Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول فروع سلسلة مطاعم “بيانكا” في الكويت مول

سفاري نت – متابعات

افتتحت سلسلة مطاعم بيانكا الإيطالية أول فروعها في دولة الكويت بالشراكة مع شركة التمدين للأغذية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة التمدين. وقد تم تدشين الطعم الإيطالي التقليدي في الكوت مول، يوم الأربعاء، 19 سبتمبر 2018، أحد تجارب مشروع الكوت، حيث تأتي هذه الخطوة إثر النجاح الكبير الذي حققته العلامة التجارية في المنطقة من خلال فرعيها الكائنين في إمارة دبي.

يقدم مطعم بيانكا أسرار الطعم الشهي والأصيل للمطبخ الإيطالي بمزيج مثالي من المأكولات النابولية والنكهات المبتكرة التي ترضي جميع الأذواق، ويعتمد المطعم على مكونات طازجة محلية وأخرى مستوردة مباشرة من إيطاليا كزيت الزيتون البكر الممتاز وخل البالسميك، ويمتاز المطعم بالعديد من الأطباق المحضرة من جبنة الموتزاريلا والبوراتا، إضافةً إلى أصناف الباستا المختلفة من كافة أنحاء مناطق إيطاليا الشهيرة وأكثر من 20 صنف من البيتزا النابولية الأصيلة والمحضرة في فرن على الحطب، حيث يقدم طبق البيتزا الشهير، ميلانيزي على الطريقة النابولية التقليدية والمعدة بأجود أنواع لحم العجل بوزن 500 جرام المقلية والمقرمشة.

أما عشاق الحلويات، فهُم على موعد لتجربة إستثنائية حيث اختار الطاهي العديد من الحلويات التقليدية والغنية بالنكهة الإيطالية بدءاً من التيراميسو الكلاسيكي وحلوى أنجيولِتي المعدّة من قطع صغيرة من عجينة البيتزا مقلية ومغطاة بالسكر وشوكولاتة النوتيلا، وصولاً الى كعكة بيانكا المكونة من تشيزكيك معدّ من جبنة ريكوتا الطازجة.

وفي أجواء تعبق بالأصالة الإيطالية، يرحب بيانكا والذي يتسع إلى 130 ضيفاً، حيث يتسنى للضيوف تجربة الطعم الإيطالي الفريد والإستمتاع بالجلسات من خلال المساحات الموجودة داخل المطعم وتراس مميز مع أرائك وأراجيح مريحة ومختلفة، كما ويمكنهم الجلوس مقابل فرن تحضير البيتزا للإستمتاع بمشاهدة طريقة تحضير البيتزا الإيطالية التقليدية، وتضيف الألحان الموسيقية الإيطالية الكلاسيكية على أجواء المطعم رونقاً رائعاً ترسم حكايات لا تنسى.

هذا واستوحى المؤسسون قائمة الطعام لتكون مرآة تعكس أصولهم من مدينة نابولي، في جنوب إيطاليا، وأجواء نابولي التقليدية ونكهاتها الإيطالية الأصيلة. ويشرف رئيس الطهاة، فولفيو فينتورا، والذي نشأ أيضاً في منطقة ساليرنو جنوب إيطاليا، عن الإرتقاء بتجربة تناول الطعام إلى مستوى رفيع، كما ويسعى جاهداً ليبهر ذواقين الطعم الإيطالي بنكهات إبداعية لا تضاهى تجسد المعايير العالية للمطعم.

يفتح المطعم أبوابه طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل.

يُذكر أن مطعم بيانكا يحظى بالتقدير المستمر من جانب القائمين على قطاع الأغذية ووسائل الإعلام على حد سواء. كما حصل على شهادة أوسبيتاليتا إيتاليانا من المكتب الإيطالي للصناعة والتجارة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وهو ختم جودة يمنح للمطاعم الإيطالية كتقدير لتفانيهم في الحفاظ على أعلى معايير الجودة وتعزيز تقاليد المنتجات الزراعية والغذائية الإيطالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …