Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض نهاية الصيف لدى فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” دبي

سفاري نت – متابعات

مع مشارفة فصل الصيف على الانتهاء، يرحب بكم فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” في منشأته الفاخرة الواقعة في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، بالعديد من العروض المميزة التي يمكنكم الاستمتاع بها برفقة العائلة والأصدقاء.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار جذاب في مطعم ليمون بيبير، يتضمن تشكيلة واسعة من المخبوزات الشهية الطازجة، ومحطة حية لإعداد البيض بأنواعه المختلفة، وحساء الحبوب، واللبن، والفواكه الطازجة. كما يحصل الضيوف على إمكانية الدخول المجاني إلى “لا تيراسي بول دِك آند بار”.

وقالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المديرة العامة للفندق: “نلتزم بمنح ضيوفنا التجارب الجديدة والمبتكرة، ويعد هذا العرض الفرصة الأمثل للعائلات الساعية لخلق ذكريات لا تنسى، وينعمون بدفء الضيافة الفاخرة والخدمات المتميزة لفندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”.

ومن الجدير بالذكر أن فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم” يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30صباحًا، بأسعار تبدأ من 90 درهم للبالغين، و60 درهم للأطفال، تشمل إمكانية الدخول إلى بركة السباحة.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 97144502000+ أو عبر البريد الإلكتروني reservations.mhdd@millenniumhotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.millenniumhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …