Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أبرز 6 فنادق في شنغهاي الصينية لعام 2018

سفاري نت – متابعات

إن كنت تفكر في زيارة مدينة شنغهاي الصينية , فلابد لك من التعرف على أفضل 6 فنادق في هذه المدينة لسنة 2018  وفقا لموقع عين دبي:

1 – فندق و منتجع Amanyangyun

يتكون فندق و منتجع Amanyangyun، من 13 فيلا تم تصميمها بعناية فائقة وتضم مجموعة واسعة من خيارات الطعام الصينية والإيطالية واليابانية.

2 – فندق Bellagio Shanghai

يضم فندق Bellagio Shanghai أربعة طوابق بإطلالة شبيهة بإطلالة لاس فيجاس ، ويقدم طعاما إيطاليا فاخرة تحت إشراف الشيف جوليان سيرانو .

3 – فندق The Bulgari Hotel

هذا الفندق يضم 48 طابقًا و يحتوي العديد من غرف الضيوف الإيطالية – الصينية، و التي تم تصميمها من قبل المهندس المعماري الشهير Antonio Citterio Patricia Viel ويضم مكان تناول الطعام الصيني الفاخر وقاعة حفلات ثلاثية السقف، بالإضافة إلى حمام سباحة تحت الأرض.

يحدث الآن  10 وجهات مثيرة للاهتمام تبعد 4 ساعات فقط عن دبي

4 – منتجع Capella Shanghai Jian Ye Li

إن كنت تبحث عن السكينة والصفاء فتوجه إلى منتجع Capella Shanghai Jian Ye Li الواقع في منطقة Xuhui و الذي يضم 55 فيلا فخمة مليئة بأفضل وسائل الراحة التي لا يمكن للمال أن يشتريها و المصممة الإندونيسية جايا إبراهيم.

5 – فندق The Shanghai EDITION

يقع فندق The Shanghai EDITION في منطقة ويست بوند، وهو أحدث فندق في محفظة Marriott International يجلب تجربة بوتيكية إلى شنغهاي، ويتميز بالخدمة المصممة بشكل فردي والتصميم الداخلي اللامع ، و يضم 3 صالات ومطعم ياباني ساحر.

6 – فندق The Sukhothai Shanghai

يعتبر فندق The Sukhothai Shanghai من أحدث الفنادق في شنغهاي ويتميز بالتصميمات الداخلية الرمادية والكريمية، و خدمات رائعة لذلك حظي بمكانة مميزة بين أفضل الفنادق في شنغهاي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …