Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد أجمل الأماكن السياحية الفاتنة حول العالم

سفاري نت – متابعات

تستحق كل العجائب والأماكن فائقة الجمال المعروفة في العالم الزيارة، وبالرغم من ذلك فإن هناك أيضاً أماكن سياحية فاتنة سرية غير معروفة وتستحق الزيارة، ومن الجميل أحياناً الخروج عن المألوف قليلًا وتجربة الأماكن السرية التي تعد من عجائب العالم الثقافية والطبيعية.

وخاصة إذا كان ذلك يعني الإستمتاع بهذه الأماكن في وجود عدد أقل من الحشود، لذلك عند التخطيط لقضاء العطلات المقبلة، بدلاً من الذهاب إلى هذا المكان الذي سمعت مليون شخص يتحدثون عنه، يمكن الذهاب لأحد هذه الأماكن السرية في العالم والقيام بإكتشاف تجارب فريدة من نوعها وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

بقاع سياحية عالمية سرية

يوجد العديد من الأماكن الرائعة في الأرض وبالرغم من ذلك فهي غير معروفة على الإطلاق، وتعد من بين الأماكن السرية، ومع ذلك، فإن العثور على أماكن رائعة وفائقة الجمال في العالم ليست بتلك الصعوبة كما تبدو، وفي هذه السطور نعرض بعضاً من تلك الأماكن.

1- كنيسة سان خوان بارانغاريكوتيرو، ميشواكان، المكسيك

يعرف البعض الخراب الروماني القديم الشهير في بومبيي، ولكن يجهل الكثيرون قريتي باريكوتين المدمرة وسان خوان بارانغاريكوتيرو التي دمرت في أوائل 1940 بسبب الظهور المفاجئ لبركان باريكوتين،وكل ما تبقى من هذه المدن هي أنقاض تلك الكاتدرائية العظيمة.

2- فيسبي، غوتلاند، السويد

تعد فيسبي من أطلال السويد المتبقية بعد التحطيم الذي تعرضت له في القرون الوسطى، وهى إحدى المدن القديمة الرائعة، ذات حدائق الورود العطرة، حيث تتميز بإطلالاتها الواسعة على بحر البلطيق الجميل، كما تعد فيسبي واحدة من أفضل الأماكن في العالم للزيارة.

3- بحيرات بليتفيتش، كرواتيا

بالرغم من وجود كم كبير من الشلالات في العالم، إلا إنه لا يوجد شيء يضاهي استثنائية جمال شلالات بليتفيتش، بطبيعة الحال، يجب أن أقول “سلسلة من الشلالات”، حيث أن هذه الظاهرة الطبيعية المدهشة تتكون من 16 بحيرة مختلفة من الحجر الجيري المدرج، مع مياه واضحة وضوح الشمس تتدفق واحدة تلو الأخري بانسيابية لا مثيل لها.

4- كنيسة ميشيل مونت، فرنسا

تتعانق كنيسة ميشيل مونت والحدائق المرتفعة بشكل فاتن مع مياه خليج مونت، فيعد جبل سانت ميشيل هو جوهرة وتحفة معمارية مندمجة مع جمال الطبيعة الخلاب.

 

5- سمرقند، أوزبكستان (واحدة من الأماكن السرية في آسيا الوسطى)

التاريخ والأسطورة والجمال نسجوا أنفسهم معا مثل السراب السحري في واحدة من الأماكن المدهشة التي تستحق الزيارة، سمرقند: تعد هذه المدينة موطنا للمساجد القديمة وضريح تامرلان الشهير ولقبتها اليونسكو بمفترق طرق الثقافة، وتعتبر سمرقند مثالا على عجائب طريق الحرير.

6- منحوتات دازو الصخرية، الصين

تمتد هذه المنحوتات الصخرية غير العادية من خلال المنطقة الجبلية لمحافظة دازو، وتشتهر هذه المنحوتات الصخرية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …