Millennium Hotels - Offer

استمتع بمجموعة من الأنشطة السياحية في قارمش ألمانيا

سفاري نت – متابعات

الانشطة السياحية في قارمش .. توفر قارمش مجموعة من الأنشطة السياحية التى تنال إعجاب السياح ونقدم لك أجمل هذه الأنشطة السياحية وفقا لموقع مرتحل.

الانشطة السياحية في قارمش ..

عزيزى السائح مدينة قارمش مناسبة للزيارة فى أى وقت من العام لأنها توفر أنشطة سياحية تناسب فصل الصيف و أنشطة أخرى تناسب فصل الشتاء ففى الصيف يمكنك التنزه و الإستمتاع بالمناظر الطبيعية و تسلق الجبال و السير بين المرتفعات و فى فصل الشتاء فهى وجهة مثالية لمحبى التزلج على الجليد لذا فأذهب إليها فى الوقت المناسب لك .

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة قارمش ..

عزيزى السائح الطقس فى قارمش محيطى فنجد أن فى فصل الشتاء تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير و تتساقط الثلوج و لذا لا ننصحك بالذهاب للمدينة فى هذا الوقت من العام إلا إذا كنت من محبى ممارسة الرياضات الثلجية أما فى فصل الصيف فدرجات الحرارة تصبح أكثر إعتدالا و ننصحك بزيارتها فى هذا الوقت من العام لتتمكن من التنزه بحرية وسط الجبال و على ضفاف البحيرات و بين الحدائق .

ركوب قارب فى البحيرة .. افضل الانشطة السياحية في قارمش ..

عزيزى السائح ركوب قارب فى البحيرة يعتبر من أجمل الأنشطة السياحية التى يمكنك القيام بها نظرا لأن بحيرة إيبسى من أجمل البحيرات فى ألمانيا و على ضفافها ستتمكن من الإسترخاء و تجديد نشاطك كما ستستمتع بالسباحة فى مياهها الزرقاء الصافية و عليك بركوب قارب و التنزه فى المياه و عليك بصيد الأسماك و أنت بالقارب , تستغرق الجولة حوالى 30 دقيقة كما سينال إعجابك بالتأكيد منظر الجبال و هى تحاوطك فألتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات الرائعة و عليك بتناول وجبة فى المطعم الخاص بالبحيرة لتوفيره إطلالة رائعة عليها و ننصحك بتجربة طبق مأكولات بحرية على الطريقة الألمانية .

ركوب الدراجات الهوائية ..

عزيزى السائح ننصحك عند زيارة قارمش بركوب الدراجات الهوائية و التنزه بها بين المناظر الطبيعية الرائعة حيث الهواء الطلق بين الجبال و على شاطئ البحيرات و فى المسارات المخصصة لذلك بين الأشجار و عليك أيضا بالتنزه سيرا على الأقدام .

ركوب التلفريك .. اجمل الانشطة السياحية في قارمش ..

يعتبر ركوب التلفريك فى قارمش من أفضل الأنشطة السياحية و أشهرها فهو يأخذك فى جولة رائعة بالمدينة لتستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية المختلفة من الأعلى مثل جبل زوجسبيتزي و بحيرة إيبسى و غيرها من المعالم الطبيعية الجميلة فقد كان هدف إنشائه فى الأصل توصيل الزوار غلى جبل زوجسبيتزي .

يمكنك ركوب التلفريك مع عائلتك كاملة فهو يتسع ل44 شخص و لا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية عزيزى السائح لأنك ستتمكن من إلتقاط صور للجبال و الهضاب و البحيرة فالتلفريك على إرتفاع 127 متر .

رؤية المدينة من فوق منصة ألبسبيكس ..

نؤكد لك عزيزى السائح أن من أكثر الأنشطة السياحية إثارة و مغامرة هى الصعود إلى منصة ألبسبيكس التى ترتفع ما يزيد عن 1000 متر عن مستوى سطح البحر لتشاهد جبال الألب و الأماكن الطبيعية الرائعة من الأعلى و لتصل إلى المنصة لابد من ركوب التلفريك لمدة عشر دقايق . المنصة من الزجاج الشفاف و هى مغلقة فى النهاية فستشعر بالمغامرة كأنك ستسقط  و تشعر أنك قريب من السماء فلا شئ تحتك فهى بالتأكيد تجربة رائعة تستحق منك القيام بها و بالطبع إلتقط الصور التذكارية , عليك بالذهاب فى الفترة من الثامنة و النصف صباحا و حتى الرابعة و النصف مساءا .

 إستكشاف الخووانق المائية .. أهم الانشطة السياحية في قارمش ..

إستمتع برحلة شيقة بين الصخورة التى تكسوها الأعشاب الخضراء و إستمتع بمرور النهر من تحتك إلى جانب الشلالات التى تدفق مياهها بقوة محدثة صوت رائع و عليك بالسير فى الممرات المخصصة لذلك للإستمتاع بالمناظر الطبيعية من حولك و إذهب لإستكشاف الخوانق المائية فى فصل الصيف و الربيع جيث تكون درجات الحرارة معتدة .

يذهب للمنطقة العديد من السياح كل عام خاصة لتوفير المنطقة الخدمات اللازمة من مواصلات و طعام و شراب و هدايا يمكنك شرائها من الأكشاك , بالطبع إلتقط الصور التذكارية لهذه اللحظات و كل ذلك بسعر 5 يورو للكبار و 2 يورو للأطفال .

التزلج على الجليد ..

يعتبر التزلج على الجليد من أهم الأنشطة السياحية التى تجذب السياح لزيارة المدينة فى فصل الشتاء , يوجد بالمدينة ملعب أوليمبيك أيس الذى يستضيف الكثير من الرياضات الشتوية فلا يفوتك ممارسة هذه الأنشطة الترفيهية المسلية .

التعرف على تاريخ المدينة ..

تمتلك مدينة قارمش تاريخ طويل و الكثير من السياح يفضل القيام بجولات بالمدينة للتعرف على تاريخها و يمكنك ذلك من خلال زيارة قلعة فيردنفيلز للتعرف على الطراز القوطى الرومانى بالبلاد فهى من أهم المعالم التاريخية فهى ترجع للقرون لوسطى و تتميز بمعمارها إلى جانب مقتنياتها من لوحات و رسومات رائعة و ثمينة .

عليك أيضا بالتجول فى المتحف للتعرف على تاريخ المنطقة من خلال مشاهدة المقتنيات الأثرية الموجودة به و التى تستحق الإكتشاف .

تسلق جبل زوجسبيتز .. أجمل النشاطات السياحية في قارمش ..

يعتبر جبل زوجسبيتز من أشهر المعالم الطبيعية فى المدينة لذا من أفضل و أهم الأنشطة السياحية التى ننصحك بالقيام بها هى زيارة الجبل خاصة إن كنت من محبى تسلق الجبال لأنه وجهة مثالية لذلك فعليك الصعود إلى قمته و إلتقاط الصور التذكارية بها كما أنها وجهة رائعة للتزلج على الجليد و به مسارات مخصصة للسير لمسافات طويلة .

التسوق من قارمش ..

عند زيارتك لقارمش فانت بالتأكيد تريد شراء الهدايا التذكارية لإعطائها للأهل و الأحباب عند عودتك إلى الوطن و التسوق فى المدينة متعة و نشاط سياحى جميل نظرا لإنتشار الأسواق و توفيرها منتجات مختلفة تناسب ميزانيات متعددة فأشترى المنتجات اليدوية , الملابس , الحلى , التحف و غيرها  .

تسلق قمة تسوغشبيتسه ..

 

يعتبر تسلق قمة تسوغشبيتسه من أفضل الأنشطة السياحية التى يذهب السياح إلى قارمش للقيام بها فهو أعلى جبل بألمانيا و به يمكنك التزلج على الجليد فى فصل الشتاء نظرا لسقوط الثلوج بكثرة و تغطيتها له كما ستستمتع بالتنزه فيه بالصيف سيرا على الأقدام و بالطبع تسلقه من أجمل التجارب التى ستقوم بها فهو يرتفع عن سطح البحر حوالى 2962  .

حضور مهرجان ريتشارد جورج شتراوس ..

هو موسيقار شهير ولد عام 1864م و هو إبن الموسيقار الموسيقار فرانز جوزيف شتراوس , يعتبر ريتشارد من أهم الشخصيات الفنية فى ألمانيا و لذا يقام مهرجان بأسمه فى شهر يونيو من كل عام و ننصحك بحضوره إن كنت فى قارمش لتستمتع بحضور الحفلات الموسيقية الجميلة و يستمر المهرجان لمدة 5 أيام .

التنزه فى مرتفعات قارمش ..

ننصحك بزيارتها لممارسة الرياضات الشتوية بأنواعها كما أنها مكان مثالى للإسترخاء و الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة إلى جانب وجود المنتجعات الصحية بها فيمكنك الحصول على جلسات ساونا و تدليك و غيرها .

أنشطة سياحية يمكنك القيام بها عند زيارة قصر لاندر هوف قارمش ..

– التنزه فى حديقة القصر فهى حديقة تاريخية و ستشعر أن الزمن عاد بك .

– إلتقاط الصور التذكارية وسط الزهور الجميلة و الأشجار التى يبلغ عمر بعضها 300 عام .

– جولة بالقصر لمشاهدة المعالم الهامة مثل كوخ هوندينغ و مغارة فينوس .

– دخول القصر و الإستمتاع بمشاهدة اللوحات الجميلة معلقة على الحوائط .

– التعرف على غرف القصر كغرفة النسيج , غرفة الطعام و غرفة الجمهور .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …