Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أهم المناطق السياحية بالقرب من جنيف سويسرا

سفاري نت – متابعات

المناطق السياحية القريبة من جنيف: جنيف تقع في جنوب غرب سويسرا، هي ثاني أكبر مدينة في سويسرا، تقع جنيف بالقرب من الحدود الفرنسية، تتنوع المناطق السياحية القريبة من جنيف حيث يمكنك القيام برحلة ليوم واحد للتمتع بما بها من معالم، وأنشطة ترفيهية وفقا لموقع مرتحل:

المناطق السياحية القريبة من جنيف Geneva

Annecy

تعد مدينة أنسي أجمل مدينة في فرنسا، وتقع المدينة بالقرب من جنيف حيث تبعد عنها مايقارب المدينة 35 كم جنوب جنيف، تشتهر المدينة بشواطئها الرائعة التي تجدها علي طول ضفاف بحيرتها و خاصة في فصل الصيف،  ومن أهم معالمها التاريخية التي يمكنك التمتع بزيارتها والتعرف علي تاريخ فرنسا هي:

Saint Peter’s Cathedral, and Annecy Castle.

Lausanne

مدينة لوزان تشتهر بمتنزهاتها الجميلة على ضفاف البحيرة، تقع على بعد 55 كم من جنيف، يضم ميناء لوزان الجميل البلدة القديمة الخاصة به التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر بالإضافة إلى المتحف الأولمبي العصري للغاية، كما أصبحت لوزان نقطة ساخنة للناظرين من مختلف أنحاء المنطقة.

Montreux

تعد من  أروع المدن السويسرية، خاصة في أول أسبوعين من شهر يوليو، وهذا خلال مهرجان الجاز الشهير الذي ينعقد في المدينة، ولكنها مدينة تستحق الزيارة في أي وقت من العام يرجع ذلك لمناظرها الخلابة القريبة لجبال الألب السويسرية التي تطل على الأفق، وأيضا لوجود البحيرة وممشاها الجميل،  وتعتبر المدينة منتجع سياحي رائع، تبعد المدينة عن جنيف بحوالي 90 كم.

Gruyeres

قرية رائعه تقع على قمة تل منعزل شمال جبال الألب السويسرية، تبعد ساعة ونصف عن جنيف، يمكنك فيها  زيارة مصنع الجبن Gruyeres الشهير، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الجبلية الخلابة من أحد المطاعم الكثيرة في المدينة.

Annemasse

تقع Annemasse على الحدود مع فرنسا عند سفح جبل Saleve، تعتبر المدينة الملاذ لكلا من عشاق الهواء الطلق، التزلج الهوائي، القفز بالمظلات، والطيران المظلي وهو يعتبر من أكثر الرياضات الممارسة بالمدينة  نظرا لقربها  من الجبال.

 Pays de Gex

تشتهر Pays de Gex والمدن المحيطة به بالينابيع الساخنة المحلية التي تتخلل المنطقة حيث يقال عنها أنها تتمتع بمزايا علاجية،  تحتوي البلدة علي منتجع خاص بها مع حمامات حرارية عامة، مرافق صحية، وSpa مجاورة، تقع البلدة على بعد 15 كم من شمال جنيف عند سفح سلسلة جبال جورا.

شامونيكس

تبعد عن جنيف بحوالي 90 دقيقة بالسيارة ، تشامونيكس هي موطن لمنتجعات التزلج ذات المستوى العالمي، وتكثر فيها الأنشطة التي يمكنك ممارستها في الهواء الطلق، أكثر مايميزها هو وجود ثاني أعلى قمة في العالم ألا وهي قمة مون بلان الثلجية فيها، يُعد التلفريك ذو المرحلتين المتجهين إلى قمة جبل Aiguille du Midi شائعًا مع رواد الرحلات النهارية ستشاهد مناظر رائعة، وخلابة لجبال الالب وغيرها.

Gstaad

تبعد مدينة غشتاد عن جنيف بما يقارب ساعتين وربع بالسيارة، و ثلاث ساعات إلا ربع بالقطار، هي احدي المدن الهادئة والراقية فهي تقع في منطقة مرتفعه، تتميز ببرودة جوها، عند ذهابك إليها من جنيف في رحلة ليوم واحد يمكنك التزلج علي الثلج.

إنتـــرلاكن

تبعد إنترلاكن عن جنيف بساعتين ونصف بالسيارة ، وثلاث ساعات إلا ربع بواسطة القطار، أشاد بها العديد من زوارها،  حيث قالوا أنها مدينة ذات جو رائع طوال العام، تجمع بين الربيع والخضرا المبهجة عند البحيرة، و بين البرد والثلوج علي قمة جبل Jungfrau.

قمة جلاسير glacier

أقرب قمة ثلجية من جنيف ، تبعد مسافة ساعتين عن جنيف و هي قريبة من مدينة غشتاد السويسرية جدًا ، القمة عالية و مثلجة و فيها زحليقة أيضًا اسمها زحليقة alpine coaster .

بحيرة ديڤون الفرنسية

تبعد البحيرة عن جنيف بمسافة نصف ساعة، تجد بالقرب من البحيرة منطقة مخصصة لألعاب الصغار   Forestland، المنطقة جميلة جدا يتوفر بها زحليقة ضخمة يطلق عليها زحليقة الفصول الأربعة الصيفية.

مدينة ألعاب واليبي

تبعد عن جنيف مدة ساعة وثلث تقريبًا ، هي حديقة ألعاب ممتعة للكبير والصغير، بها ملاهي تحتوي علي  مجموعة قطارات شيقة، كما يوجد بها قسم مخصص للألعاب المائية.

حديقة حيوانات Zoo de Servion

تبعد الحديقة بمسافة 80 كم عن جنيف ، ما يقارب ساعة بالسيارة، الحديقة رائعة ومليئة بالحيوانات التي ترغب أنت وأطفالك بمشاهدتها مع أجواء الحديقة المبهجة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أخطر الوجهات السياحية في 2019

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “SOS” الدولية، المتخصصة في المشورة الطبية والأمنية للسفر، عن …