Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أجمل النشاطات السياحية في النمسا

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في النمسا .. توفر النمسا مجموعة من الأنشطة السياحية التى تنال إعجاب السياح خاصة الرياضات المائية ونقدم لك أفضلها وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في النمسا ..

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة النمسا ..

 

عزيزى السائح الطقس فى الفترة من شهر ديسمبر إلى مارس شديدة البرودة و لذا لا ننصحك بالذهاب إلى النمسا فى هذا الوقت إلا إن كان الهدف من زيارتك هو ممارسة الرياضات الثلجية أما فصل الصيف فى الفترة من يوليو إلى أغسطس فهو ذروة الموسم السياحى حيث يذهب السياح بكثرة ليتمكنوا من ممارسة الكثير من الأنشطة السياحية التى تساعدهم درجات الحرارة على القيام بها , إذا أردت توفير مزيد من المال ننصحك بزيارتها فى الفترة من مارس و حتى مايو حيث تكون درجات الحرارة معتدلة و تستطيع التمتع بالثلوج الباقية و لكن فى أجواء أكثر إعتدالا.

التنزه فى بحيرة كيتسشتاينهورن .. اجمل الانشطة السياحية في النمسا ..

عند زيارتك إلى النمسا فلا يفوتك التنزه فى بحيرتها الشهيرة كيتسشتاينهورن فهى من أجمل الأماكن الطبيعية فى النمسا و توفر لك عدد من الأنشطة الجميلة كالتنزه على طول البحيرة سيرا على الأقدام أو بواسطة الدراجات الهوائية كما ستستمتع بإطلالة البحيرة على جبال الألب التى تحيط بها و عليك بركوب قارب و التنزه بها .

التعرف على تاريخ النمسا ..

تمتلك النمسا تاريخ يستحق الإستكشاف لذا عليك بالتنقل فيها للتعرف على المعالم التاريخية المختلفة خاصة متحف تاريخ الفن للإستمتاع بالتعرف على المعمار فى عصر النهضة إلى جانب معروضات فنية تعبر عن حقبات مختلفة و أيضا قم بزيارة قصر هوفبورغ الإمبراطوري للتعرف على مملكة الهابسبورغ التى حكمت البلاد لأكثر من 700 عام .

و عليك أيضا بالتجول فى قصر شونبرون لمشاهدة معماره الرائع و مشاهدة مقتنياته الأثرية إلى جانب التنزه فى حديقته وسط الزهور و الهواء الطلق و من الممتع أن القصر يضم حديقة حيوانات لذا فهو وجهة سياحية رائعة تمكنك من ممارسة العديد من الأنشطة السياحية فلا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية به .

ألعاب الملاهى .. افضل الانشطة السياحية في النمسا ..

من أجمل الأنشطة السياحية فى النمسا هى الذهاب إلى الملاهى لتجربة ألعاب شيقة مثل عربات تصادم السيارات و لعبة القطار و الألعاب المائية و الألعاب المخصصة للأطفال و غيرها من الأنشطة الترفيهية الجميلة و لذا عليك بالتجوه إلى ملاهى فيينا خاصة لتوفيرها مقاهى و مطاعم فيمكنك دخول أحدها للإستراحة و تناول وجبة ومشروب .

حضور عرض فى دار الاوبرا ..

عزيزى السائح إن كنت من محبى الفن فإن من أفضل الأنشطة التى يمكنك القيام بها هى الذهاب إلى دار الأوبرا لحضور عرض فنى مميز فأوبرا فيينا تقوم بتقديم عروض عالمية و هى من أهم الوجهات السياحية .

مشاهدة الحيوانات ..

عزيزى السائح دائما ما يفضل السياح فى رحلاتهم مشاهدة الحيوانات فذلك من أجمل الأنشطة التى يمكنهم القيام بها و لذا فالنمسا بها مجموعة من الحيوانات التى يسعى السياح لرؤيتها خاصة لأن بها حديقة حيوانات من أقدم الحدائق فى العالم و هى بمثابة مركز للدراسات و الأبحاث للحفاظ على الحيوانات فعليك بزيارتها لمشاهدة الحيوانات و إلتقاط الصور بجانبها خاصة الحيوانات النادرة .

ركوب الخيول .. أفضل النشاطات السياحية في  النمسا ..

عزيزى السائح إن كنت من محبى تجربة الأنشطة السياحية المثيرة فعليك بالتأكيد تجربة ركوب الخيول فذلك أجمل ما يمكن أن تقوم به خاصة أن النمسا وجهة سياحية رائعة لمحبى الفروسية فبها مدرسة الفروسية الملكية التى تساعد المبتدئين على التعلم و يمكن للأطفال ركوب الخيول بها فعليك بركوب الخيل و التنزه به معهم بين المناظر الطبيعية الساحرة .

ركوب التلفريك ..

عند زيارتك إلى النمسا عليك بركوب التلفريك للحصول على إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية من الأعلى فننصحك بالتوجه إلى منطقة شوميتنهوه لركوب التلفريك خاصة لإحتوائها على قمم عالية كثيرة و مناظر طبيعية جميلة فيمكنك التلفريك من الوصول إلى هذه القمم لإلتقاط الصور التذكارية فوقها و الإستمتاع بمنظر جبال الألب من حولك و من ثم الإسترخاء لتناول وجبة فوق قمة أحد الجبال .

ممارسة لعبة الغولف ..

يوجد فى النمسا أماكن متخصصة لممارسة هذه اللعبة الجميلة .

زيارة منتزه سى ..

إذا أردت الإسترخاء فى وسط الطبيعة و ممارسة أنشطة سياحية مختلفة فعليك بزيارة هذا المنتزه للسير بين الأشجار و التعرف على أنواع النباتات و ممارسة الرياضة كالجرى و المشى فى المسارات المخصصة أو ركوب الدراجات الهوائية أو لعب الغولف و مشاهدة الطيور و إطعامها و إلتقاط الصور التذكارية معها و عندما تشعر بالتعب إجلس للراحة و لتناول وجبة شهية .

ركوب قارب ..

تمتلك النمسا مجموعة من البحيرات الجميلة و ذلك يمكنك من ركوب القوارب و التنزه بها فى المياه و لذا ننصحك بالتوجه إلى بحيرة زيلامسى فهى أشهر بحيرات النمسا و أكثرها جمالا نظرا لإمتلاكها مناظر طبيعية جميلة , يمكنك أيضا ممارسة أنشطة أخرى بها كركوب الدراجات و التنزه على شاطئها أو ركوب الأمواج و التزلج على المياه أو السباحة و صيد الأسماك فبها نؤكد لك أنك ستقضى أوقات جميلة .

الساونا ..

للشعور بالراحة و الإسترخاء و تجديد النشاط فإن أفضل نشاط للحصول على ذلك هو الذهاب إلى مراكز الساونا لتوفيرها حمامات بخار و يذهب إليها راغبى العلاج و أفضل شئ أن المكان لا يحدد مده محددة للبقاء فى المسبح .

التنزه فى جبال الألب ..

من أكثر الأشياء التى تميز النمسا هى وجود جزء من جبال الألب بها لذا عند زيارتها لا يفوتك الذهاب فى جولة لها لتستمتع بالطبيعة الجميلة و رؤية الثلوج و هى تغطى القمم كما تنتشر المساحات الخضراء و كذلك أنواع من الحيوانات الأليفة و الطيور .

التزلج على الجليد ..

إن كنت من محبى التحدى فعليك بالتأكيد خوض تجربة التزلج على الجليد و إن كنت مبتدء فلا تقلق فالمنطقة بها مراكز متخصصة لتعليم المبتدئين و توفير المتخصصين و كل شئ يحتاجونه لضمان سلامتهم و نؤكد لك أنك ستستمتع بالقيام بذلك خاصة فى منطقة ” سانت أنتون آم آرلبيرج ” .

تسلق جبل غروسغلوكنر .. أهم الانشطة السياحية في النمسا ..

يعتبر تسلق الجبل من أجمل الأشياء التى يمكنك القيام بها فهو من أعلى جبال النمسا و يتميز بطريقه البانورامى الجميل حيث الإطلالة على الأنهار الجليدية و الجبال .

رحلة إلى شلالات كريمل ..

تمتلك النمسا معالم جذب سياحى متعددة و أهمها شلالات كريمل التى تمكن السياح من القيام بأنشطة سياحية رائعة كالإستمتاع برؤية مياه تتدفق بقوة على الصخر من إرتفاع يصل إلى 380 متر عن مستوى سطح البحر و من الممتع السباحة فى المياه الموجودة أسفل الشلال.

عليك بزيارة مركز العوالم المائية الموجود به لأنه يساعد الأطفال على إستكشاف الحياة المائية بطريقة تناسب أعمارهم فزيارة الشلالات نشاط رائع مناسب للكبار و الصغار .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …