Millennium Hotels - Offer

فندق وأبراج مكة ميلينيوم يحتفل باليوم الوطني السعودي الـ88

سفاري نت – متابعات

احتفل فندق وأبراج مكة ميلينيوم، الفندق المتميز الذي يطل على ساحة الحرم الشريف أمام بوابة الملك فهد مباشرة، أمس باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وتم تزيين الفندق والأبراج قبل يوم واحد من الإحتفال بمئات من البالونات البيضاء والخضراء والأعلام السعودية، فيما تم تجهيز اللوبي ومقهى الياسمين وحديقة الشاي وردهات الإستقبال والمطاعم بالكامل لاستقبال هذا اليوم التاريخي.

وفي يوم الحدث، تم دعوة الضيوف والنزلاء للإنضمام إلى الحفل في حديقة الشاي إلى جانب إدارة الفندق والموظفين، حيث تسلموا جميعهم أعلام صغيرة وقبعات رمزية و هدايا متعددة، ورفع في الصباح العلم السعودي وتم الإستماع إلى النشيد الوطني. قام الضيوف وفريق عمل الفندق بقطع قالبَي حلوى مزيّنين بالعلم السعودي تكريماً لهذه المناسبة الفخرية.

وأبرز ما حدث في احتفال اليوم الوطني السعودي هو تشغيل شاشات متعددة سلطت الضوء على صور وأفلام عن المملكة العربية السعودية، حيث تفاعل الموظفون والنزلاء بتاريخ المملكة الغني، وتم تقديم الهدايا للضيوف.

من جهته ، قال سعد خياط ، مدير عام فندق وأبراج مكة ميلينيوم الذي يضم 1437 غرفة: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي، إذ يعكس فندق وأبراج مكة ميلينيوم روح هذا اليوم الذي يشهد على 88 عامًا من الإزدهار والإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، ويَعد الفندق بالإستمرارية في إعداد مراحل جديدة للتطوير والتغيير.

وأضاف خياط: “لمواكبة الإحتفالات بالسنة الهجرية الجديدة و اليوم الوطني ، يقدم فندق وأبراج مكة ميلينيوم للضيوف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخصومات على الغرف وفي جميع منافذ المأكولات والمشروبات”.

للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بفندق وأبراج مكة ميلينيوم على الرقم المجاني 8001162000 (المملكة العربية السعودية فقط) ، أو 966125340000، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …