Millennium Hotels - Offer

إطلاق منتجع أوبلايو سيلكت في المالديف من مجموعة أتموسفير

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة أتموسفير، عن إطلاق منتجع أوبلايو سيلكت، المصنف من فئة الأربع نجوم في جزيرة سانجيلي بجزر المالديف.

 يقدم منتجع أوبلايو سيلكت، عطلات مميزة من خلال برنامج شامل للعطلة، يوفر مجموعة خدمات غير مسبوقة للباحثين عن العطلات الهادئة وسط المناظر الطبيعية ، بجانب المرافق عالية الجودة.

هذا وتتميز جزيرة سانجيلي التي تحتضن المنتجع الراقي بأنها تعتبر واحدة من أفضل مواقع الغوص والغطس في شمال مالي بأكمله، ويضم المنتجع 137 فيلا وجناح بتصميم عصري مبتكر بجانب مجموعة من المطاعم الفاخرة والخدمات المتكاملة لتوفير تجربة عطلة فريدة من نوعها في جزر المالديف للزائرين، وكل ذلك ضمن برنامج The Serenity Plan الشامل الذي يتضمن الوجبات ومجموعة مختارة وحصرية من الأنشطة والرحلات.
كما يلبي المنتجع الاحتياجات المختلفة لكل زائر من خلال الخيارات المتنوعة لأماكن الإقامة، والتي تشمل الفيلات الشاطئية مع أو بدون حمام سباحة خاص على الشاطئ الاستوائي النابض بالحياة، والأجنحة العائلية الشاطئية مع حمام سباحة وأيضاً الفيلات على الماء مع أو بدون حمام سباحة خاص.
ويشمل المنتجع الجديد أجنحة حصرية فوق الماء لقضاء شهر العسل تضم حمام سباحة، وتقع على ضفة رملية منفصلة داخل بحيرة سانجيلي مع إطلالة على منظر غروب الشمس، وتتميز بالتصميم الأنيق مع ردهة واسعة حول حمام السباحة، بجانب تقديم مجموعة خدمات ضيافة حصرية تشمل الوجبات المجانية ووجبات حسب الطلب في المطاعم الرائدة جست جيرل، سيمبيلي فيج و كانابس، جنباً إلى جنب مع الفاكهة الطازجة والمشروبات الفاخرة في الجناح.
هذا ويشمل منتجع أوبلايو سيلكت ثلاثة مطاعم في مختلف أنحاء المنتجع وهي ذا كورت يرد والذي يقدم الأطباق بجانب ليالي منوعة، مطعم جست جيرل حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشويات من اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة و سيمبيلي فيج وهو مطعم خاص للمأكولات النباتية.
كما يقدم المنتجع لضيوفة العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة الأعمار، منها الاستمتاع بالموسيقى الرائعة مع دي جي ورحلات صيد الأسماك أثناء الغروب، بجانب الأنشطة اليومية للأطفال وصالة الرياضة المجهزة بالكامل، وأيضاً مركز الترفية والرياضات المائية الغير آلية مثل التجديف والغطس لاستكشاف بحيرة سانجيلي.
هذا ويتميز المنتجع بــ سانجيلي وان بانيان ايلند حمام السباحة الخاص للكبار فقط وأيضاً سبا إلينا الذي تم تصميمه حصرياً لتقدم تجربة استرخاء، ويمكن للضيوف الذين تمتد فترة إقامتهم لمدة أربع ليال أو أكثر الاستمتاع بجلسة مساج مجانية لشخصين في إلينا سبا ضمن برنامج The Serenity Plan الشامل للعطلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة طعام مميزة وسط أجواء من الأناقة في فايف نخلة جميرا دبي

سفاري نت – متابعات تحتفي استراحة ذا بنتهاوس وهي الوجهة الأكثر تألقاً على سطح مبنى …