباحثين عن التشويق: أكوافنتشر واتر بارك  Aquaventure Waterpark

تقدم هذه الوجهة إثارة لا نهاية لها حيث يمكنك الإستمتاع فيها بالألعاب والمنزلقات التي حطمت الأرقام القياسية، أو الاقتراب أكثر من أسماك القرش والراي أو الاستلقاء على الشاطئ الخلاب الممتد على مساحة 700 متر أو في مناطق الجلوس الجديدة المحجوزة وغيرها الكثير .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …